فري فاير

احصل على جواهر فري فاير بالمجان من خلال ID و موقع غارينا

احصل على جواهر فري فاير بالمجان بالكثير من الطرق فالجواهر من أهم العناصر التي يجب توافرها داخل لعبة فري فاير حتى تتمكن من المواصلة في اللعب و الفوز في الكثير من المراحل و المستويات، يمكنك أن تحصل على جواهر فري فاير بالمجان إما من الموقع الرسمي المطور لتلك اللعبة أو من خلال البريد الإلكتروني التابع لك.

احصل على جواهر فري فاير بالمجان 

جواهر فري فاير من الأمور التي تتمتع بصعوبة بالغة في الحصول عليها مهما قمت بإتمام الكثير من المراحل و المهام على مدار اليوم لن تحصل سوى على عدد قليل من الجواهر لا يساعدك في شراء ما تريده من موارد للاستمرار في اللعب كما أن شراء الجواهر يحتاج منك مبالغ مالية كبيرة.

يمكنك الحصول على الجواهر إما بطرق شرعية عن طريق الموقع الرسمي للعبة أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك داخل اللعبة، لكن هناك بعض اللاعبين يقومون بالحصول على تلك الجواهر من خلال طرق غير شرعية قد تعرض حساباتهم للحظر إن تمكنت اللعبة من كشفهم.

تابع أيضا  أقوى اكواد فري فاير غير مستعملة جديدة و شغالة 2023

تابع هذا المقال: سكنات فري فاير

موقع شحن جواهر فري فاير مجانًا 

تستطيع الذهاب للموقع الرسمي لمطورين اللعبة و هو ihack games فهو الموقع التابع لشركة غارينا المسؤولة عن إطلاق اللعبة في جميع الأسواق، الرائع في الموقع أنه يحتوى على الكثير من المميزات الرائعة كما يمنحك عدد لا نهاية له من العروض للحصول على جواهر فري فاير.

أثناء شحن الجواهر من هذا الموقع قد يقوم بمنحك عدد من الجواهر يصل إلى 2400 بشكل مجاني بالكامل مع الكثير من العروض الأخرى يتم توفيرها بين الحين و الأخر ليستفيد منها كل اللاعبين بشكل دائم و سراء ما يريدون من موارد داخل اللعبة.

حمل من هنا

تستطيع مشاهدة هذا المقال: اسماء اسلحة فري فاير

شحن جواهر فري فاير من خلال ID 

تستطيع استخدام موقع ihack games للحصول على الجواهر من خلال خطوات بسيطة لا تحتاج لكثير من الإجراءات أو شرح، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية و الحصول على الجواهر في نهاية الأمر و اختيار العروض المناسبة لك:

  • في بداية الأمر عليك الولوج إلى الموقع الرسمي لتظهر لك النافذة الرسمية للموقع بعد ذلك عليك النقر على جواهر فري فاير.
  • عليك في الخطوة التالية النقر على أيقونة “ابدأ التهكير الآن” لتتمكن من الحصول على الجواهر.
  • في الخطوة التالية يتم نقلك إلى نافذة أخرى و عليك النقر على أيقونة “ابدأ التهكير الآن” مرة أخرى.
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بتحديد المستوى الخاص بك داخل اللعبة ما إن  كان أعلى من الـ 20 أو أقل من ذلك.
  • على أساس المستوى يتم تحديد عدد الجواهر التي تحصل عليها و عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في المكان المحدد له.
  • يتم إكمال كافة الخطوات الأخرى و ربط الحساب على لعبة فري فاير في هذا الموقع حتى يتم نقل الجواهر إلى اللعبة في الحال و يمكنك العثور عليها في نافذة المتجر.
تابع أيضا  شحن جواهر فري فاير مجانا بعدة طرق فعالة 2023

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: شحن جواهر فري فاير بالنقاط

سكربت التحكم في جواهر فري فاير 

سكربت فري فاير هو إحدى الطرق الحديثة للحصول على ما تحتاجه من جواهر بالمجان و بدون أن يتمكن المطورين للعبة من معرفة الأمر بسهولة، تمنحك تلك الطريقة إمكانية زيادة الجواهر لعدد لا نهاية له إن رغبت في هذا.

في بداية إنطلاق لعبة فري فاير كان هناك العديد من الثغرات في داخلها يمكنك من خلالها أن تحصل على أي مورد داخل اللعبة و بطريقة مجانية بالكامل، مع مرور الوقت تم العمل على زيادة نسبة الأمان داخل اللعبة من قبل المطورين بحيث لا يتمكن أي لاعب من الاحتيال على الموارد الموجودة في الداخل.

سكربت جواهر فري فاير عبارة عن أكواد تم برمجتها يتم إضافتها في اللعبة تساعدك على تخطى خطوات الشراء كما يظهر للمطورين أنك قد تمكنت من الدفع لكنك في الحقيقة لم تقم بهذا الأمر، بعد ذلك يمكنك تحديد المقدار الذي تحتاجه من الجواهر لتحصل عليه.

قبل استخدام تلك الأكواد عليك معرفة بعض الأشياء الهامة منها أهمية الحصول على أحدث إصدار من سكربت فري فاير حتى يحميك من الكشف أمام المطورين، في حالة تم كشفك سيتم حظرك من اللعبة في الحال و لن تتمكن من الاستمرار بها.

تابع أيضا  أفضل تسريبات فري فاير التحديث الجديد Free fire

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.