أفكار للعمل من المنزل عبر النت في زمن كورونا

0

ربما يبدو الأمر صعباً أو مستحيلاً في بدايته، ولكنه مثله مثل أي عمل أو مشروع تبدأ فيه في العالم الواقعي، ربما ستكون البداية صعبة وكذلك سيكون تقدمك بطيئا ً، وربما تحبط وتقرر عدم الاستمرار وتتعثر عدة مرات، ولكن انظر إلى نجاح غيرك ولا تتردد، إنه العمل عبر الانترنت يعد من أفضل الأعمال حالياً فلا تحتاج للخروج من منزلك بل عليك فقط اقتناء جهاز ذكي وانترنت، وابق في أمان بمنزلك واربح المال.

حيث زاد الاقبال على هذا النوع من الاعمال كثيرا بسبب جائحة كورونا وتسريح ملايين العمال عبر العالم بسبب افلاس الشركات وتوقف النشاط الاقتصادي حيث توجه الناس للانترنت للبحث عن اعمال تمكنهم من تحقيق بعض المال لتغطية حاجياتهم اليومية.

وهذه بعض الأفكار والتي يمكن من خلالها تحقيق الالف الدولارات من المنزل فقد تبدو جائحة كورونا وباء دمر الاقتصاد العالمي لكن الازمات دائما توفر فرص جديدة وطرق عمل جديدة يمكن ان تستثمر فيها.

العمل على الإنترنت بدون خبرة

التسويق الافتراضي او بالعمولة هو أحد أكثر الطرق شعبية لكسب المال على الإنترنت، وعلى مر السنين، تزايدت شعبيتها شيئاً فشيئاً، لكنها لا تزال تبرهن أنها طريقة مستقرة لكسب المال .

  • أفضل جزء في التسويق الافتراضي هو أنه يمكنك أن تكون منتسبا لأي شركة تقريبا، من أمازون إلى أوبر إلى فافيتسفون.
  • شركة التسويق التابعة تسمح لك بكسب عيشك عن طريق الترويج لعلامات تجارية أخرى.
  •  فإذا كنت مسوق بارع، فبوسعك أن تكسب عمولة من المبيعات من خلال الترويج لمنتجات التجزئة، والبرمجيات، والتطبيقات، وغير ذلك.
  • على الرغم من أن الحصول على عمولة قد يبدو ضئيلاً، تذكروا أنه يمكنكم أن تكونوا فرعاً للعديد من العلامات التجارية وأن تضمنوا العديد من الروابط في مدونة واحدة.
  •  إذا كنت تريد حقاً أن تكسب المال عن طريق الانترنت وتقوم بالتسويق الافتراضي ، فأفضل رهان لك هو أن تركز على تسويق المحتوى.
  •  بناء مدونة تحتوي على عدة صفحات من المحتوى يمكنك أن تخلق ثروة يمكنك أن تسميها خاصتك.
  • إن أفضل جزء حول التركيز على تسويق المحتوى هو أنه إذا توقف برنامج فرعي، فيمكنك تحويل رابط فرعي إلى منافس من دون التأثير سلباً على جانبك الذي يؤدي إلى زيادة الدخل.

أفكار أخرى للعمل عبر الانترنت

العمل اون لاين المنتشر حالياً بين ربات البيوت عند العرب والذي يحتل المركز الأول الآن هو قنوات اليوتيوب الخاصة والتي ينبغي أن تركز على موقع واحد حتى تتمكن من بناء جمهور قوي مخلص.

  • على سبيل المثال، يمكنك ابتكار دروس في وضع المكياج، ألعاب الفيديو، مراجعة المنتجات، تعليم المهارات، ابتكار افلام مزحة، او اي شيء آخر تعتقد انه سيحضره جمهور.
  • السر في كسب المال على اليوتيوب هو خلق المحتوى الذي يريده الناس إما أن يتعلمونه أو  يتسلوا.
  •  يمكنك استخدام عنوان رئيسي هو لإغراء الناس بالمشاهدة أو يمكنك استخدام الكلمات المفتاحية المثلى للبحث على اليوتيوب.
  • عندما تصل إلى علامة الألف مشترك، يمكنك رسميا تحويل قناتك إلى نقود بإعلانات اليوتيوب.
  • كما يمكنك تعلم التدوال والتجارة في الأسهم وهناك بعض الألعاب لا ننصح بها اصبح الاقبال عليها كثير مثل العاب 888  casino والذي اصبح يقبل عليها الشباب كثيرا خاصة في منطقة الخليج العربي مثل السعودية والامارات وقطر، رغم ان هذه الألعاب يمكن الربح منها حقا لكنها تبقي خطيرة لأنها تعتمد على الحظ.

إن إنشاء دورة عبر الإنترنت من أجل تبادل المعرفة هو أحد أفضل الطرق للعمل على الإنترنت. إذا كنت خبيراً في موضوع يمكنك تحويل معارفك إلى نقود بإنشاء دورات وكورسات و بيعها عبر العديد من المنصات مثل يوديمي او بعض المنصات العربية او قم بانشاء موقع الكتروني والتسويق لها .

أحد طرق العمل من الانترنت هو وسيط الشحن وهو نموذج تجاري جديد حيث تبيع منتجاً لعميل، ولكن المورد يخزن ويغلف و يشحن المنتج إلى زبائنك نيابة عنك. يمكنك الوصول إلى ملايين المنتجات التي يمكنك أن تضيفها إلى متجرك. كما تقوم بإرسال تفاصيل العميل إلى الموردين في بضع نقرات فقط بدلاً من القيام بالعمل بنفسك.

أما عن أكثر طرق العمل من الانترنت شيوعاً هي الكتابة حسب الطلب حيث يمكنك استغلال قدراتك في الكتابة على الوورد والقيام بكتابة المقالات في مختلف المجالات لصالح المواقع والمدونات وغيرها.

طالع أيضا تغير لهجة ترامب …هل أمريكا معرضة للإنهيار بسبب كرونا فايروس

Leave A Reply

Your email address will not be published.