منوعات

أفضل 5 هواتف هونر مذهلة لعام 2022

من خلال تكريسه لتقديم الهواتف الذكية ، يعمل honor كثيرًا لجلب المزيد والمزيد من الهواتف الذكية للمستخدمين مع مرور الوقت. يتم استخدام معظم الهواتف في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لا يزال التكريم مكرسًا للعمل على نفس الشيء.

أضافت هذه القراءة الخاصة بعض الأهداف والأهداف الرئيسية لشركة الشرف. كما أضافت خمسة من أفضل وأفضل الهواتف المحمولة في مرتبة الشرف.

أهداف وغايات شركة الشرف

تُعرف شعبيًا باسم شركة موجهة للشباب ، وقد حقق الشرف الكثير من الأهداف والأهداف التي يجب تحقيقها في الوقت المقبل.

 

  • تقدير احتياجات ورغبات العملاء وخاصة الشباب منهم
  • لكسر وصمة العار التي لا يمكن أن يعمل الشرف بمفرده
  • استهداف الشباب واحتياجاتهم ورغباتهم لأن هذه الماركة مصنوعة في نفس المبنى

5 هواتف Honor مذهلة لعام 2022

فيما يلي خمسة هواتف شرف رئيسية ومذهلة لعام 2022.

شرف 50

هناك الكثير من الأشياء الشائعة حول هذا الهاتف مثل تجربة الكاميرا المذهلة ، وعمر البطارية المثير للإعجاب بلا شك ، وميزات الكاميرا الرباعية ، وخدمات Google Play ، والمعالجات القوية ، ونسبة الشاشة الكبيرة إلى الجسم. يعتبر هاتفًا مجهزًا بشبكات GSM مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 128 جيجابايت. تعمل الشاشة المنحنية الكبيرة مقاس 6.57 على جعل هذا الهاتف أكثر سهولة في أسواق الهواتف المحمولة.

تابع أيضا  ماذا تعلم عن كوبونات الخصم؟

هونر ماجيك 4 برو

أفضل هاتف من إنتاج شركة Honor جاء ليكون Honor magic 4 pro بسبب حجم شاشته الضخم 6.81. يمكن شحن هذا الهاتف في غضون 30 دقيقة على أكمل وجه. كل ذلك بسبب النعم التي يتمتع بها الشاحن السريع المصنوع من محول.

يعد قفل الوجه ثلاثي الأبعاد ، ومعدل التحديث 120 هرتز ، وبرنامج Android 12 ، ومكبرات الصوت الاستريو ، والشحن اللاسلكي ، والماسح الضوئي لبصمات الأصابع ، كلها ميزات لهذا الهاتف الرائع. أكثرها وضوحًا هي الكاميرا التي تتميز بأوضاعها العديدة للصور الذاتية والصور الخلفية.

هونر 50 لايت

جاء Honor 50 lite مرة أخرى بأكبر نقطتي بيع. الأول هو تجربة الكاميرا الرئيسية والكاميرا الرباعية والآخر هو عمر البطارية المثير للإعجاب بلا شك. يمكنك تحويل هذا الهاتف إلى وضع توفير الطاقة عند الحاجة. هذا هو أكبر إنجاز لهاتف Honor.

هونر ماجيك 4 لايت

تدعم بطاريته الشحن فائق السرعة بقدرة 66 وات. يحتوي على خيارات بصمات الأصابع جنبًا إلى جنب مع ماسح ضوئي للوجه لزيادة الأمان والخصوصية. كل ما تحتاجه هو شاشة كبيرة بتأثيرات HDR لمقاطع الفيديو والأفلام للتمتع بها.

شرف x8

إذا كان بحثك عن هاتف Honor رخيص الثمن به أكبر عدد ممكن من تطبيقات وميزات الهاتف المحمول المطلوبة ، فإن Honor x8 هو هاتفك المحمول الذي تريد الذهاب إليه. سيظهر لك الجزء الخلفي من هذا الهاتف أربع كاميرات رئيسية. لذلك ، يمكنك الحصول على فكرة من ميزات الكاميرا المحسّنة هذه

تابع أيضا  كل ما تود معرفته عن العملات الرقمية

الخاتمة

يتفوق الشرف مع الوقت من خلال جلب العديد من الهواتف المحمولة عالية الأداء. إنها تضيف أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والعديد من الأجهزة القابلة للارتداء إلى أسطولها. لقد شرحنا قليلاً عن أفضل خمسة هواتف من صنع الشرف. هناك آخرون أيضًا. الآن ستقرر أيهما أفضل لك. لذا ، فإن الشرف موجود دائمًا هنا لإرضائك بكل ما تقوم به من عمل شاق في شكل هواتفها الذكية وساعاتها. حتى شركة Honor لا تزال تحاول العمل الجاد لإرضاء عملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *