تقنية

Twitter تويتر بدون حساب و خطوات تعديل البريد الإلكتروني في توتير

تصفح Twitter تويتر بدون حساب من الأمور السهلة لكن لا يعلم العديد من الأشخاص كيفية إجراؤها و يرجع السبب في هذا الأمر إلى أنك عندما تبدأ في فتح تطبيق تويتر لا يظهر لك سوى نافذة تسجيل الدخول سواء على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر بالتالي تشعر أنك لن تتمكن من التصفح على تويتر و متابعة الأخبار بدون تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لكن هذا الأمر ليس بالحقيقي.

هناك طرق من يمكن لأي مستخدم من خلالها تصفح تويتر بشكل طبيعي بدون الحاجة لإنشاء حساب جديد عليه و كل هذا يتم من خلال متابعة تلك المقالة.

تويتر Twitter بدون حساب

تويتر بدون حساب
تويتر بدون حساب

كل ما عليك فعله حتى تتمكن من التصفح على تطبيق تويتر بشكل طبيعي هو الدخول على التطبيق من خلال الهاتف الذكي لك أو حتى جهاز الكمبيوتر بعد ذلك عليك الانتقال إلى نافذة البحث في التطبيق وإدخال ما تريد البحث عنه أو متابعته.

عندما تقوم بإدخال ما تريد البحث عنه في محرك البحث لدي تويتر يظهر لك على الفور عدد من التغريدات يمكنك متابعتها بدون الحاجة لإنشاء أي حساب، في حالة أردت أيضًاا تصفح حساب بدون إنشاء صفحة لك على تويتر يمكنك التنقل إلى هذا الحساب من خلال الرابط الخاص به على الفور.

في حالة كنت تعلم اسم مستخدم تابع لشخص معين على موقع الويب قم بإدخال twitter.com بجانبه لكن عليك تبديل العلامة @ بعلامة مائلة “/” ليتم توجيهك على الفور إلى هذا الحساب بدون الحاجة لإنشاء حساب و في وقت قصير وهي من أسهل طرق تويتر بدون حساب.

تابع تلك المقالة: تهكير التويتر

تصفح تويتر عن طريق صفحة الاسكتشاف 

تويتر بدون حساب
تويتر بدون حساب

إحدى الخطوات الأخرى التي تساعدك على تصفح تويتر بدون حساب هي الدخول على صفحة الاستكشاف في التطبيق ثم إدخال أي كلمات في محرك البحث حتى تظهر لك كافة المنشورات المتعلقة بهذا الأمر و الحسابات التابعة لمستخدمين لهم علاقة بنفس موضوع البحث.

حتى تتمكن من تضيق النتائج و النطاق يمكنك الاعتماد على ميزة البحث المتقدم حتى يمنحك قدرة على تخليص النتائج أو قصرها على حسابات معينة أو لغات أو حتى بلدان معينة كما تستطيع إلغاء الردود على أي تغريدة والمشاركات.

لكن في الغالب من الأوقات تكون تلك الردود و التغريدات مفيدة في حالة كنت تقوم بالبحث عن مراجعة حول منتج معين أو خدمة تود التعرف عليها و فهم التفاصيل المتعلقة بها ستجد أيضًا في النافذة الخاصة بالاكتشافات روابط خاصة بالمواضيع الرائجة بشكل كبير في الوقت الحالي على تويتر.

في كثير من الأحيان يكون لتلك الروابط علامات خاصة بالهاشتاج و عند النقر على إحدى تلك التغريدات لإظهار قائمة كبيرة متعلقة بأحدث التغريدات الخاصة بهذا الموضوع، عند عرض حسابات تابعة لأشخاص آخرين قد لا يظهر لك العديد من المنشورات لهم و في تلك الحالة عليك إنشاء حساب بل و الحصول على إذن من صاحب الحساب لتتمكن من رؤية تلك المنشورات.

يمكنك رؤية تلك المقالة: زيادة متابعين انستقرام

إنشاء حساب من خلال موقع تويتر 

تويتر بدون حساب
تويتر بدون حساب

يمكن لأي شخص أن يقوم بإنشاء حساب على تويتر بدون الحاجة لاستعمال رقم الهاتف و يتم هذا من خلال المتصفح و عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالتوجه إلى موقع تويتر عن طريق المتصفح مثل جوجل أو جوجل كروم على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر.
  • عند الولوج إلى تويتر عليك النقر على أيقونة “تسجيل الدخول” حتى تتمكن من الانتقال لنافذة التسجيل الخاصة بإدخال كافة البيانات.
  • بعد ذلك قم بإدخال اسمك الذي يظهر على تويتر مع ترك خانة رقم الهاتف، ثم بالنقر على استخدام البريد الإلكتروني بدلًا من هذا.
  • الخطوة التالية هي النقر على أيقونة “التالي” ثم التظليل على علامة الصح حتى يتمكن الآخرين من العثور عليك عن طريق البريد الإلكتروني أو استقبال رسائل من تويتر على البريد الإلكتروني الخاص بك مع القدرة على إظهار إعلانات في تويتر.
  • الضغط على أيقونة “التالي” مجددًا ثم التأكد من كتابة كافة البيانات بشكل صحيح لتقوم بالنقر في نهاية الأمر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • قم بفتح البريد الإلكتروني و الحصول على رمز التحقق منه لتقوم بإدخاله في الخانة الخاصة به بتويتر مع إدخال كلمة السر.
  • قم بعد ذلك بإتمام كافة الخطوات المتعلقة بتحضير حسابك الشخصي مع تحديد الاهتمامات التي تود متابعتها و الحصول على منشوراتها أولًا.

هناك مقال أخر يمكنك الاطلاع عليه: اختراق حساب انستقرام

تعديل البريد الإلكتروني بعد إنشاء الحساب 

يمكنك تعديل البريد الإلكتروني في أي وقت إن رغبت هذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى تطبيق تويتر ثم النقر على الحساب، عليك بعد ذلك النقر على الإعدادات و الخصوصية في الحساب.
  • الخطوة التالية هي النقر على أيقونة “الحساب” يليها أيقونة “البريد الإلكتروني أو الإيميل”.
  • قم بكتابة كلمة السر ثم تعديل البريد الإلكتروني بما تريده في الخانة التابعة له و في نهاية الأمر قم بالنقر على “حفظ”.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments