Global Opportunities المنصة الأولى من نوعها في الجزائر

0

Global Opportunities أو “فرص عالمية” وتعرف اختصارا أيضا بـ GO هي مؤسسة جزائرية ناشئة، الهدف منها هو توفير المعلومات فيما يخص الفرص المتوفرة الموجودة في العالم مجانا للشباب الطموح و الذي يسعى لتحقيق أهدافه مهما واجهه من صعوبات أو تحديات يومية. وهو ما جعل الكثير منهم يثق بنا بفضل فعالية منصتنا وسهولة استخدامها لإجاد الفرص المناسبة منخفضة التكلفة والبحث عن المحتويات الأكاديمية والمهنية الهامة لاستمرار التنمية الذاتية. وإلى جانب ذلك توفر  الفرصة للحصول على الخبرة الدولية الثمينة.

Global Opportunities  هو برنامج يساعد الشباب على تحقيق أحلامهم من خلال تعزيز عقلية “Can Do” أي “أنا أستطيع“, وذلك لحث الشباب على المثابرة وتنمية الثقة بالنفس والنهوض بالمهارات بالضبط عندما يكونون بأمسّ الحاجة إليها فى العشرينات من العمر.

كما تسهر منصة GO على توفير أصناف مختلفة من الفرص والتوجيه للشباب فيما يتعلق بالمنح الدراسية الجامعية، برامج التبادل الشبابية في الخارج، المؤتمرات الوطنية والدولية، حلقات وورشات العمل الهامة في الجزائر وخارجها، الوظائف، التعليم الالكترونى، التدريب والمسابقات على المستوى الوطني والعالمي.

ونحن نؤمن دائما بأن التعليم الجامعى يتسم بأهمية بالغة لتنمية الشباب، لكنها لم تكن كافية لتلبية حاجة سوق العمل في بيئة عالمية ذات منافسة عالية. لذا تسعى GO إلى استفادة خريجي الجامعات -إلى جانب الشهادات والدرجات العلمية- من تطوير مهارة وخبرة كبيرة مما يجعلهم أكثر استعدادا لمواجهة التحديات المقبلة فى الحياة المهنية.

إذا أردتم التعرف أكثر على Global Opportunities والاستفادة من محتلف الفرص، تابعونا على صفحاتنا في مواقع التواصل الإجتماعي:

Facebook: https://www.facebook.com/GO.Platform/

Instagram: https://www.instagram.com/go.platform//

LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/go-platform/