مراجعات هواتف

اسعار هواتف كوندور Condor بكل أنواعه ومميزاته وعيوبه “نساعدك في شراء الأفضل”

من خلال قراءة هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق باسعار هواتف كوندور في الوقت الحالي، حيث تعتبر هواتف كونور من الهواتف التي حصلت على إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم، كما تعتبر شركة كوندور من الشركات التي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مبيعاتها في العالم.

حيث أنها قد نجحت في الوصول إلى المرتبة الأولى من أكثر الهواتف مبيعًا في العالم متفوقة على شركة سامسونج المميزة والتي تعتبر من أعرق شركات الهواتف الجوالة، لذلك سوف تتعرف على جميع أسعار هذه الهواتف خلال قراءة هذا المقال.

كما سوف تتعرف أيضًا على العديد من المعلومات التي تتعلق بشركة كوندورا والمواصفات الخاصة بالهواتف التي تقوم بتقديمها، بالغضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

اسعار هواتف كندور

من اسعار هواتف كندور ما يلي:

سعر هاتف Condor Plume L8 Pro

Condor Plume L8 Pro 1 اسعار هواتف كوندور, عيوب هواتف كوندور, مميزات هواتف كوندور اسعار هواتف كوندور Condor بكل أنواعه ومميزاته وعيوبه "نساعدك في شراء الأفضل"

يأتي هذا الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 9، كما يحتوي على ذاكرة تخزين 32 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة 3 جيجا رام، كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 16+8+2 ميجا بيكسل.

بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بشاشة ips lcd مميزة بحجم 6.3 إنش، كما يأتي الهاتف ببطارية مميزة بسعة 4000 ميللي أمبير والتي تضمن لكم البقاء على مدار اليوم، هذا ويبلغ سعر الهاتف 25.500 دينار جزائري.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: هاتف أوبو الاقتصادي A16k

تابع أيضا  كل ما تود معرفته حول تابلت هواوي مات باد برو 12.6

سعر Condor plume L6 Pro

يعمل هاتف condor plume l6 pro بنظام التشغيل اندرويد كما يأتي بذاكرة تخزين 32 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة رام 2 جيجا بايت، كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية 13+2+0.3 ميجا بيكسل.

هذا بالإضافة إلى احتواء الهاتف على شاشة مميزة من نوع ips lcd والتي تأتي بمقاس 6.21 إنش، كما يأتي الهاتف ببطارية مميزة بسعة 4000 ميللي امبير، ويبلغ سعر الهاتف 23.900 دينار جزائري.

سعر Condor Plume L4

وهو من هواتف كوندور المميزة والذي يأتي بنظام التشغيل اندرويد 0.9 بالإضافة إلى احتواءه على ذاكرة رام 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت أيضًا، كما يحتوي على كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل.

هذا بالغضافة إلى أن الهاتف يأتي بشاشة مميزة من نوع ips والتي تأتي بقياس 5.71 إنش، كما يحتوي الهاتف على بطارية مميزة بسعة 3450 ميللي أمبير، هذا ويأتي اسعار هواتف كوندور بسعر 16.600 دينار جزائري.

سعر هاتف Condor Plume L4 Pro

يعتبر هاتف condor plume l4 pro من هواتف كوندور المميزة والذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد 9، كما يأتي الهاتف بذاكرة تخزين 32 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة 2 جيجا رام، ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وخلفية 13+5 ميجا بيكسل.

كما أن الهاتف يأتي بشاشة مميزة بحجم 6.26 إنش والتي تمتاز باحتواءها على دقة 1520 * 720 بيكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 4000 ميللي أمبيرويبلغ سعره 20.000 دينار جزائري.

سعر Condor Plume L3

يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 8.1 كما يأتي بذاكرة رام 2 جيجا بايت
بالإضافة إلى ذاكرة تخزينية بسعة 8 ميجا بيكسل أيضًا،
هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بكاميرا أمامية مميزة بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 13+2 ميجا بيكسل.

تابع أيضا  كيف تساعدك ساعة هواوي gt 2 في الحفاظ على صحتك

هذا ويأتي الهاتف بشاشة مميزة حصلت على إعجاب الجميع، حيث تأتي بحجم 5.7 إنش وتعمل بدقة hd،
كما يحتوي الهاتف على بطارية مميزة بسعة 3500 ميللي امبير، ويبلغ اسعار هواتف كوندور الخاصة بهذا الهاتف 16.500 دينار جزائري.

سعر هاتف Condor Plume L3 Plus

يعمل هذا الهاتف أيضًا بنظام التشغيل اندرويد 1.8 كما يأتي بذاكرة تخزينية بسعة 32 جيجا بايت بالإضافة إلى احتواءه على ذاكرة رام بسعة 3 جيجا بايت أيضًا، ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجا بيكسل وكاميرتين خلفيتين بدقة 13+2 ميجا بيكسل.

هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بشاشة مميزة بقياس 5.7 إنش وتعمل بدقة hd، بالإضافة إلى أنه يأتي ببطارية مميزة بسعة 3000 ميللي أمبير، ويبلغ سعر الهاتف 16.000 دينار جزائري.

سعر Condor Griffe T8

يأتي هذا الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 1.8 كما يحتيو على ذاكرة تخزينية 8 جيجا بايت وذاكرة رام 1 جيجا بايت أيضًا، بالإضافة إلى أنه يأتي بكاميرا أمامية مميزة بدقة 5 ميجا بيكسل وأخرى خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل أيضًا.

هذا بالإضافة إلى أنه يأتي بشاشة مميزة بحجم 4.95 إنش بالغضافة إلى احتواءه على بطارية مميزة بسعة 2000 ميللي أمبير، هذا ويبلغ سعر الهاتف 13.000 دينار جزائري.

كما يمكنك مشاهدة هذا الموضوع: هاتف ايفون x

سعر هاتف Condor Griffe T8 Plus

يعتبر هذا الهاتف من ارخص أسعار الهواتف في الجزائر 2022 والذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد 8.1 كما يأتي الهاتف بذاكرة تخزين 16 جيجا بايت بالإضافة إلى 1 جيجا بايت ذاكرة رام،
هذا ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية مميزة بدقة 5 ميجا بيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.

كما أن الهاتف يأتي بشاشة مميزة بحجم 5.45 إنش بالإضافة إلى بطارية مميزة بسعة 2500 ميللي أمبير، هذا ويبلغ سعر الهاتف 13.500 دينار جزائري.

مميزات هواتف كوندور

  • تمتاز هواتف كوندور باحتواءها على إمكانيات مميزة ومناسبة للفئة المتوسطة وللاستعمال الخفيف.
  • بالإضافة إلى أنها تمتاز باسعار هواتف كوندور المميزة التي حصلت على إعجاب الجميع في شتى بقاع العالم.
  • كما تمتاز هواتف كوندور أيضًا بحصولها على إعجاب جميع المستخدمين في شتى بلاد العالم مما جعلها خيار جيد لكم.
  • بالإضافة إلى احتواء هواتف كوندوور على بطارية مميزة قادرة على الاتمرار على مدار اليوم.
تابع أيضا  مراجعة مميزة لهاتف هواوي نوفا 9

كما أن هناك الكثي رمن المزايا الأخرى التي تنفرد بها هواتف كوندور.

عيوب هاتف كوندور A8

من عيوب هاتف كوندور A8 ما يلي:

  • يأتي الهاتف بحجم كبير للغاية لا يجعل من المريح حمله على الإطلاق.
  • هذا بالإضافة إلى عدم احتواءه على معالج جيد أو بما يعادل باقي المعالجات القوية الأخرى التي يمكنها تشغيل الألعاب الكبيرة.
  • كما أن قطع غيار الهاتف ليست متوفرة دائمًا كما أن أسعارها منخفضة للغاية.
  • بالإضافة إلى أن اسعار هواتف كوندور قد تكون في بعض الأحيان غالية الثمن.

كما يمكنك قراءة هذا المقال:  هاتف ايفون اكس ماكس

كيف تعرف نوع هاتفك كوندور

يمكنكم التعرف على نوع هاتف كوندور الخاص بك من خلال الدخول إلى الإعدادات والبحث عن قسم “حول الهاتف”
والنقر عليه،وفي الصفحة التي سوف تظهر أمامك سوف تجد جميع البيانات والمعلومات التي تتعلق بهاتفك الجوال،
فسوف تجد نوع المعالج الذي يوجد في الهاتف ونظام التشغيل الذي يعمل بها الهاتف أيضًا والكثير من المعلومات الأخرى الخاصة بالهاتف.

وللأشخاص الذين يبحثون عن هل هاتف كوندور جيدة فهي بالفعل من أفضل الهواتف التي توجد في الوقت الحالي والذي حصلت على إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم.

في الأخير يمكنكم متابعة هذا الفيديو الذي يقوم بعمل مراجعة لبعض الهواتف الخاصة بشركة كوندور المذكورة سابقا وكذا الأسعار.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق باسعار هواتف كوندور، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.