اتصالات

كيفية الاستلاف من اتصالات عن طريق كود سلفني اتصالات بطريقة امنة وسريعة

قد يود بعض الأشخاص معرفة طريقة الاستلاف من اتصالات لطلب تلك الخدمة فقد يتعرض الشخص لنفاذ الرصيد معه بصورة مفاجئة، لذا تهتم شركة اتصالات بشكل دائم على توفير ما يحتاجه العملاء و حل أي مشاكل يتعرضون لها على غرار خدمة سلفنى فودافون و سلفنى اتصالات، في هذا المقال سنتعرف على ازاي استلف من اتصالات و الطريقة الصحيحة للحصول خدمة سلفنى اتصالات من الهاتف المحمول.

خدمة سلفنى من اتصالات

الاستلاف من اتصالات 
الاستلاف من اتصالات

إن خدمة الاستلاف واحدة من أهم الخدمات الموجودة في شركة اتصالات و التي تحرص على توفيرها لكل عملائها في كل مكان، بالإضافة إلى أنها واحدة من أكثر الخدمات التي يستخدمها العملاء بشكل مستمر من اجل شحن رصيد اتصالات.

في الكثير من الأوقات يكون العميل في حاجة لرصيد لإجراء مكالمة أو التحدث مع شخص أخر من خلال رسالة نصية هامة و لا يكون أمامه في الوقت الحالي سوي خدمة الاستلاف من اتصالات.

لذا يظل البحث المستمر و الغالب في كل مكان عن كيفية الاستلاف من شركة اتصالات و ما هو كود سلفنى اتصالات الصحيح لتلك الخدمة، تستطيع الحصول على تلك الخدمة من خلال إدخال الكود التالي بالهاتف و طلبه في الحال *911# عليك إدخال رمز النجمة في البداية.

على الرغم من أن شركة اتصالات قامت بتوفير تلك الخدمة إلا أن هناك مجموعة من الشروط التي قامت بوضعها على العملاء لكي يتمكنوا من استخدام تلك الخدمة، في حالة أردت استخدام الكود عليك الانتباه من تلك الشروط و التي سنوفرها لك من خلال ما يلي.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: شركة اوريدو للاتصالات

شروط الاستلاف من اتصالات 

  • حتى تتمكن من استخدام تلك الخدمة يجب أن يكون الرصيد الموجود في الهاتف صفر أو أقل من جنيه لكي تحصل على الخدمة بنجاح.
  • واحدة من الشروط شديدة الأهمية أن يكون خط الشخص مسجل في الشركة بنفس الاسم الموجودة في البطاقة الشخصية ليحصل على الرصيد.
  • على الخط أن يكون قديم بعض الشيء فيجب أن تكون من عملاء الشركة بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر كحد أدني، في حالة لم يتوافر لديك هذا الشرط لن تتمكن من الحصول على الخدمة.
  • عند شرائك للخط في بداية الأمر عليك أن تكون قد استهلكت رصيد بحد أدنى عشرة جنيهات مصري، بالإضافة إلى أنك لن تتمكن من الحصول على 24 جنيه كاستلاف إلا بعد مرور ستة أشهر من استخدامك للخط كواحد من عملاء الشركة.
  • عندما تقوم باستخدام الخدمة و الحصول على المبلغ المطلوب لن تتمكن من إجراء العملية مرة أخرى قبل تسديد قيمة العملية الأولي على عكس الشركات الأخرى.
  • فيما يخص بعملاء نظام الكارت و عملاء نظام كنترول يمكنهم أيضًا الاستمتاع بخدمة الاستلاف من خلال الكود.

تابع هذا المقال: اكواد موبيليس Mobilis

معرفة الرصيد المستلف

قد تقع في خطأ في الكثير من الأحيان و لا تعلم ما هو الرصيد الذي قمت بالحصول عليه من الشركة في الاستلاف لتسديده لذا عملت الشركة على توفير كود عند استخدامه ستتمكن من معرفة الرصيد الذي قمت باستلافه:

  • تحصر شركات الاتصالات على توفير خدمة الاستلاف لمرات معينة ليتمكن الشخص من تسديد القيمة المطلوبة، لكن كثيرًا ما يقع العملاء في خطأ أثناء حساب الرصيد المُستلف.
  • سيتمكن الشخص من التعرف على القيمة التي قام باستلافها على الخط و القيمة المستحقة من خلال إجراء عملية سلفني شكرًا لعدة مرات متتالية أو عن طريق إدخال هذا الكود #911* ليظهر لك القيمة المطلوبة منك في بضع ثواني.

خدمة سلفني شكرًا من اتصالات 

علينا العلم في بداية الأمر أنه على كل عملية استلاف يقوم بها العميل تقوم الشركة بالحصول على جنيه واحد يتم إضافته في الحال إلى المبلغ المطالب به العميل لتسديده إلى الشركة في أي وقت.

ففي حالة قام العميل بطلب كود كلمنى شكرا اتصالات و أراد الحصول على رصيد بمبلغ ثلاثة جنيهات مصري في تلك الحالة يتم إضافة جنيه أخر على الخدمة ليكون مجمل المبلغ هو أربعة جنيهات على العميل سدادهم في أي وقت.

الجدير بالذكر أيضًا أنه في حالة كان العميل مناسب مع كافة الشروط الموضوعة من قبل الشركة لخدمة الاستلاف و التي سبق لنا و ذكرنها في الأعلى سيكون لديه القدرة على طلب الخدمة في أي وقت و الحصول على 24 جنيه كحد أقصي.

عند تخطي الحد الأقصي من مبلغ السلف سيكون عليه تسديد المبلغ في بداية الأمر مع دفع الضريبة المضافة ليتمكن من استخدام الخدمة مرة أخرى في أي وقت.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: خدمة عملاء فودافون

مساوئ خدمة سلفني من اتصالات 

بالطبع ينتج عن تلك الخدمة مجموعة من المساوئ و العيوب على سبيل المثال هي تكلفة الخدمة التي يتم إضافتها على العميل بجانب المبلغ الأساسي للخدمة و قد تصل تلك التكلفة في الكثير من الأوقات بين جنيه إلى ثلاثة جنيهات.

يعني هذا الأمر أنه في حالة أردت الحصول على ثلاثة جنيهات رصيد يصل إليك 2 جنيه و يتم أخذ جنيه كضريبة لطلب الخدمة، أما عن المميزات الموجودة بها الحصول على رصيد لاستكمال المكالمات بأسرع وقت.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.