ببجي

ببجي الكورية tap tap للايفون و الاندرويد

ببجي الكورية tap tap واحدة من أشهر الإصدارات التابعة للعبة ببجي الأصلية و التي جذبت عدد لا نهائي من الأشخاص في كل مكان حول العالم و الرائع في الأمر وجود إصدار منها للهواتف بنظام الايفون و إصدار أخر يعمل على الهواتف بنظام الاندرويد، تضم تلك اللعبة مجموعة رائعة من المميزات لا نهاية لها إلى جانب أسلوب اللعب و الذي يشبه إلى حد كبير أسلوب اللعب في الإصدار الرسمي منها، لذا دعونا في تلك المقالة نتعرف على اللعبة بشكل مفصل.

كما يمكنك مشاهدة هذا الموضوع: تحميل ببجي لايت Pubg Lite

ببجي الكورية tap tap

"<yoastmark

إن متجر تاب تاب واحد من أشهر المتاجر الصينية والذي يضم عدد لا نهائي من الألعاب الأشهر على مستوى العالم و في الغالب لا يمكن للأشخاص الحصول على تلك الألعاب من المتاجر الرسمية بالهواتف.

يمنحكم أفضل الألعاب و منها لعبة ببجي الكورية تاب تاب مع إمكانية التحميل بطريقة مباشرة و سلسة على عكس المتاجر الأخرى، يمكنك الحصول على مزيد من الألعاب أيضًا بشكل مجاني.

المتجر متاح بالكثير من اللغات حول العالم و من بينهم اللغة العربية لسهولة استخدامه و تحميل كل ما تريده، استطاع في وقت محدود أن يكون الأشهر على الإطلاق في كل مكان بالعالم مع منحك عدد ضخم من المميزات سنتعرف عليه فيما يلي.

تاب تاب متاح بحجم صغير نسبيًا بالتالي تستطيع تثبيته في أي وقت بدون مواجهة مشاكل في الذاكرة التخزينية للهاتف، أما عن نسبة الأمان به فهو يتمتع بأمان عالي على عكس أي متجر أخر قد يعرض بيانات الشخصية لمخاطر عديدة.

تابع أيضا  اعدادات ببجي على جهاز الكمبيوتر و الهاتف لتكون محترف

لا يحتوي على فيروسات قد تؤثر على أداء الهاتف أو على البيانات الهامة الموجودة به و أكثر ما يميزه دعمه لأكثر من أربعين لغة حول العالم من بينهم اللغة العربية و الإنجليزية بشكل أساسي.

يمكنك الحصول على الألعاب سواء الأون لاين و المتاحة بشكل مجاني من متجر تاب تاب كما يحرص المطورين بهذا المتجر على توفير أحدث الإصدارات من الألعاب بشكل دائم، يمكنك إنشاء حساب على المتجر لتحصل على مميزات فريدة من نوعها من الآن وصاعدًا.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: ببجي الكورية للايفون

ببجي الصينية Tap Tap 

تستطيع الحصول على ببجي الصينية من خلال هذا المتجر الرائع و تشغيلها باللغة العربية فهي ميزة لن تحصل عليها في أي متجر أخر، واحدة من المميزات الرائعة بهذا المتجر هو احتوائه على واجهة سلسة في الاستخدام في حالة كنت مبتدئ لن تواجه به أي مشاكل.

لا تحتاج للاشتراك أو دفع رسوم مالية لكي تقوم باستخدام المتجر بل مجاني بالكامل و كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول من خلال حساب فقط، يوجد منه إصدارين أحدهما يعمل على الهواتف بنظام الاندرويد و الأخر يعمل على الهواتف بنظام الايفون.

يدعم فئة ضخمة من الألعاب الأسيوية على سبيل المثال ببجي الكورية و ببجي الصينية مع حجم صغير نسبيًا لا يؤثر على مساحة الهاتف التخزينية بالتالي تستطيع تحميله و تثبيته بدون مواجهة أي عوائق أو صعوبات.

عند الولوج إلى المتجر تجده مقسم إلى عدة تصنيفات تساعدك في العثور على أي شيء بشكل أسرع و أسهل، مع تحديث المتجر بصفة دورية للحصول على كل جديد إلى جانب قدرتك على تفعيل التنبيهات لتحديث أي ألعاب أو تطبيقات بصفة مستمرة.

تابع أيضا  سلاح mk12 ببجي مواصفاته واستخداماته

في حالة لم يوجد لديك شبكة واي فاي يمكنك تشغيل المتجر على بيانات الهاتف الـ 4g و الـ 3g فهو لا يأخذ من بيانات الهاتف كثيرًا، لا سيما أنه يعرفك على ثقافات الدول الأخرى من خلال الألعاب و التطبيقات الخاصة بهم.

تابع هذا المقال: حاكي ببجي

تحميل ببجي الكورية من تاب تاب 

تستطيع تحميل اللعبة الأشهر على الإطلاق من متجر تاب تاب باتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر عليك الولوج إلى متجر تاب تاب و بعد إنشاء حساب به عليك الضغط على أيقونة البحث الموجودة في أعلى الشاشة لإدخال اسم اللعبة.
  • عليك تحميل اللعبة و بعد الانتهاء يمكنك تثبيتها على الهاتف و التأكد من منحها كافة الأذونات المطلوبة، كما تستطيع تحديثها في أي وقت.
  • يمنحك المتجر أحدث إصدارات الألعاب العالمية عن طريق النقر على ر التحديث في المتجر للحصول على متعة فريدة من نوعها.

إن ببجي الكورية واحدة من أشهر ألعاب الرويال باتل في كل مكان حول العالم وصل عدد التحميلات بها إلى ملايين، لكن المشكلة التي تواجه بعض الأشخاص عدم قدرتهم في الحصول على تلك اللعبة المميزة لذا يتجهون إلى المتاجر الصينية و منها ما قد يسرق البيانات الشخصية لهم. 

إن أردت الحصول على تلك اللعبة ننصحك بالتحميل من متجر تاب تاب الفرق بينها و بين ببجي الأصلية أنها تضم مجموعة أكبر من الملابس و أنواع الأسلحة.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: ببجي لايت للايفون

Tap Tap PUBG 

يضم هذا المتجر الرائع مجموعة من الأقسام و التصنيفات تسهل الأمر على المستخدم للحصول على ما يريد:

  • تجد قسم خاص بالألعاب الِأشهر على مستوي العالم و التي تصل عمليات التحميل بها إلى الملايين.
  • هناك قسم أخر للألعاب الأكثر استخدامًا و قسم تابع للألعاب المتوفر تحديثات خاصة بها على سبيل المثال ببجي الكورية.
  • كل هذا بجانب قسم يضم مجموعة الألعاب المتاحة بشكل حديث على المتجر و يمكنك تحميلها في أي وقت سواء للايفون أو الاندرويد.
تابع أيضا  تحميل ببجي الكورية للايفون 2022

يوفر لكل المستخدمين إمكانية التحدث سويًا و التعليق على الألعاب الموجودة به و هي ميزة تساعد المستخدمين في معرفة مميزات و عيوب الألعاب قبل تحميلها، كل هذا إلى جانب القدرة على نشر بعض التعليقات لتجميع التفاعلات و الآراء من خلالها.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

تستطيع مشاهدة هذا المقال: شرح تهكير شدات ببجي و الحصول على UC مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.