مراجعات هواتف

كيف تساعدك ساعة هواوي gt 2 في الحفاظ على صحتك

زادت الساعات من وظائفها بمقدار أضعاف كثيرة. اليوم، لم تعد تستخدم فقط لمعرفة الوقت. بل إنها تدمج المزيد والمزيد من البرامج الثابتة التي تعمل بشكل مستقل أو بالاقتران مع ما يسمى بالهواتف الذكية. وساعة هواوي gt 2 هي نموذج رائع عن هذا التحول التكنولوجي الرهيب.

التصميم والمواد المستخدمة في تصميم ساعة هواوي الذكية بها كل يشير الى ساعة كلاسيكية. تستخدم رموزها: شاشة دائرية قطرها 46 مم مع زرين ضغط، يتم إدخالها في علبة معدنية. هذا النموذج رياضي. كما أنها تأتي مع سوارين، الأول من مطاط الفلور (إلاستومر) والثاني من المعدن يتم تعديل محيطه عن طريق ازالة الروابط باستخدام مفك براغي صغير مزود في الصندوق. يرجى ملاحظة أن هذا الشريط يزيد بشكل كبير من وزن الساعة.

أبرز الميزات المدمجة في ساعة هواوي gt 2

هناك عدة طرز وحجمين لهذا المنتج، ولكن بوظائف مختلفة. لا يدعم الإصدار الأصغر (42 مم) المكالمات الهاتفية، وهو خيار عملي للغاية للرد على مكالمة إذا لم تعد تعرف المكان الذي تركت فيه هاتفك الذكي. 

تستفيد ساعة هواوي gt 2 من سلسلة كاملة من التطبيقات التي تهدف إلى مراقبة صحتك وعافيتك مثل تسجيل التدريبات الرياضية، ومعدل ضربات القلب، ومستوى الأكسجين، والتوتر، وتمارين التنفس ، وتقييم نومك … كما تحتوي على بوصلة، ومقياس ضغط جوي ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وهو مفيد للغاية لتتبع مساراتك. يمكن للساعة أيضًا تخزين الموسيقى والاتصال بسماعات البلوتوث. لذلك لم يعد من الضروري حمل جهاز الهاتف الخاص بك أثناء أنشطتك.

ترتبط الوظائف الأخرى باتصال بهاتف ذكي، مثل إدارة المكالمات والإشعارات.

يتم التنقل باستخدام الزر العلوي لعرض القائمة. الزر السفلي قابل للتكوين. تتم العودة للخلف بتمرير إصبعك من اليسار إلى اليمين على الشاشة. كما يسمح لك بمراجعة أحدث الأنشطة وإدارة الموسيقى واكتشاف معدل ضربات القلب ومستوى التوتر لديك.

تابع أيضا  اسعار هواتف كوندور Condor بكل أنواعه ومميزاته وعيوبه "نساعدك في شراء الأفضل"

طالع أيضا : هواوي ترتقي الى مستوى اخر اصدار موبايل الجيب P50

الساعة تتصل بالهاتف باستخدام تطبيق “الصحة” من هواوي. بالإضافة إلى عرض المزيد من البيانات حول الأنشطة البدنية، فإنه يسمح لك بتكوين الساعة، مثل اختيار وجه ساعة مختلف وتحديثه. في الوقت الحالي  لا يوجد برنامج آخر للتثبيت بخلاف تلك الخاصة بالعلامة التجارية الصينية هواوي. تتم إعادة الشحن عن طريق محول به منفذ USB-C يوضع أسفل الساعة. لا يوجد شاحن محدد. البطارية تدوم أكثر من 7 أيام، و تتميز بأداء جيد جدا.

السعر والتوافر:

نأتي الآن لأهم فقرة في المقال ألا وهي سعر ساعة هواوي gt 2 الذي يبدأ من 599 ريال سعودي وهي متوفرة حاليا للطلب في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.