مراجعات هواتف

كل ما تود معرفته حول تابلت هواوي مات باد برو 12.6

تواصل شركة هواوي إطلاق منتجاتها الرائدة في الشرق الأوسط. بعد إطلاق الأجهزة اللوحية هواوي مات باد برو وهواوي مات باد 11، جاء الدور الان على جهاز لوحي جديد بمواصفات جد رائعة هو هواوي مات باد برو 12.6. 

اختارت هواوي دمج HarmonyOS 2، برنامجها الداخلي، الذي وعدت بأنه سيكون له مستقبل مشرق. بالنسبة للباقي، لا يزال الجهاز يعتمد على معرض التطبيقات الخاص به وخدمات هواوي موبايل الخاصة به.

في غضون عامين فقط، حقق الصينيون تقدمًا كبيرًا. لقد وعد مطورو الجهاز من هواوي أنه من الممكن الآن استخدام أحد منتجات هواوي مثل أي منافس آخر ولكن الموضوع يحتاج الى التحقق والاختبار.

توفر هواوي مات باد برو 12.6 والسعر

الآن يمكن لمحبي منتجات هواوي في المملكة العربية السعودية الحصول على هذا الجهاز اللوحي المميز بسعر مميز. يبلغ سعر هواوي مات باد برو 12.6 2999 ر.س للنسخة العادية مع إمكانية الحصول على العديد من الملحقات التي تشمل سماعات الأذن وساعة هواوي الذكية والعديد من الاكسسوارات الأخرى.

منتج مميز بمواصفات عالية

لأول مرة، يشبه جهاز هواوي مات باد برو 12.6 جهاز آيباد برو إلى حد كبير. ويتجلى ذلك عند وضعه على علبة لوحة المفاتيح الخاصة به وإرفاق قلم M-Pencil بحامله المغناطيسي.

ومع ذلك، عند الفحص الدقيق، نرى أن التنسيق الذي اختارته هواوي مختلف تمامًا. في الوضع الأفقي (الأكثر استخدامًا في الغالب)، يتبنى جهاز مات باد برو 12.6 تنسيقًا أكثر تمددًا. هذا الاختيار عملي للغاية لثلاثة استخدامات محددة للغاية: تعدد النوافذ والفيديو والألعاب.

من الناحية الجمالية، تقدم هواوي مع كل جهاز تصاميم رائعة. من الأمام، يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة OLED جميلة مقاس 12.6 بوصة مع نسبة حجم / شاشة تبلغ 90٪. لذلك فإن حدودها رفيعة للغاية مما يبعث على السرور والراحة حتى عند استخدام الجهاز لفترة طويلة.

تابع أيضا  أبرز مميزات موبايل هواوي y9a

على الحواف الجانبية، قامت الشركة المصنعة بدمج مخرجات الصوت ومنفذ USB-C (الحافة اليمنى)، وهو الاتصال الوحيد الموجود على الجهاز. في الخلف، يمكن أن يأتي الجهاز بلونين هما الأسود أو الأخضر الزيتوني.

طالع أيضا : أبرز مميزات موبايل هواوي y9a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.