اورنج

الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج من خلال الكود و تطبيق My Orange Egypt 

الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج قد يحاول العديد من الأشخاص البحث عن حل لها حيث يتعرض العديد من عملاء اورنج إلى مشاكل في الرصيد بطريقة غير معتادة يؤدي لاستهلاكه بشكل كبير، الخدمة الترفيهية من اورنج هي خدمة قامت الشركة بتوفيرها لكافة العملاء للاستفادة يمكن للعميل إلغاء الاشتراك  في أي وقت يريده و هو ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال لذا تابعوا القراءة.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: معرفة استهلاك باقة النت اورنج بكافة الخطوات من خلال الهاتف

الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج

"<yoastmark

الخدمات الترفيهية من اورنج قد يعاني منها الكثير من العملاء في كل مكان حيث أنها تؤدي لاستهلاك مقدار كبير من الرصيد في وقت قياسي و هي مشكلة ضخمة سواء كان الاشتراك في تلك الخدمة يوميًا أو على مدار الشهر.

هناك عدد كبير من تلك الخدمات الترفيهية كما يتواجد بعض الأكواد من خلالها يمكنك الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج سنقوم بتوفيرها لكم فيما يلي كما يوجد طرق أخرى يمكننا بالاعتماد عليها إلغاء تلك الخدمة دعونا نتعرف عليها من خلال التالي:

يمكنك مشاهدة هذا المقال: شركة اوريدو للاتصالات

كود الخدمات الترفيهية اورنج 

يمكن لأي عميل مُشترك بالفعل في تلك الخدمة الترفيهية أن يقوم بإلغائها عن طريق استخدام كود الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج حيث قامت شركة اورنج بتوفير كود موحد لإلغاء الخدمة، يمكننا الاتصال على الرقم 110 ليتم إلغاء تلك الخدمة في الحال.

كما تستطيع أن تقوم بإرسال رسالة مضمونها كلمة “الغاء” على نفس الرقم حتى يتم الغاء الخدمات الترفيهية في الحال من اورنج، يمكنك إدخال الكلمة باللغة العربية أو صياغتها باللغة الإنجليزية لتكون كالتالي “unsub”.

تابع أيضا  معرفة استهلاك باقة النت اورنج بكافة الخطوات من خلال الهاتف

يستطيع أي عميل أن يقوم بإيقاف خدمات الترفيه من اورنج من خلال الاتصال الفوري على رقم خدمة العملاء و هو 16110، عند الاتصال بهذا الرقم في الحال يتم نقله إلى أحد ممثلي خدمة العملاء في الشركة ثم طلب الغاء الخدمة الترفيهية في الحال ليتم الغائها على الفور و لن تصبح متاحة على الهاتف بعد الآن.

الغاء الخدمة الترفيهية من My Orange Egypt 

"<yoastmark

يمكن لأي شخص لديه تطبيق My Orange Egypt أن يقوم بإلغاء الخدمات الترفيهية من خلال الهاتف و في الحال حيث يوجد لهذا التطبيق عدد كبير من المميزات الرائعة يمكننا التعرف على أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك متابعة الرصيد من خلال التطبيق و التعرف على كافة الباقات و الخدمات المتاحة سواء لاستخدام الإنترنت أو استخدام المكالمات.
  • التعرف على أنظمة التحكم في الخط مع التحكم في باقة الهاتف و العديد من الأنظمة المتنوعة الأخرى.
  • يمكنك الاستفادة من العروض المُقدمة و تخفيضات لا مثيل لها لكل شخص يقوم بالإشتراك في التطبيق.
  • تستطيع أيضًا دفع الفواتير في أي وقت و أي مكان من خلال التطبيق سواء المتعلقة بالإنترنت أو المكالمات.

بجانب تلك المميزات و الأمور الهامة المتوفرة في تطبيق اورنج تستطيع أيضًا بالاعتماد على التطبيق يمكنك إتمام الكثير من المهام و التعرف على العروض المتاحة بشكل مستمر.

حتى يتمكن العميل من إلغاء تلك الخدمة عليه تحميل التطبيق إن لم يكن لديه من خلال متجر بلاي و بعد الانتهاء من التحميل يبدأ في التسجيل برقم الهاتف، بعد ذلك على العميل الانتقال إلى خدمات الترفيه و إلغاء ما يريده منها.

تابع هذه المقالة: معرفة رقم اوريدو

هيئة الاتصالات المصرية لإلغاء الخدمات الترفيهية

"<yoastmark

تعمل شركة اورنج المصرية و باقي شركات الاتصالات المصرية الأخرى على توفير خدمات ترفيهية لكافة العملاء يؤدي هذا الأمر بالتالي تؤدي إلى استهلاك رصيد و رسوم مالية كبيرة لذا يبدأ الأشخاص في تقديم عدد من البلاغات و الشكاوى.

تابع أيضا  معرفة استهلاك باقة النت اورنج بكافة الخطوات من خلال الهاتف

مع تزايد الشكاوى ضد شركات الاتصال قامت هيئة الاتصالات المصرية بالإعلان عن وسيلة من خلالها يمكن لأي عملي أن يقوم بإلغاء الخدمات الترفيهية سواء كان تابع لشركة اورنج أو إحدى شركات الاتصال الأخرى عن طريق إدخال هذا الكود *155# ليتم الغاء الخدمات بشكل فوري.

كود الغاء جميع الخدمات اورنج 

تمكنا من التعرف على كيفية الغاء الخدمات الترفيهية لكن هناك بعض العملاء يودون التعرف على كيفية الغاء الخدمات الأخرى و ماهي الاكواد الخاصة بها، لذا يمكننا التعرف عليها من خلال ما يلي من نقاط:

خدمة الهاتف غير متاح أو مشغول تساعد تلك الخدمة كافة العملاء على التخلص من المكالمات التي تُسبب ازعاج حيث تقوم بالظهور للأرقام الأخرى أنك غير متاح أو مشغول في الوقت الحالي، تستطيع الاشتراك في تك الخدمة بكل سلاسة من خلال إدخال *4** رقم الهاتف #.

يمكنك أيضًا إلغاء الخدمة الخاصة بحفظ المكالمات فهي خدمة تساعد العميل في التعرف على المكالمات الورادة إليه أثناء إغلاق الهاتف أو عندما يتواجد الشخص في مكان لا يتوفر به تغطية، إن أردت يمكنك إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي #757#.

هناك مقال أخر يمكنك الاطلاع عليه: فودافون فليكس

أما عن خدمة الكول تون فهي خدمة تتيح لك الأغنية المُفضلة لك و يمكن لأي شخص الاستماع إليها عندما يقوم بالاتصال بك، إذا رغبت في إلغاء تلك الخدمة تستطيع إرسال رسالة نصية تحتوي على “الغاء” إلى الرقم التالي 9999.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.