ببجي

تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر Freefire اخر اصدار

بعض الأشخاص يفضلون تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر Freefire اخر اصدار ، حيث تعد من أفضل الألعاب التي تم تصميمها بشكل مخصص للهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل الاندرويد و الآيفون فقد قام أكثر من مائة مليون شخص يتحميلها، و من الصعب أن يتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب،و لكن يرغب بعض الأشخاص في ممارسة لعبة فري فاير على الكمبيوتر لذلك هناك طريقة تحميل من الممكن استخدامها و ذلك في حالة توافر الإمكانيات التي تتطلب تشغيل اللعبة على الكمبيوتر.

تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر الضعيف

"تشغيل

هناك متطلبات تشغيل للعبة freefire يجب أن تكون متوافرة في جهاز الكمبيوتر أن يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 على الأقل أو أعلى، كما يجب أن يكون الإصدار 32 بت أو 64 بت، أما بخصوص المعالج يجب أن يكون 2 ميجا هرتز و أن تكون السعة التخزينية لذاكرة الوصول العشوائية 2 جيجا بايت، بجانب ذلك يجب أن يتوافر لديك مساحة جيدة على الأقل أربعة جيجا بايت.

يمكنك التحكم والسيطرة بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر في لعبة فري فاير، لذلك يمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة من خلال تحميل محاكي اندرويد فهي من أفضل ألعاب المعارك الشديدة ذو الرسومات عالية الجودة  وسوف تستطيع بها كثيرًا في شاشة الكمبيوتر.

هناك مقالة شبيهة لذلك: هكر vip فري فاير

تحميل لعبة freefire للكمبيوتر ويندوز 7

هناك محاكي للعبة فري فاير يسمى محاكي تينسينت والذي يمكنك الاستعانة به عند إتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا يمكنك أن تقوم بتحميل محاكي تينسنت جيمنج بدي يمكنك تثبيته بكل سهولة حيث تظهر أمامك واجهة تثبيت فقط قم بالضغط على زر التثبيت الأخضر.
  • ثانيًا يمكنك فتح خيار Game center ثم اختيار لعبة freefire من القائمة و بعدما يتم الانتهاء من تثبيت المحاكي في شاشة الكمبيوتر ثم انزل قليلًا إلى أسفل عن طريق لوحة المفاتيح أو الماوس.
  • ثالثًا عليك القيام بتحديد لعبة فري فاير لتثبيتها عن طريق الضغط عليها مرة واحدة ثم قم بالضغط على خيار install ثم انتظر قليلًا ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار play.
تابع أيضا  ببجي الكورية tap tap للايفون و الاندرويد

تشغيل لعبة فري فاير للكمبيوتر الضعيف 1 رام

"تشغيل

بعدما يتم تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من خلال محاكي تينسنت و إتباع الخطوات التالية لتشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر:

  • الخطوة الأولى يمكنك القيام بتسجيل الدخول إلى لعبة freefire ثم الضغط على خيار  f1 ثم بعد ذلك قم بإدخال حساب الفيس بوك الخاص بك و بعد ذلك يتم  إدخالك إلى Lobby freefire فإذا ظهرت إليك اللبة بشكل فوضوي على هيئة Tencent Gaming Buddy كما ذكرنا يمكنك الضغط على f1.
  • في الخطوة الثانية يمكنك الضغط على خيار لوحة المفاتيح، حتى تتمكن من إعدادات التحكم في لعبة freefire ثم بعد ذلك يمكنك تحديد smart key عليك استبدال بعض الأزرار حتى تتمكن من تشغيل السيارات جيدًا أثناء ممارسة اللعبة.

نقترح عليك مشاهدة هذه المقالة: شحن جواهر فري فاير

يمكنك معرفة طريقة تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر بشكل مفصل:

تحميل فري فاير للكمبيوتر

تعتبر طريقة لعب freefire سهلة و بسيطة للغاية في البداية سوف يتم إسقطاك على جزيرة غامضة مع تسعة و أربعين لاعب من أي مكان في كافة أنحاء العالم بعدما يتم الهبوط على الجزيرة ليس لديك أي سلاح يجب عليك الحصول على الأسلحة في أسرع وقت ممكن مثل البنادق القوية للقضاء على الأعداء\ز

حيث يجب أن يكون لديك تركيز كبير حتى لا يستطيع أي من الأعداء الهجوم عليك من أي اتجاه و ليس ذلك فقط يجب السرعة في اللعب و القضاء على الأعداء و الحصول على أكبر عدد ممكن من الأسلحة حيث تقل المنطقة الآمنة كل بضعة دقائق، لذلك يجب عليك البقاء في داخل المنطقة الآمنة حتى لا تصاب الغازات السامة.

كما أنه من الممكن أن يتم تحميل و تشغيل لعبة freefire على الكمبيوتر من خلال أي محاكي مثل بلوستاك أو تينسنت أو أي محاكي آخر.

تابع أيضا  تحميل لعبة pubg mobile للهواتف الضعيفة 2022

تابع هذه المقالة: سكن الجوكر فري فاير

تحميل لعبة freefire للكمبيوتر بدون محاكي

"تشغيل

هناك عدة مميزات للعبة freefire عند لعبها على الكمبيوتر:

  • أكثر ما يميز اللعبة أنها ذو تصميم جرافيكي عالي و مميز حتى تجد فيها أفضل الصور و الرسوم المتحركة.
  • بالإضافة إلى ذلك أكثر ما يميز اللعبة هي أنها صغيرة الحجم و لا تتطلب مساحة كبيرة على الجهاز.
  • إمكانية استخدا نظام التصويب السريع عندما ترغب في التصويب على الأعداء، لذلك تعتبر من أفضل ألعاب القتال على الإطلاق بجانب ذلك يوجد بعض الأوضاع يتم القتال بها ليبتعد عن مناطق الخطر.
  • زيادة على ذلك يمكنك تحميل فري فاير بكل سهولة وبأداء سريع للغاية في عدة دقائق.

إذا كنت من محبي لعبة freefire بأكثر راحة يمكنك تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر و الاستمتاع بها كثيرًا.

حمل من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.