واتس اب

تحميل تطبيق واتساب النسخة الرسمية

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل و عرض كافة المعلومات عن تطبيق واتساب، وهو التطبيق الذي يعد أحد أشهر وأهم التطبيقات في الوقت الحالي، والذي يمكنك من خلاله محادشة الشخص الذي تريد سواء بمحادثات نصية أو فيديو أو صوت.

ومن خلال قراءة هذا المقال سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا التطبيٌ، من حيث التعرف على تاريخ إنشاءه و الشخص الذي قام بذلك و العديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

تطبيق واتساب

واتساب
واتساب

وهو برنامج أمريكي مجاني يقدم خدمة المحادثات النصية أو الصوتية و الفيديو ايضا، وهو أحد مواقع شركة ميتا المالكة الرئيسية لموقع فيسبوك أيضًا.

ويعمل هذا التطبيق على اجهزة الهواتف الجوالة حيث يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي أو آب ستور، وعلى الرغم من ذلك يمكنك تشغيله على أجهزة الحاسوب أيضًا.

كما أن تطبيق وشركة واتساب قام بقإنشاء تطبيق whatsapp آخر يطلق عليه اسم “واتساب بيزنس” وهو خاص برجال الأعمال، حيث يمكنك التواصل مع العملاء الذي يستخدمون واتساب بشكل جيد.

ويمكنك تنزيل واتساب بكل سهولة.

whatsapp business

واتساب
واتساب

تم إنشاء تطبيق whatsapp business في مدينة كاليفورنيا بمنطقة ماومنتن فية بواسطة شركة whatsapp، هذا بالغضافة إلى أن شركة فيسبوك “ميتا حاليًا” قامت بالاستحواز عليه مقابل 19.4 مليار دولار أمريكي.

وفي عام 2020 حقق تطبيق واتساب أكثر من 2 مليار عملية تنزيل في شتى بقاع العالم، كما أنه أصبح التطبيق الرسمي للمحادثات النصية في العدجيد من البلدان نظرًا لشعبيته الكبيرة التي وصل لها.

أما عن تأسيس تطبيق whatsapp فقد تم هذا في العام 2009 عن طريق المخترع الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان أكوم، وكلا الموضفان كانا يعملان في شركة ياهو من قبل.

تابع أيضا  تحميل وتحديث واتساب عمر العنابي باذيب اخر اصدار 2022

وحقق تطبيق whatsapp رقمًا قياسيًا في العام 2012 حينما حقق أكثر من 10 مليارات رسالة يومية تمت من خلاله، ومنذ هذا الوقت وحتى الآن يستمر هذا الرقم في الإزدياد محققًا نجاحًا أكبر للتطبيق.

ويمكنك تحميل واتساب بشكل مجاني من عدة مصادر.

واتساب ويب

كان طبيعي جدًا أن يتم إنشاء تطبيق whatsapp خاص بأجهزة الحواسيب والكمبيوتر، وكان هذا هو تطبيق واتساب ويب الذي يمكنكم تنزيله على جهاز الحاسبو الخاص بكم وفتح whatsapp من خلاله.

وهذا التطبيق متاح لجميع أجهزة الحواسي من آي فون وويندوز وما إلى ذلك، حيث يمكنك تنزيله بسهولة وسرعة على جهاز الحاسوب وبدء استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر.

ويمكنك تحميل whatsapp ويب من خلال النقر على الرابط أعلاه.

مميزات تطبيق whatsapp

واتساب
واتساب

هناك الكثير من المميزات الفريدة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تنزيل تطبيق whatsapp على هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب الخاص بك، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك من خلال تطبيق whatsapp إنشاء قروبات تحتوي على عدد كبير من الاشخاص الذي يمكنك محادثتهم جميعًا في نفس الوقت، وهو يعتبر من أوائل البرامج التي قدمت هذه الخدمة.
  • هذا بالغضافة إلى إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي الخاص بك من خلال تطبيق واتساب، مما يعمل بذلك على سهولة الوصول إليك في اي مكان كان.
  • كما أنه يمكنك أيضًا من خلال تطبسيق whatsapp إرسال الصور والفيديوهات بل والموسيقى والأغاني أيضًا وبجودة عالية، كما أنه يمكنك إضافة حالة whatsapp والتي تختفي بعد 24 ساعة.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الدردشة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال تطبيق whatsapp، وهذا بغرض العمل وما إلى ذلك.
  • والميزة الأهم بين هذه المميزات التي يتخصص فيها واتساب، هو أن التطبيق آمن تمامًا ومن المستحيل على أي شخص كان أن يقوم بتشفير التطبيق، كما أن الرسائل أيضًا مشفرة وآمنة.
  • ويمكن لجميع الأشخاص استخدام تطبيق whatsapp وتنزيله دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مادية نهائيًا، فهو تطبيق مجاني تمامًا.
تابع أيضا  اختراق الواتس اب لجميع الاجهزة ومجانا 2022

وهناك الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا التطبيق، كل ما عليك هو المبادرة وتنزيل التطبيق على هاتفك الجوال على الفور.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تحدثنا معكم فيه عن تطبيق whatsapp، بالغضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة مثل التعرف على مميزات التطبيق وما إلى ذلك.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على كيفية تحميل whatsapp:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.