مواقع

تحميل تطبيق يوتيوب لتشغيل الفيديوهات

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات عن تطبيق يوتيوب، وهو التطبيق الذي يعتبر الأشهر في الوقت الحالي والأكثر استخدامًا من قبل جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم.

بقراءة هذا الموضوع سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع، من حيث التعرف على تاريخ إنشاء هذا التطبيق وما يمكنك الحصول عليه من خلاله، والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، نتبع لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضًا: فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية

تطبيق يوتيوب

يوتيوب
يوتيوب

يعتبر تطبيق وموقع يوتيوب أحد أكثر المواقع التي حققت نجاحًا ومستمرة في تحقيقه في شتى بثقاع العالم، وهو عبارة عن موقع يختص برفع التسجيلات المرئية عليه ومن ثم مشاهدتها، ويتم قياس نجاح الفيديو بشهرته والمشاهدات عليه.

نم نـسيس هذا الموقع في عام 2005 عن طريق ثلاثة موظفين كانو يعملون في شركة باي بال الشهيرة، وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، وكان هذا في مدينة سان برونو.

وفي البداية كان الموقع يستخدم خاصية ادوبي فلاش كي يتمكن من عرض المقاطع المتحركة بشكل سلس، أما الآن فيعمل على خاصية اتش اتش ام ال 5.

وبالنسبة للمحتوى الذي يتم عرضه من خلال الموقع، فهي فيديوهات متنوعة تختص بالأفلام السينمائية، والفيديوهات القصيرة التي أخذت في الإنتشار، بالإضافة إلى الموسيقى والعديد من المحتويات الأخرى.

كما أنه في العام 2006 “أي بعد أن تم إنشاء الموقع بعام واحد” تم بيع شركة youtube إلى شركة جوجل الشهيرة، وهي الآن تعمل كشركة تابعة لها، ويحتل يوتيوب الترتيب الثاني من حيث عدد الزيارات بعد محرك البحث بجوجل.

ويمكنكم تحميل يوتيوب من خلال متجر جوجل بلاي أو اي متجر آخر.

تابع أيضا  موقع تحميل فيديو بكل سرعة مجانا ولجميع الاجهزة 2022

إحصائيات عن موقع youtube

يوتيوب
يوتيوب

على حسب موقع اليكسا الشهير، يحتل موقع youtube ثالث أشهر المواقع شهرة في العالم في الوقت الحالي، ويأتي في الترتيب بعد كلا من تطبيق فيسبوك وجوجل.

كما أن هناك تصريح آخر يذكر أن عدد مشاهدات الأفلام عن طريق youtube يتخطى حاجز المائة مليون مشاهدة يوميًا، وهو عدد كبير جدًا يحققه موقع يوتيوب.

كما أنه في العاك 2008 فقط تم مشاهدة أكثر من 3 مليار فيلم عن طريق أكثر من 79 مليون مستخدم لموقع ومنصة يوتيوب هذا في شهر أغسطس 2006 فقط.

بالإضافة إلى أنه قد صرحت صحيفة الوول ستريت جورنال أن youtube يستضيف ما يقرب من 6.1 مليون فيلم، كلُ بسعة 600 تيرا بايت هذا في العام 2007.

وقد حقق youtube رقمًا قياسيًا آخر من حيث حجم تدفق الإيرادات، حيث حقق قدرًا من حجم تدفق الإيرادات مماثل لما تم تحقيقه في العالم أجمع في عام 2000، حيث أنه يتم نشر ما يقرب من 13 ساعة من الأفلام في كل دقيقة.

ونظرًا لهذه الأرقام القياسية الكبيرة والنجاحات الساحقة لموقع youtube، قد وصل تكلفة youtube في العام 2008 بما يقرب من مليون دولار أمريكي يوميًا.

ويمكنكم تنزيل youtube من خلال الرابط السابق.

مميزات موقع youtube

يوتيوب
يوتيوب

هناك الكثير من المميزات التي ينفرد بها موقع وتطبيق يوتيوب، هذه المميزات التي كانت السبب الأكبر في أن يصبح أحد أهم وأفضل المواقع في العالم، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنكم من خلال موقع youtube مشاهدى الأفلام والمسلسلات التي تريدونها في أي وقت كان، حيث أن هناك وقت محدد يتم عرض المسلسلات والأفلام في بالتليفزيون وهذا ملا لا يوجد في يوتيوب.
  • كما أنه قد يكون youtube سبب في حصولك على الشهرة والثروة التي تحلم بها، وهذا من خلال تقديم محتوى هادف على الموقع، سواء أفلام قصيرة أو محتوى قصص وما إلى ذلك، وقد نجح بالفعل مع الكثير من الأشخاص.
  • كما أن موقع youtube يحتوي على عدد مهول من الموسيقى والأغاني التي حصلت على إعجاب جميع المستخدمين والتي يمكنك سماعها في أي وقت تريد.
  • هذا بالغضافة إلى وجود خدمة البث المباشر عبر تطبيق يوتيوب، حيث يمكنك مشاهدة القنوات التليفزيونية عن طريق هذا البث المباشر الذي يعرض عن طريق موقع youtube.
تابع أيضا  تحميل أفلام جودة عالية و حجم صغير 2022 مواقع خرافية

وهناك الكثير من المميزات الأخرى التي لن يسعنا الحديث عنها في هذا الموضوع، ولكن بشكل عام يعتبر youtube هو التطبيق الأمثل والأكثر زيارة مع جوجل وفيسبوك في الوقت الحالي.

ويمكنكم تحميل يوتيوب عربي من خلال الرابط التالي:

الخاتمة

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على جميع المعلومات التي تتعلق بموقع ومنصة youtube الشهيرة، وتعرفتم على إحصائيات عن التطبيق ومميزاته والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.

ومن خلال الفيديو التالي سوف تتعرف على طريقة تحميل يوتيوب:

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: تهكير سناب شات بالشكل الصحيح

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.