تطبيقات اندرويد

تحميل موبي كورة للايفون والاندرويد 2022

هناك العديد من عشاق الكرة يرغبون في تحميل موبي كورة للايفون والاندرويد 2021، فهو عبارة عن تطبيق يمكنك من مشاهدة كافة مباريات كرة القدم بشكل مباشر والبث المباشر حول العالم، بجانب ذلك فهو يعمل على تقديم العديد من المميزات والخصائص الرائعة مثل البرامج الرياضية العربية المشفرة، والتي يكون بعضها في بعض الأحيان يكون مدفوع ، ولكن يقوم التطبيق بتقديمه مجانًَا مثل قناة bein sport المشفرة.

فهو من أكثر التطبيقات المناسبة لكافة الأشخاص بالأخص محبي كرة القدم، كما أنه يعمل على دعم كافة أنظمة التشغيل للهواتف المختلفة مثل الايفون والاندرويد، حيث يمكنك التعرف على مواعيد المباريات المحلية والعالمية مثل كأس العالم وبطولة الدوري الأسباني وبطولة الدوري الإنجليزي.

تحميل موبي كورة 2021

تحميل موبي كورة للايفون والاندرويد 2021
تحميل موبي كورة للايفون والاندرويد 2021

يعد تطبيق موبي كورة هو عبارة عن تطبيق رياضي تم تطويره خصيصًا لمشاهدة مباريات اليوم مباشرة عبر الهواتف المحمولة وشبكات الإنترنت بكل سهولة،كما أنه يعمل على منحك فرصة لمتابعة المباراة التي تريدها على جميع القنوات المشفرة وغير المشفرة عبر الهاتف الخاص بك وبشكل مجاني.

إضافة إلى ذلك فهو يعمل على توفير الكثير من القنوات ومحطات الراديو حول العالم الذي من الممكن أن ترغب في متابعتها لمتابعة الفريق المفضل لديك، بحيث يمكنك اختيار عرض القنوات المفضلة لديك بكل سهولة.

زيادة على ذلك يقوم التطبيق بإتاحة  المزيد من الجودة  بداية من الجودة الضعيفة إلى الجودة العالية وفقًا لرغبتك في المشاهدة، بجانب ذلك يقوم تطبيق موبي كوره على منحك جودة بيانات للهاتف الخاص بك، إذا كنت ترغب في توفير استهلاك الإنترنت.

تابع أيضا  موقع نمبر بوك الرسمي لكشف الارقام

بجانب ذلك فهو يقوم بتوفير جدول لجميع مباريات اليوم وغدًا ومواعيد هذه المباريات والقنوات التي تقوم بنقل هذه المباريات أيضًا، كما أنه تطبيق تلفزيوني معك يمكنك تحميله على الهاتف الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة المباريات المحلية والعالمية بدون حدوث أي تقطيع أو تشويش نهائيًا.

اقرأ أيضًا: تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم

تحميل موبي كورة 2021 للاندوريد

يحتوي تطبيق موبي كورة على العديد من الخصائص الرائعة التي تميزه عن أي تطبيق آخر، من ضمن هذه الخصائص الرائعة:

  • يعمل  موبي كورة على دعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، مع احتوائه على واجهة جميلة وأنيقة تتسم بسهولة الاستخدام، كما أنه يقوم بتوفير مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية المشفرة مثل: قنوات أون سبورت.
  • زيادة على ذلك فهو ليس بحاجة إلى إنشاء حساب ليتم استخدامه أو التسجيل به، كل ما عليك فقط هو تحميل التطبيق بكل سهولة ثم استخدامه.
  • كما أنه يعمل على تغطية كافة البطولات والدوريات في جميع أنحاء العالم وجميع الدوريات المحلية والعالمية في العديد من البلاد المختلفة.

تحميل موبي كورة من ميديا فاير

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تستفاد منها كثيرًا عند تحميل موبي كورة وهي:

  • التحديث بشكل دوري ومستمر حثي يعمل فريق مطورين تطبيق موبي كورة على تحدث الجداول والقنوات المختلفة  مع معالجة أي مشاكل من الممكن أن تواجه المستخدمين، لتقديم الخدمات بشكل أفضل.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك دعم فني خاص ببرنامج موبي كورة  عندما تواجه أي مشكلة أثناء استخدامك للتطبيق، يمكنك التواصل مع فريق مطوري البرنامج في أي وقت من داخل التطبيق بأسهل شكل ممكن.
  • كما يعتبر البرنامج صغير وخفيف على الهواتف ولا يتطلب مساحة تخزينية إطلاقًا، كما يتم تقديم العديد من الخدمات المختلفة بشكل مجاني وبدون أي اشتراك نهائيًا.
  • فهو يعمل أيضًا على دعم خاصية التخزين بشكل مؤقت، وذلك حتى لا التقطيع أثناء البث المباشر عند مشاهدة مباريات كرة القدم.
  • توفير مصادر مختلفة ومتنوعة لكل قناة متواجدة في داخل التطبيق، وذلك حتى يتم ضمان استمرار القناة، ويكون ذلك بجانب الجودات المختلفة ، وذلك حتى يتم تغيير المصدر على نفس القناة في حالة توقف البث المباشر لأي سبب من الأسباب، كما يقوم التطبيق بإضافة مصادر بث من اليوتيوب ومن الويب وأي مصادر خارجية أخرى.
تابع أيضا  تحميل الصور مجانا ببرنامج رائع وجديد wallpaper 4k

تابع أيضًا: لمشاهدة جميع مباريات كرة القدم

موبي كورة للايفون

تحميل موبي كورة للايفون والاندرويد 2021
تحميل موبي كورة للايفون والاندرويد 2021

يعد برنامج موبي كورة للايفون من أفضل البرامج المتميزة على الإطلاق، كما أنه متوافق مع كافة إصدارات هواتف الايفون، لذلك يمكن تحميله على كافة أجهزة الايفون، فهو ليس بحاجة إلى خبرة إلى التعامل معه فهو سهل وبسيط في الاستخدام.

كما أنه يعمل على دعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويعمل على بث كافة المباريات حول العالم بدون تقطيع أو تشويش، لذلك حصل على إعجاب الملايين من المستخدمين في فترة قصيرة وتزداد يوم بعد يوم.

من ضمن المباريات التي من الممكن أن يتم مشاهدتها مباريات الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني وغيرها من الدوريات الأخرى بأعلى جودة ودقة.

هناك أيضًا إمكانية مشاهدة جميع القنوات الرياضية العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص من خلال تطبيق موبي كورة، ومن ضمن أشهر هذه القنوات الفضائية المصرية: الحياة و CBC , MBC , ON E وغيرهم من القنوات الأخرى.

موقع mobi koora 2021

أكثر ما يميز الإصدار الجديد من تطبيق موبي كورة باحتوائه على العديد من الأقسام المتنوعة المختلفة، ومن ضمن هذه الأقسام:

القسم الرياضي: وهو القسم الذي يمكن من خلاله متابعة نتائج مباريا كرة القدم، بجانب إمكانية معرفة مواعيد مباريات اليوم والغد، كما يمكنك أيضًا معرفة مواعيد البث المباشر على الهاتف الخاص بك بكل سهولة.

قسم الترفيه: تم تصميم قسم الترفيه في موبي كورة بأفضل طريقة على الإطلاق، حيث يتم عرض القنوات الموجودة داخل التطبيق بشكل أكثر تنظيمًا وترتيبًا، بجانب ذلك فقد تم إضافة اختيار المفضلة بحيث يمكنك إضافة القناة المفضلة لديك في هذا الخيار وتسهيل الوصول إليها دون مواجهة أي مشكلة، بالإضافة إلى ذلك يعمل مطورون هذا التطبيق على تصنيف القنوات حسب المحتوى الذي يقدمونه.

تابع أيضا  تحميل برنامج جيم جاردن لهواتف الاندرويد

اقرأ أيضًا: تردد قناة bein sport

شرح استخدام تطبيق mobi koora

تحميل موبي كورة للايفون والاندرويد 2021

يعتبر فتح التطبيق بكل سهولة بعد الانتهاء من التحميل، وسوف تجد أمامك مواعيد المباريات في الواجهة الرئيسية للتطبيق، حيث يوجد في يمين الشاشة ثلاثة أشرطة بمجرد الضغط عليها تظهر القائمة.

حيث تحتوي هذه القائمة على الإعدادات والتي يمكنك من خلالها التحكم في كافة التفاصيل مثل اللغة وضبط التوقيت الزمني، حتى يتم معرفة مواعيد المباريات في مواعيدها الصحيحة.

ومن ضمن هذه القائمة الخيارات الآتية: البحث عن التحديث وتابعنا وعن موبي كورة والتواصل مع الدعم وسياسة الخصوصية.

لذلك يمكنك تحميل تطبيق موبي كورة والاستمتاع به من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.