رصد سياسيوطني

“مرموري” ينشط لقاء جواريا بالعاصمة نيابة عنه : المترشح “تبون” يعد بفتح ورشات متعددة لصالح الشباب

دشنت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر “عبد المجيد تبون “الحملة الإنتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل، بلقاء جواري مع الشباب والطلبة احتضنه أمس، فندق الرياض بالعاصمة.

وأشرف الوزير السابق للسياحة “حسان مرموري”، المكلف بالمجتمع المدني بمديرية الحملة الإنتخابية للمترشح “عبد المجيد تبون” على تنشيط اللقاء، الذي دام قرابة نصف ساعة فقط، حيث تقاسم الكلمة مع ممثل تنظيم التحالف الطلابي “عبد المالك رويشدي”. وشدد المتدخلان بالمناسبة على “ضرورة تمكين الشباب من تقلد زمام الحكم في الجزائر من أجل تحقيق التغيير المنشود”.

وبعد أن أثنى في كلمته المقتضبة، أمام الطلبة الذين قدموا من ولايات سطيف، البليدة والعاصمة، على النتائج الكبيرة التي حققها حراك 22 فيفري، وعلى “سلميته العالية التي اشتركت فيها جميع التيارات”، أكد حسان مرموري أن “الوقت حان لبناء جمهورية جديدة”، ترتكز على الطاقات والكفاءات الشبانية لتحقيق التغيير، مشيرا في هذا الصدد إلى أن برنامج المترشح الحر، عبد المجيد تبون، يعد بفتح ورشات متعددة لفائدة الشباب في كل القطاعات، “كون هذه الفئة تمثل حجر الزاوية لبناء جزائر الغد”.

وشدّد مرموري في سياق متصل، على ضرورة إشراك الشباب في الحكم، من أجل تكوين كتاب دولة يكتسبون خبرة تؤهلهم لتقلد مناصب عالية في الدولة، مضيفا بأن برنامج المترشح يعمل على “بروز جيل جديد من رجال الأعمال تتكفل به الدولة وذلك عبر إنشاء المؤسسات الصغيرة، لاسيما في المجالات الحديثة وفي طليعتها اقتصاد المعرفة الذي يرتكز على الخدمات التكنولوجية، وذلك بهدف تهيئة الأرضية للشباب للإسهام الفعّال في تطوير الاقتصاد الوطني”.

وشدد ممثل المترشح “تبون “في نهاية كلمته على ضرورة الحرص على تسليم المشعل لشباب، سواء في الاقتصاد أو في السياسة، مشيدا بمرافقة الجيش الوطني الشعبي لمطالب الشعب، وحمايته للوحدة الترابية وتأمين الوطن، وسهره على تطبيق الدستور.

ودعا “مرموري” المواطنين الغيورين على وطنهم إلى التصويت بكثافة يوم 12 ديسمبر القادم من أجل تحصين البلاد من التهديدات والمخاطر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock