وطني

لقاء الفريق الوطني الاحد يتزامن مع احتفالات فرنسا بعيد استقلالها 14 جويلية ،امتحان عسير لقوات الامن

أشاد وزير الداخلية الفرنسي، كريستوف كاستانير، باعتقال 43 مشجعا جزائريا ليلة أمس خلال احتفالاتهم بتأهل المنتخب الوطني للدور النصف نهائي لكأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وكتب كاستانير، في حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر”، اليوم: “الإجراءات التي اتخذتها القوات الأمنية في باريس وباقي المناطق من أجل حفظ الأمن واحتواء التجاوزات كانت مميزة”.

وقال كاستانير إن الأضرار والحوادث التي وقعت أمس على هامش احتفالات الجزائريين بالتأهل للدور النصف النهائي، لكأس أمم إفريقيا غير مقبولة.

و من سوء حظ وزير الداخلة الفرنسي كريستوف كاستنر ستتزامن مباراة النصف النهائي بين المنتخب الوطنى الجزائري و منتخب نيجريا يوم الأحد القادم 14 جويلية مع اليوم الوطنى الفرنسي ، تعزيزات أمنية فرنسية تحسبا لمقابلة الجزائر ليوم الاحد وزير الداخلية يتحدث ان نشر 2500شرطي في العاصمة باريس.

تجدر الإشارة نفت مصادر صحفية الأخبار الرائجة عن حادث دهس تسبب فيه مشجع جزائري و تبين ان شاب مغربي فقد السيطرة على سيارته عائلة بمدينة مونبلييه مساء الخميس، أثناء احتفاله بفوز الخضر، مما خلف مصرع امرأة وجرح ابنتها ورضيعها الذي تعرض لكدمات عديدة إلى مستشفى مجاور، فيما عانت الفتاة من كسور مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock