محليات

عميد الصحافة الغليزانية عابد زقاي يحتفل بنجاح ابنته في رسالة شهادة الماستر

كانت تحت عنوان العدول عن الخطبة في قانون الأسرة الجزائرية

المركز الجامعي بغليزان اليوم

تخرجت اليوم ابنتي بشهادة الماستر في القانون الخاص بمعدل 18 على 20 بعد شهادة لليسانس في القانون الخاص التي ظفرت بها في ما مضى و تتأهب للتسجيل للدكتوراه في القانون الخاص خلال الأسبوع القادم .

عنوان رسالة الماستر، العدول عن الخطبة في قانون الأسرة الجزائري.

 

تفاصيل الحفل، السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كانت فرحتي في هذا اليوم الاثنين 24/6/2019 عارمة و مفعمة بالبهجة و الغبطة و السرور لحضور حفل تخرج ابنتي البالغة من العمر 26 سنة بعد نيلها شهادة الماستر عن جدارة و بمعدل 18 على 20 بع أن ظفرت قبلها بشهادة ليسانس في الحقوق. شهادة الماستر التي تلقت اليوم بشأنها تبريكا أعضاء اللجنة المشرفة للتسجيل الأسبوع القادم في شهادة الدكتوراه اختصاص قانون خاص و قد أشرف على اللجنة اليوم الأساتذة شايب و بن ديدي و الأستاذة بوشريعة التي كان لها الفضل الكبير في تأطير ابنتي تأطيرا علميا و أكاديميا رائعا .

الحفل جرى بحضور عدد كبير من الطلبة و الطالبات و الأساتذة لمناقشة رسالة ابنتي التي كانت تحمل العدول عن الخطبة في قانون الأسرة الجزائري.

أحد الأساتذة القدماء في القانون قال لي ابنتك شعلة في القانون و كأن لها تجربة عشر سنوات و ستكون من بين المحاميات الجيدات اذا اختارت هذه المهنة كما قد تكون من بين القاضيات الجيدات اذا اختارت القضاء، هذا الكلام قاله لي بالجامعة دكتور صاحب تجربة يشهد لها الجميع و ماهر في القانون باعتراف زملائه أنفسهم. هذا الاعتراف بخصوص ابننتي أثلج صدري كثيرا. شكرا لك دكتور.

حض هذا الحفل زوجتي السيدة الطيبة التي ساندت ابنتها معنويا كثيرا و نجحت لي أطفالي و علمتهم الأدب و التربية الحسنة. شكرا لزوجتي و كل التهاني لابنتي نور الهدى م التمني لها بالدكتوراه في القانون بعد سنة ان شاء الله.

أبوك الذي يحبك عميد الصحافة الحاج عابد زقاي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock