محليات

مصالح الامن بغليزان في عمليات شرطة واسعة لمكافحة الجريمة

حجز خمور ومهلوسات وتفكيك شبكة لصوص

 

تمكنت عناصر الأمن الحضري الثالث نهاية الأسبوع الفارط من توقيف شخص قام بسرقة أقراص مهلوسة. وهذا بعد شكوى من قبل إحدى المواطنات تفيد بتعرضها لسرقة دوائها الخاص بها المتمثل في 5 علب من المؤثرات العقلية الذي اقتنته من الصيدلية عن طريق وصفة طبية باعتبارها تعاني من اضطرابات عقلية، من طرف أحد الأشخاص باستعمال أسلحة بيضاء، عليه قامت قوات الشرطة لذات المصالح بتحديد هوية المشتبه فيه و إعداد خطة محكمة أين تم توقيفه و عند إجراء عملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته على 150 قرص مهلوس.

ليتم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيه، و إحالته أمام الجهات القضائية، ليودع الحبس عن تهمة سرقة أقراص مهلوسة تحت طائلة التهديد باستعمال أسلحة بيضاء في الطريق العمومي لغرض الإستهلاك و المتاجرة بها.

بلفضيل لزرق غليزان.توقيف سارق المهلوسات بحوزته 150 قرص مهلوس. تمكنت عناصر الأمن الحضري الثالث نهاية الأسبوع الفارط من توقيف شخص قام بسرقة أقراص مهلوسة. وهذا بعد شكوى من قبل إحدى المواطنات تفيد بتعرضها لسرقة دوائها الخاص بها المتمثل في 5 علب من المؤثرات العقلية الذي اقتنته من الصيدلية عن طريق وصفة طبية باعتبارها تعاني من اضطرابات عقلية، من طرف أحد الأشخاص باستعمال أسلحة بيضاء، عليه قامت قوات الشرطة لذات المصالح بتحديد هوية المشتبه فيه و إعداد خطة محكمة أين تم توقيفه و عند إجراء عملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته على 150 قرص مهلوس.

ليتم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيه، و إحالته أمام الجهات القضائية، ليودع الحبس عن تهمة سرقة أقراص مهلوسة تحت طائلة التهديد باستعمال أسلحة بيضاء في الطريق العمومي لغرض الإستهلاك و المتاجرة بها.

 

 

بلفضيل لزرق غليزان. حجز 479 وحدة كحولية ليلة عيد الفطر المبارك. تمكنت مصالح الأمن الحضري السادس ليلة عيد الفطر المبارك من توقيف شخص و حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية. وهذا بعد ورود معلومات لذات المصالح تفيد بوجود شخص في اليوم الأخير من الشهر الفضيل يقوم بتخزين كمية من المشروبات الكحولية على مستوى مسكنه لغرض ترويجها ليلة العيد، عليه تم إعداد خطة محكمة أسفرت عن توقيف المشتبه فيه و تفتيش مسكنه و العثور بداخله على 479 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع. ليتم نجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيه، و إحالته أمام الجهات القضائية أين أودع الحبس عن تهمة حيازة مشروبات كحولية بطريقة غير شرعية لغرض البيع.

 

بلفضيل لزرق غليزان . توقيف شخصين يحترفا سرقة المواطنين بغليزان

 

تمكنت مصالح الأمن الحضري التاسع من توقيف (02) شخصين يقومون بسرقة المواطنين في الأسواق بوسط المدينة وهذا بعد شكوى أحد المواطنين تفيد بتعرضه لسرقة مبلغ مالي معتبر من طرف شخصين في إحدى الأسواق اليومية بوسط مدينة غليزان، عليه كثفت ذات المصالح تحرياتها لتتمكن من تحديد هوية المشتبه فيهما، ليتم توقيفهما في وسط المدينة و هم يقومون بتصرفات مشبوهة لترصد ضحاياهم، و ضبط بحوزتهما على مبلغ مالي معتبر. ليتم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيهما، و إحالتهما أمام الجهات القضائية، ليودعا الحبس عن تهمة تكوين جمعية أشرار لغرض السرقة بالنشل مع العود.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock