وطني

حصري فضائح مافيا FCE سامي عاقلي في عين الإعصار

برلمانيوا حداد تحت أعين القضاء للمحاسبة

بعض المعلومات عن أعضاء fce مع علي حداد.

 

سامي عجلي

 

هو والد علي حداد ، عضو المجلس التنفيذي للجبهة الوطنية البوروندية منذ وصول حداد.

 

كان مرشحًا في الانتخابات التشريعية لعام 2017 في بسكرة ، مسقط رأسه ، على قائمة جبهة التحرير الوطني في المرتبة الثانية وفشل في دخول برلمان KACHIR لرجال الأعمال.

 

لقد كان مؤيدًا قويًا لولاية خامسة في اللجنة الانتخابية ، وكان نشطًا للغاية خلال الجمعية العامة للجنة المالية الفيدرالية في 15 ديسمبر 2018 ، حيث صوت مؤيدًا للولاية الخامسة الدائمة مع رفع السلاحين. . لقد كان يموّل دائمًا الصحابة المختلفة لعبد العزيز بوتفليقة بالنقد والوسائل المادية.

 

استفاد من قطعة أرض مساحتها 15 هكتارا في بستان نخيل بسكرة لبناء فندق حراري في منطقة محمية وغير قابلة للبناء بمساعدة حداد وائتمان بنكي يزيد عن 12 مليار دا

 

لقد استفاد منذ 15 عامًا من امتياز أرضي في منتصف ميناء دجين بمساحة 25 هكتارًا ، وقد حقق صوامع تخزين القمح مع نظام طموح مباشر للقوارب ولا يمكن للجمارك التحكم في الكميات. هذا المشروع بالشراكة مع مجموعة الإمارات الغرير.

 

في عهد سعيد بركات ، وزير الزراعة وموطن بسكرة ، استفاد من إعانة كبيرة لزراعة أشجار النخيل ، 700 مليار ل 200000 شجرة نخيل ويصدر التمر إلى تونس وفرنسا إلى 1 يورو للكيلو ويبيع نفس التواريخ للجزائريين بسعر 500 دا لكل كيلو بالجملة.

 

لديه طائرة خاصة ويخت 25 متر في سيدي فرج ، ممنوع من الحركة منذ مارس.

 

وقد استفادت من العديد من الأراضي الإستراتيجية لتطوير العقارات في ولايات البليدة وتيبازا والجزيرة.

 

حصل على دفعة أخرى تبلغ 75000 متر مربع في ZET من Muahid Temmar ، والي مستغانم لمشروع سياحي لم يتحقق حتى الآن لمدة 5 سنوات.

 

موقع استراتيجي آخر في تيبازة بمساحة 80.000 متر مربع على حافة البحر لمشروع سياحي آخر لم يتحقق حتى الآن ،

 

الائتمان مقفلة والمستهلكة في مكان آخر. استفاد من 1000 مليار لمشروع فندق بسكرة و 800 مليار لمشاريع أخرى من سلطة الائتلاف المؤقتة و BNA دون ضمان وبدعوة بسيطة من حداد.

 

انضم إلى خطوات HIRAK في نهاية الأسبوع الرابع مخبأة تحت قبعة ونظارات داكنة لا يمكن التعرف عليها. والتقاط بعض الصور في الصباح لنشرها على FBOOK وترك.

 

 

عبد الصمد صلاح

 

المستفيدون من 5000 هكتار في البيض مع قرض بدون فوائد من بدر بقيمة 500 مليار.

 

وغيرها الكثير من الأراضي بما في ذلك المنطقة الصناعية في بابا حسان و DOUIRA التي قدمها والي الجزائر من زوخ إلى حداد وشاركه مع رئيسه المباشر المقرب.

 

لديه مصنع لإنتاج الأدوية البيطرية ، كما أنه يحتكر شركة AVICOLA العامة بمبلغ سنوي يتجاوز 600 مليار سنتيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock