رياضة

شباب قسنطينة يرد الكاف و يضبط سفرية تونس , و الرئيس عرامة : “أرفقنا الطعن بعريضة تطلب دراسة ملفنا اليوم”.

تنتظر اليوم، إدارة النادي الرياضي القسنطيني رد لجنة الانضباط على مستوى الكونفدرالية الإفريقية على الطعن، الذي تقدمت به بخصوص العقوبة المسلطة عليها، بحرمان أشبال المدرب لافان من الأنصار في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي، من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي، على خلفية الأحداث، التي عرفتها مباراة الإفريقي التونسي في دور المجموعات، بعد التقرير الأسود الذي دونه المسؤول عن الأمن المغربي رشيد عقيب في تلك المواجهة، مثلما جاء في بيان العقوبة، التي أرسلت إلى إدارة الشباب.
و قد  صرح  المناجير العام طارق عرامة  على  هذا الموضوع قال فيه: ” قدمنا خلال العريضة التي أرفقناها بملف الطعن، بضرورة دراسة الفصل فيها يوم الاثنين، بالنظر إلى قرب موعد المباراة، وثقتنا كبيرة في الكاف من أجل إنصافنا، خاصة وأننا قدمنا كل الأدلة، التي تؤكد براءاتنا من كل ما نسب إلينا” .
وأضاف عرامة : ” الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة يحضرها الجمهور، تختلف عن تلك التي تلعب من دون جمهور، وهو ما يجعل أملنا كبير في الكاف، من أجل دراسة ملفنا في الموعد المرغوب».
وفي السياق ذاته، ضبطت إدارة الشباب برنامج سفريتها إلى تونس، بخصوص لقاء العودة من منافسة رابطة الأبطال أمام الترجي، حيث قرر المدرب دينيس لافان التنقل إلى البلد الجار,  يوم الخميس 11 أفريل القادم، للدخول في تربص مصغر على اعتبار أن المواجهة، مبرمجة يوم 13 من ذات الشهر بملعب ” رادس” .
وكانت الإدارة تريد التنقل يوم الأربعاء 10 أفريل، لكن عدم توفر رحلة مباشرة من مطار قسنطينة، جعلها تؤخر موعد السفر بـ 24 ساعة، من أجل تفادي تعرض اللاعبين إلى الإرهاق، من خلال التنقل إلى الجزائر العاصمة، وبعدها التوجه إلى تونس.
وسيكون منافس الشباب الترجي التونسي على موعد اليوم، مع مواجهة ثانية في العاصمة القطرية الدوحة، عندما يلاقي النادي البنزرتي في نهائي الكأس الممتازة التونسية، بعد أن خسر نهائي الكأس الإفريقية الممتازة، أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

الوسوم
اظهر المزيد

eltabib alaa

محرر بموقع رصد برس مهتم بالتحليلات السياسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock