تطبيقات اندرويد
أخر الأخبار

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية للاندرويد بسهولة

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية للاندرويد حتى و الشاشة مغلقة أو مقفلة، طريقة اليوم تشتغل مع الموسيقى و الاغاني و حتى الفيديوهات العادية التي تحتوي على صوت، هذا و أنت تعمل بتطبيق آخر و خارج التطبيق ! لهذا سوف نقوم في هذا الموضوع بحل هذه المشكلة التي تؤرق الكثيرين، و توفرها youtube بشكل مدفوع غير مجاني

اقرأ أيضًا: فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية

تشغيل اليوتيوب في الخلفية

هذه الميزة متوفرة في تطبيق يوتيوب النسخة المدفوعة، أي عليك شراء هذه العضوية حتى تتحصل على هذه الميزة، و يرجع هذا لكون شركة جوجل تهوى أن تشاهد اليوتيوب و يتم عرض الإعلانات عليك ! و هذا حتى يزيد عائد أرباحها. لكنني اليوم سوف أعطيك تطبيق غير موجود في جوجل بلاي google play أو بلاي ستور play store يقوم بهذه المهمة بشكل مجاني تماما، حتى و شاشة الهاتف مغلقة، ضف غلى هذا حتى لو كان منطفئ أصلا، و لن تحتاج طبعا إلى أي حسابات و لا حساب جوجل gmail.

حتى أكون صريحا، هناك أكثر من طريقة لتحصل على هذه الخدمة، لكنني أفضل هذا التطبيق لأنه لن يحتاج منك إلى أي تطبيق آخر عكس التطبيقات الأخرى، كما لن تحتاج إلى مرفقات.

اقرأ ايضا:

تطبيق استرجاع الصور و الفيديوهات

تطبيق vidmate

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية

من أجل تشغيل اليوتيوب في الخلفية قم بتنزيل التطبيق إضغط هنا أو على أيقونة التحميل

تحميل تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية للاندرويد بسهولة

الآن تقوم بتثبيت التطبيق بعد التحميل و سوف تجده في ملف التنزيلات download، بعد ذلك تدخل إلى اليوتيوب ثم إلى المقطع الذي تريد الاستماع إليه.

تابع أيضا  تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة مجانا على هاتفك

Capture 5 تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية للاندرويد بسهولة

بعد ذلك كل ما عليك هو تشغيل الفيديو، ثم الضغط على الزر الذي اسمه Background و قد تجد اسمه “تشغيل في الخلفية”، بعد ذلك سوف يظهر لك الفيديو في الإشعارات و سوف يبقى يشتغل و لم كانت شاشة الهاتف مغلقة. يمكنك إيقاف الفيديو و إعادة استئنافه، و كذلك إيقافه كليا أو إلغائه.

البرنامج سوف يبقى يشتغل معك مدى الحياة، و يجب عليك تحميل النسخة من الرابط الذي ذكرته لكم، لأن الإصدارات تشتغل بشكل مختلف تماما.

مواضيع ستهمك بلا شك:

تحميل تطبيق vidmate لمشاهدة و تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.