تقنيةحسابات

انشاء حساب ايبك قيمز Epic Games مجانا مع الصور

اصبح العالم كله مهتم الان بمجال الألعاب وخاصة في فترة الجائحة التي اصابت العالم بأسره.ومن الشركات الرائدة في صنع العاب الفيديوا شركة ايبك قيمز المشهورة. والتي نستطيع ان نقول الرائدة في مجال الالعاب. شركة ايبك قيمز هي شركة لتطوير الالعاب وخاصة العاب الحاسوب . ومن ابرز العابها الناجحة لعبة فورت نايت الشهيرة التي حصلت على اعجاب كبير من طرف اللاعبين.كما لها ايضا سلسلة جيرز اوف وور التي تعتبر من احسن العاب الاكشن. وموضوعنا لنهار اليوم هو الحصول على حساب ايبك قيمز مجانا. طبعا من اجل الاستمتاع بالالعاب التي تقدمها الشركة الشهيرة ايبك قيمز ومعرفة كيفية تحميل ايبك قيمز .

من هي أيبك قيمز ؟

هي شركة من اصول امريكية خاصة بتطوير العاب الفيديوا لمختلف الأجهزة ومن اشهر الالعاب الخاصة بشركة ايبك قيمز هي فورت نايت الشهيرة وايضا سلسلة جيرز اوف وور.كما هذه الشركة لديها اسم اخر والتي يندونها  به محرك بحث الالعاب. تعرضت شركة ايبك قيمز لعدة انتقادات بعد ان استثمرت فيها شركة تينسنت الصينية, لكن شركة ايبك قيمز وعدت المستخدمين بان تنسنت لن تحصل على امكانية التحكم في بيانات المستخدمين. وفي مارس عام 2020 صدرت خرافات بانه تم اختراق الشركة وهذا من اجل تشويه سمعتها فقط مما نفت شركة ايبك قيمز هذا الخبر ايضا وعرضت مكافأة مليون دولار لكل شخص يثبت ذلك الامر اي اثبات اختراق الشركة.

مافائدة انشاء حساب ايبك قيمز مجانا

يعتبر حساب ايبك قيمز مجانا من احسن الاشياء المحبوبة عند جميع القايمرز. فمن خلال متجر ايبك قيمز فيمكنك تحميل الالعاب وجميع الاشياء المتوفرة مجانا في منصة ايبك قيمز الشهيرة. من الألعاب المشهور في منصة ايبيك قايمز هي فورت نايت وكل اللاعبين يعرفونها تقريبا, لعبة فورت نايت هي من احسن العاب المغامرات و في نفس الوقت صنفت ضمن العاب الاكشن اايضا لان اللعب فيها يعتمد على التجول في العالم الخاص بها وفي نفس الوقت الدفاع عن النفس من خلال الاسلحة المتوفرة في اللعبة وهذا ما جعلها تنتمي الى العاب الاكشن ايضا. لعبة فورت نايت من الالعاب التي نجحت في وقت مميز وصغير. كما حصلت ارباح كبيرة في الاسابيع الاولى تجاوزت 20 مليون دولار وهذا شيء مميز مقارنة ببعض الالعاب الاخرى.

تابع أيضا  سارع بالحصول حسابات Netflix مجانا مع كلمة السر 2024

قائمة العاب في حساب ايبك قيمز مجانا

الان سنتعرفف على قائمة بعض الالعاب المشهورة والمجانية في منصة ايبك قيمز ونشرحهابالتفصيل. سوف تحصل على كل هذه الالعاب مجانا مقدمة من حساب ايبك قيمز مجانا وللتعرف عليها فقط اكمل القراءة معنا :

أولا لعبة فورت نايت Fortnite الشهيرة

ايبك قيمز فورت نايت الذي تتوفر فيه لعبة فورت نايت ومن منا لا يعرف هذه اللعبة التي احتلت مركزا كبير في قلوب وعشاق الالعاب والذين يطلق عليهم اسم قايمرز. فورت نايت تدعم الكثير من الاجهزة فما عليك الا الحصول علىحساب ايبك قيمز مجانا وسوف تجد ان تحميل ولعب لعبة فورت نايت سهل جدا ومجاني بشكل كامل. فورت نايت من اكثر الالعاب الناجحة لمنصة ايبك قيمز الرائعة والتي جعلت المنصة تزيد وتحصل على شهرة كبيرة اكثر. كما تعد لعبة فورت نايت من ناحية الارباح هي لاحسن لمنصة ايبك قيمز حيث حصدت اكثر من 3 ملايير دولار.وتصنف لعبة فورت نايت من العاب المغامرات وفي نفس الوقت ضمن العاب الاكشن لان فيها جميع المراحل تعتمد على الدفاع عن النفس وربح المرحلة مع الفريق الذي يلعب معه بالطبع.

من مميزات لعبة فورت نايت

  • لعبة فورت نايت لها مرتبة عالية ضمن احسن الالعاب القتالية والمغامرات في نفس الوقت.
  • تحتوي فورتنايت على مميزات رائعة مما جعلها من احسن الالعاب في العالم.
  • تحميل فورت نايت لجميع الاجهزة متوفر الان بشكل مجاني فسارع لحجز مكانك قبل ان تصبح اللعبة مدفوعة. ولحجز حساب يجب عليك الحصول على حساب ايبك قيمز مجانا باي طريقة تناسبك فموقعنا وفر العديد من الطرق في احدى المواضيع.
  • حصدت فورت نايت كمية هائلة من اللاعبين ومنها حصلت على اكثر من 100 مليون تحميلة.كما قدرت ارباح اللعبة بمرتبة عالية لا يمكن معرفتها لانها متغيرة كل يوم.
  • فورت نايت لها عدة اوصاف تجعلك تلعبها وتحتوي ايضا على سكنات لجميع الاشياء من البسة واسلحة والسيارات ايضا مما جعلها من احسن الالعاب في العالم كله وخاصة العالم العربي.
  • كل هذه المميزات سوف تحصل عليها مجانا من خلال الحصول على حساب ايبك قيمز مجانا فقط.
  • من المتاح لك ربط حساب ايبك قيمز بكل سهولة من خلال الاستعمال المجاني للمنصة، كما لك الحق الكامل و المشروع في توثيق حساب ايبك قيمز.
تابع أيضا  سعر ومواصفات هاتف هواوي y7p

ثاني لعبة وهي لعبة Rocket League

هي من احسن الالعاب التي تم تطويرها من طرف شركة ايبك قيمز العالمية. هذه اللعبة عبارة عن لعبة رياضية تخص بالضبط كرة القدم لكن اللعب فيها عن طريق السيارات وليس لاعبين حقيقيين. هي صراحة من احسن الالعاب التي رأيتها وخاصة للاشخاص الذين يقل اعمارهم عن سن 18 سنة وأأكد لهذه الفئة العمرية انها سوف تعجبهم. اللعبة لا تخص كل الأجهزة بل اجهزة الكمبيوتر فقط وهذا شيء مأسف لاصحاب الهواتف والبلاي ستيشن. لعبة Rocket League سوف تحصل عليها مباشرة بعد ان تجلب حساب ايبك قيمز مجانا. تدعم اللعبة أيضا وضع تعدد اللاعبين. وقد أضاف المطورون أنماطا وساحات جديدة مثل الهوكي وكرة السلة وفي عام 2018. وصل اللاعبون إلى أكثر من 40 مليون لاعب وتتميز اللعبة بسلسلة من البطولات التي يتم تنظيمها كل عام.

الأسئلة الشائعة حول Rocket League® | الأسئلة الشائعة - Epic Games Store

من مميزات هذه اللعبة

  • تتميز لعبة روكيت بجودة رائعة وبعض المواصفات والتي جعلتها من احسن الالعاب.
  • حصلت لعبة روكيت ليج على جمهور جيد مقارنة ببعض الالعاب والذي وصل الى 8 ملايين لاعب من مختلف الاعمار.
  • تحمل هذه اللعبة انواع جيدة من السيارات والتي تجعل عشاق السيارات الى اللعب بها.
  • يمكنك لعب لعبة كرة القدم ايضا في لعبة Rocket League  من خلال السيارات المجهزة لذلك.
  • اللعبة تحتوي على اساليب متطورة وجيدة تحفظك على اللعب للتخلص من الملل.
  • فقط ماعليك الا ان تحصل على حساب ايبك قيمز مجانا من احدى الطرق الذي وفرها موقعنا من قبل.

اللعبة الثالثة وهي لعبة Rogue Company

Rogue Company هي لعبة فيديو تصويب تكتيكية متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة First Watch Games. وتم إصدار اللعبة في Open Beta في أكتوبر الماضي لمستخدمي Windows من خلال Epic Games Store.تتميز اللعبة بأوضاع لعبة موضوعية ومختلفة تعتمد على الخريطة. حيث تتكون المباريات من عدة أدوار ويبدأ كل دور بفريقين يقفزان من الطائرة على الخريطة للتنافس في أهداف مختلفة بين الأدوار. يمكن للاعبين استخدام الأموال المكتسبة من خلال إكمال المهام وإقصاء اللاعبين في الجولة السابقة لشراء وترقية الأسلحة والمعدات.

Rogue Company on Steam

من مميزات هذه اللعبة

  • اللعبة سهلة وبسيطة يمكن الحصول عليها مجانا من خلال حساب ايبك قيمز مجانا.
  • كما يمكن ايضا ان تلعب هذه اللعبة على العديد من الاجهزة مثل الاكس بوكس والكمبيوتر وغيرها.
  • تحتوي على الكثير من الشخصيات وتعتبر من احسن العاب الحرب والقتال ايضا.
تابع أيضا  معرفة رقم اورنج و تكلفة الإستعلام عن معرفه خط اورنج

لعبة Hyper Scape من تطوير ايبك قيمز

Hyper Scape هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول. طورتها شركة Ubisoft Montreal وهي جزء من ألعاب الكمبيوتر بأسلوب battle royale مثل Fortnite . وتتميز بتكاملها مع خدمات بث ألعاب الفيديو مثل Twitch. يتنافس ما يصل إلى 100 لاعب ضد بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المرحلة الفردية ومرحلة الفريق. ويتم إسقاط المنافسين على خريطة تسمى “أركاديا الجديدة” مقسمة إلى قطاعات  حيث يتعين عليهم التنافس ضد بعضهم البعض من أجل البقاء والتجميع أسلحة مختلفة حيث تأكل البطاقة ببطء. حتى يجتمع اللاعبون الباقون على قيد الحياة في منطقة Arcadia. يجب أن يفوز أحدهم بالتاج من خلال القضاء على جميع الخاطبين الآخرين أو عن طريق الإمساك بالتاج لمدة 45 ثانية على التوالي.

Hyper Scape™ | قم بتنزيلها والعبها مجانًا - Epic Games Store

قد يهمك : تعرف على كل تسريبات فورت نايت

وأخيرا لعبة CRSED: F.O.A.D

CRSED F.O.A.D هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Darkflow Studio المعروفة سابقا باسم Cuisine Royale. وهي من بين أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية للعب. على عكس ألعاب نمط المعركة الملكية الأخرى لا توجد مرحلة هبوط أو إدخال للاعبين. يتم نشرهم بشكل عشوائي على الخريطة التي تتقلص ببطء ويقاتلون ضد بعضهم البعض حيث لا يتبقى سوى لاعب واحد أو فريق واحد. ويمكن للاعبين استخدام الأسلحة والعناصر والمركبات التي يجدونها مباشرة على الخريطة. وطريقة لعب هذه اللعبة تحتاج فقط الحصول على حساب ايبك قيمز مجانا والبدء في اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

CRSED: F.O.A.D. | قم بتنزيلها والعبها مجانًا - Epic Games Store

من مميزات اللعبة

  • سبعة أبطال مختلفين لتختار من بينهم لكل منهم قدرة خارقة فريدة.
  • ارسم الأختام بدمك أو نفذ الطقوس القديمة، واقذف حقائب التعويذات السحرية على أعدائك واستخدم قواك الخاصة.
  • فعاليات خاصة اعتيادية لها قواعد وأجواء معارك جديدة ونظام مهام يومية ومهام سرية تكافئ اللاعبين بقوى وعناصر فريدة.
  • اضافة محتويات جديدة في كل مرة ولا يوجد بينهم اي وقت طويل.
  • توجد في ايبك قيمز خاصية ربط حساب بكل سهولة.
  • كما ربط حساب ايبك قيمز بالسوني لأن هاته اللعبة متاحة على ps4 و غيرها من أجهزة البلاي ستايشن.

اذا كان هذا الشرح المفصل عن حساب ايبك قيمز مجانا وطريقة الاستفادة من الحساب و طريقة تنزيل ايبك قيمز. لمن لا يملك حساب ايبك قيمز مجانا فل يتوجه الى موقعنا ويدرس الطرق التي تم توفيرها من قبل لكي يستمتع متابعينا الاعزاء بالحسابات المجانية و من يواجه مشكلة في حساب ايبك قيمز يتوجه الى ايبك قيمز الدعم الفني.

اقرأ ايضا:  طريقة سرقة حسابات فري فاير بسهولة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *