حساباتتقنيةفورت نايت

حسابات فورت نايت Fortnite فيه شيطون و بنت الزومبي

باهلا بكم متتبعي موقع رصد برس كما عودناكم على مواضيع فورت نايت اليوم ايضا سنرى موضوع جديد ومهم. وهو سارع للحصول على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي مما يعني انك سوف تحصل على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي مجانا من موقع رصد برس. جميع اللاعبين الان تقريبا يبحثون عن حسابات مميزة وبالطبع من اجل الاستمتاع باللعب والتغلب على وقت الفراغ باللعب. فهناك من هو صانع محتوى. وهناك من هو يوتيوبر يستعرض مهاراته على مجتمع فورت نايت. ومتابعين منصة اليوتيوب والفيسبوك. ومن اجلكم ولكي تستمتعوا بوقتكم وفرنا لكم هذا الموضوع الذي يحمل اسم سارع للحصول على حساب من متجر حسابات فورت نايت

طالع ايضا تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة مجانا برابط مباشر

فورت نايت

وهي احدى الالعاب التي اخذت كل عقول اللاعبين والجايمرز الاجانب والعرب ايضا. هي من احدى الالعاب التي حصدت نجاحا كبيرا في فترة وجيزة.حصدت فورت نايت اكثر من 100مليون تحميلة من مختلف الاجهزة نظرا لسهولة تحميل الفورت نايت كما بلغت ارباحها في اول شهر لاكثر من 15مليون دولار ( 15000000$ ).وهذا يعتبر مبلغ هائل وكبير بالنسبة للعبة جديدة وتكون في اول شهربهذه الاحصائيات. فورت نايت والتي هي مصنفة ضمن العديد من انواع الالعاب ومنها الاكشن والمغامرات.

تابع أيضا  أفضل متجر حسابات فورت نايت مجانا على الإطلاق

حساب فورت نايت مجانا

وهذا يعني الحصول على حساب فورت نايت حتوي على حدث بنت الزومبي . والذي سنحصل اولا عبر تحميل فورت نايت و بعدها زيارة احد مواقع الحصول على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي الذي سنتوسع في شرحهم الان كليا بعد فتح حسابات فورت. هناك العديد من المواقع والمتاجر التي تبيع حسابات فورت نايت. ومنها حساب فيه شيطون وبنت الزومبي وغيرها من الاشياء المميزة. كالسكنات الخاصة بالالبسة وايضاا سكنات اسلحة رائعة جدا. وهناك مواقع ايضا توزع حسابات فورت نايت مجانا. وبالتالي سوف تكون حسابات عشوائية فقط وليس حسابات مضمونة. فيمكن ان تجد فيها حتا حساب فيه شيطون وبنت الزومبي. ومن الممكن ان تجد حسابات صغيرة وضعيفة فيها اشياء عادية وبسيطة. او تجد حساب جديد لم يستخدم على الاطلاق مثل حساب شيطون و بنت الزومبي

كيف نحصل على حساب فيه شيطون  ؟

السؤال الذي يدور في ذهن اغلب الناس والقايمرز الان هو كيف نحصل على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي ؟ الاجابة سهلة جدا وهي اننا نبحث عن بعض المواقع والمتاجر مثل متجر فورت نايت التي توفر حسابات فيها حساب شيطون و بنت الزومبي سواء مجانية اذا كنت تريد او الشراء من المتاجر التي شرحناها في المواضيع السابقة. هناك مواقع اخرى او نستطيع ان نقول ان اصحاب المواقع هم هاكر. يستخدم الهاكر بعض الادوات والاشياء في سرقة واختراق الحسابات للحصول على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي مثلا. المواقع والصفحات المزورة والتي هي عبارة عن صورة طبق الاصل للموقع الاصلي للعبة. يوجد ايضا طريقة اخرى والتي يجب ان تكون لديك خبرة في البرمجة بمعنى ان تكون مبرمج. وهي انشاء مواقع وتطبيقات وادخالها في انظمة الفيروسات عندما يحمل اللاعب هذا التطبيق سوف يتم اختراقه بواسطة الفيروس الذي وضعته في التطبيق الذي سوف تنشأه. الان سنتعرف على بعض المواقع التي يمكن ان تحصل منها على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي مجانا و شيطون فورت نايت و حساب فيه بنت الزومبي الورديه ويسعك منها ايضا فورت نايت باتل رويال.

تابع أيضا  متجر صقر فورت نايت لبيع الحسابات

قد يهمك :رابط تحميل فورت نايت للكمبيوتر برابط مباشر

مواقع الحصول على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي

مثل ما ذكرت لكم سابقا ان هناك مواقع او متاجر تعطيك حسابات فورت نايت مجانية وخاصة حساب فيه شيطون وبنت الزومبي. نذكر بعض المواقع لكم الان لكي تحصلوا على الحسابات منهم :

  • موقع freeaccounts.email للحسابات  هو من احسن المتاجر التي تقدم اكونت فورت نايت فيه شيطون وبنت الزومبي لجميع اللاعبين. فاغلب حسابات التي تقدمها اصلية ونادرة مثل شيطون وبنت الزومبي وغيرها من الاشياء الجيدة في فورت نايت. وهناك حسابات تجدها شغالة لكن جديدة او غير شغالة في الموقع فلا تتوقف حاول فقط مرة اخرى وحاول جلب الحساب المطلوب .

"<yoastmark

.يمكنك زيارة الموقع من هنا 

 

  • موقع freeaccount.biz للحصول على حساب بنت الزومبي   هو من المواقع التي تعطيك ايضا اكونت فورت نايت ولو ترون انه يملك نفس اسم الموقع الاول لكن الاختلاف في اسم الدومين مما جعله يشبهه. فهو يقدم الحسابات التي فيها بنت الزومبي الورديه  ايضا ولجميع الالعاب الاخرى واغلبها حسابات جيدة ايضا. حسابات هذا المتجر دائما ما تكون جيدة حسب مارأينا تعليقات الناس في الموقع فهناك من حصل على حسابات فورت نايت نادرة.
تابع أيضا  تحميل برنامج تيل و إنشاء حساب عليه

.يمكنك زيارة الموقع من هنا 

 

  • cracked.to للحصول على حساب فورت نايت  Cracked.to هو أحد المواقع التي توزع حسابات Fortnite. خاصة من خلال المسابقات. من الاسم نعلم أن الموقع هو فقط الكراك. يشجع هذا الموقع مستخدميه من خلال المسابقات حيث يقوم بتوزيع الكثير من الحسابات الجيدة والنادرة عليهم. بالطبع لأنهم أعضاء تفاعليون في الموقع. وهو من احسن المواقع التي يمكن ان تحصل من خلالها على اكونت فيه شيطون و الزومبي مجانا بكل اريحية. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع والتسجيل في الموقع والتفاعل معهم حتى تحصل على دورك في هذا الموقع الرائع.

"<yoastmark

.يمكنك زيارة الموقع من هنا 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *