ترددات القنوات

تردد قناة cbc الجديدة 2024 على نايل سات و غيره

الكثير من  الأشخاص في الآونة الأخيرة يبحثون عن تردد قناة cbc الجديدة 2021، حيث يوجد العديد من الترددات المختلفة لقنوات سي بي سي للأخبار والدراما والمطبخ والتي تسمى سي بي سي سفرة، فهي تعرض أفضل البرامج التليفزيونية والأعمال المختلفة، وذلك بعد أن تحديثها مؤخرًا، حتى يتم ضمان جودة القنوات واستقرارها.

تردد قنوات cbc الجديد 2021

تردد قناة cbc الجديدة 2021
تردد قناة cbc الجديدة 2021

من الممكن أن يتم متابعة قنوات سي بي سي من خلال تردد قناة cbc الجديدة 2021، وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال عن طريق هذه الترددات:

تردد قناة cbc العامة: يكون التردد الخاصة بها 11785 معدل الترميز 27500، أما عن الاستقطاب يكون رأسي v ومعدل التصحيح الخاص به يكون 5/6.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الاهلي

تردد قناة  cbc drama الجديد 2021

هناك أيضًا ترددات أخرى لقنوات سي بي سي التي يبحث عنها المستخدمين بشكل كبير في الآونة الأخيرة وهي:

تابع أيضا  تردد قناة cbc سفرة الجديد على النايل سات 2024

 هناك تردد سي بي سي سفرة الجديد: يمكن ضبطها عن طريق جهاز الاستقبال عن طريق كتابة ترجج 11390 ومعدل ترميز 27500، وبخصوص الاستقطاب يكون H افقي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

حيث تقوم قناة سي بي سي سفرة بعرض أفضل البرامج المختلفة لأشهر الطهاة في مصر للأطعمة والحلويات المختلفة لكافة الدول سواء كانت العربية أو الأجنبية، بالإضافة إلى ذلك تقديم برامج الموضة للمرأة العربية

تردد قناة cbc اكسترا الجديد: التردد الخاص به هو 11390، أما بخصوص معدل الترميز يكون 27500، والاستقطاب الخاص بها H افقي أما معامل تصحيح الخطأ 4/3.

إضافة إلى ذلك تقوم قنوات سي بي سي اكسترا بعرض الأخبار والأحداث المتنوعة المختلفة في مصر أول بأول، زيادة على ذلك يتم نقل الفعاليات وجميع أخبار العالم أيضًا، مع عرض وتحليل كافة الأخبار وتحليلها بشكل احترافي.

تابع أيضًا: تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة

تردد قناة سي بي سي دراما

تقدم قناة سي بي سي دراما باقة متنوعة من أفضل المسلسلات الحديثة والقديمة، والتي تجعل المشاهدين يستمتعون بشكل كبير ويبحثون عن الترددات الجديدة لقنوات سي بي سي دراما وهيك

تردد cbc drama 2 سي بي سي دراما 2: يتم ضبطها من خلال جهاز الاستقبال على تردد 11488، ومعدل ترميز 27500، أما عن الاستقطاب فهو أفقي H ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

تابع أيضا  تردد قناة الرحمة الفضائية الجديد على نايل سات

 يوجد أيضًا تردد قناة cbc سي بي سي دراما: يتم متابعتها من خلال التردد التالي 11785 ومعدل الترميز الخاص به يكون 27500 والاستقطاب رأسي، ومعدل تصحيح الخطأ يكون 5/6.

اقرأ أيضًا: طريقة الحصول على iptv

طريقة تغيير تردد قناةسي بي سي

تردد قناة cbc الجديدة 2021
تردد قناة cbc الجديدة 2021

يمكنكم القيام بإعادة ضبط جميع قنوات سي بي سي في أجهزة الاستقبال الخاصة بكم من خلال إتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا كل ما عليكم هو الدخول إلى قائمة الإعدادات عن طريق الضغط على زر menu في جهاز التحكم الخاص بكم.
  • ثانيًا يتم الضغط على كلمة التركيب installation، ثم اختيار التثبيت اليدوي الذي يسمى  manual installation، ويكون ذلك بجانب القيم بتحديد القمر الصناعي نايل سات.
  • ثالثًا يتم كتابة تردد قناة cbc الجديدة ومعدل الترميز والاستقاطاب ومعدل تصحيح الخطأ الخاص بقناة سي بي سي الجديد.
  • وأخيرًا يتم الضغط على بحث والانتظار حتى يتم تنزيل قناة cbc، ثم الضغط على حفظ مع إعادة الخطوات السابقة لكافة ترددات قنوات سي بي سي الجديدة.

كما تهتم قنوات سي بي سي باختيار البرامج والمسلسلات والأخبار التي تقدمها بعناية فائقة، بجانب وجود أفضل المذيعين والإعلاميين لتقديم أهم البرامج التي تعمل على جذب ملايين من المتابعين للقنوات.

تابع أيضا  تردد قناة شعبيات الجديد على القمر الصناعي نايل سات مع باقة من أفضل المميزات

بالإضافة إلى ذلك من ضمن هذه البرامج برنامج معكم منى الشاذلي وبرنامج الستات ميعرفوش يكدبو وبرنامج اتس شو تايم  وبرنامج آخر اليوم.

بخصوص المسلسلات هناك العديد منها مثل: مسلسل طلعت روحي وحجر جهنم والقاهرة كابو ومسلسل حكايتي وجمال الحريم وأمر واقع وعائلة شلش وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *