ترددات القنوات

تردد قناة العربية الحدث الإخبارية للبث المباشر الحي و نبذة حولها

تردد قناة العربية الحدث تُعد من أشهر القنوات الإخبارية على التلفاز للقمر الصناعي نايل سات تمكنت من حصد عدد هائل من المشاهدين نظرًا للمصداقية التي تتبعها في عرض المحتويات و كل ما يتعلق بالعالم من أخبار و أحداث، لمن يهتم بالمحتوي السياسي يمكنك العثور على كل ما تبحث عنه من خلال تلك القناة الرائعة.

تردد قناة العربية الحدث

الكثير من الأحداث سواء خاصة بالوطن العربي أو أحداث على مستوى العالم على مدار 24 ساعة و بشكل حصري، أهم و أشهر القنوات الإخبارية الفضائية على الإطلاق و السبب الرئيسي في هذا الأمر الشفافية في العمل بدون التحيز لأتجاه معين.

إحدى القنوات السعودية الهدف الرئيسي منها نشر الأخبار على أوسع نطاق ممكن مع أطقم كاملة لتغطية الأحداث إينما كانت على مدار 24 ساعة و هو ما يميزها عن غيرها من القنوات الإخبارية الأخرى، تقدم أيضًا بعض برامج الحوار لتساعد على تحليل الأحداث العالمية و المحلية.

تابع أيضا  تردد قناة bein sport الجديدة على مختلف الاقمار 2024

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة دجلة الإخبارية

تردد قناة العربية HD 

إتاحة البث المباشر لقناة العربية الحدث بدون تشويش أو قطع يساعدك على متابعة ما يحدث في العالم أول بأول من خلال الموقع الرسمي لها سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الإنترنت، يمكنك الإطلاع أيضًا  على مقاطع الفيديو و مشاركته إينما تريد.

لا يتوقف عمل القناة على نشر الأخبار السياسية فقط بل تقوم بنشر الأخبار المتعلقة باقتصاد العالم أجمع و كل ما يتعلق بالصحة خاصة بعد أزمة كورونا تتعرض لها كافة دول العالم، مما يمنحها مصداقية في منح المشاهدين معلومة حقيقية.

عملية البث تتم على مدار 24 ساعة بدون تشويش أو توقف لذا يمكنك ضبط تردد قناة العربية الحدث و مشاهدتها من خلال إضافة البيانات التالية على الرسيفر:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • استقطاب التردد: رأسي.
  • تردد القناة: 12169.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة النهار الجزائرية

نبذة حول قناة العربية الحدث بث مباشر 

تم إصدار تلك القناة المميزة في العام 2012 في الوقت الذي كان يبحث به الأشخاص عن قناة قادرة على نقل أخبار العالم و تغطية كل ما يحدث في العالم من أحداث كما تتمتع بمصداقية في نقل الأخبار و لا تقوم بالأنحياز لجانب معين.

تابع أيضا  تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات و غيره

الهدف الرئيسي من إنشاء تلك القناة هو تلبية الاحتياجات للمشاهدين من التعرف على أخبار العالم و التوصل لأي معلومة بمقدار عالي من الشفافية و السهولة و يرجع الفضل في هذا الأمر إلى المراسلين الذين يعملون بجهد كبير لنقل الأخبار على مدار 24 ساعة.

تحرص القناة على تغطية الأحداث و الأوضاع في العالم العربي بالكامل مع تتبع المصادر لتلك الأحداث و التوصل لقلب الحدث ليس في العالم العربي فقط بل في كل أنحاء العالم سواء ببث مباشر أو من خلال برامج سياسية يتم عرضها بشكل متواصل.

تابع هذا المقال: قنوات السعودية

قناة العربية الحدث مباشر البث الحي 

  • تسعي القناة جاهدة لتبادل المعلومات و الأخبار كما تقدم أفضل تغطية للمنطقة و لكافة الأوضاع السياسية التي تحدث في الوطن العربي.
  • تقوم بنقل التطورات التي تحدث في الشرق الأوسط و أهم الأزمات التي تتعرض لها الدول العربية.
  • مراسلين القناة يتواجدون في كل الدول العربية بالإضافة لأجزاء من الدول الغربية لبث الأحداث بشكل حصري.
  • محتوى القناة يتم عرضه بدقة الـ HD كما تأسست على إظهار كافة الحقائق للمشاهدين مع دراسة تفصيلية للوضع السياسي.
  • تقوم بمناقشة ما يحدث من أحداث سياسية ومدي تأثيرها فيما سواء إقليميًا أو عالميًا مع الكثير من المميزات الأخرى لا تنتهي.
تابع أيضا  تردد قناة كوجي Koogi الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *