ترددات القنوات

تردد قناة السودان الجديد على نايل سات و غيره

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بتردد قناة السودان على القمر الصناعي نايل سات والعديد من الأقمار الصناعية الأخرى، والتي تعتبر من أفضل القنوات الإخبارية العربية التي توجد في الوقت الحالي.

كما سوف تتعرف خلال المقال أيضًا على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذه القناة، من حيث التعرف على المميزات التي تنفرد بها، والمحتوى الذي تقوم بتقديمه أيضًا، بالإضافة إلى التعرف على طريقة تنزيل القناة على التليفزيون، والعديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع لمعرفة المزيد.

تردد قناة السودان

تعتبر قناة السودان التليفزيونية واحدة من أهم وأفضل القنوات الإخبارية التي توجد في الوقت الحالي والتي حصلت على إعجاب جميع المشاهدين في المنطقة العربية، وقد تم مؤخرًا تغيير التردد الخاص بالقناة مما يوجب عليكم كتابة تردد جديد حتى تتمكنون من تنزيلها على التليفزيون والاستمتاع بمشاهدة المحتوى الخاص بها، ويمكنكم تنزيلها من خلال البيانات التالية:

التردد على نايل سات: 10795  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

التردد على عرب سات: 10810  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 4\3.

تابع أيضا  تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport الجديد

تردد آخر عرب سات: 12523  الاستقطاب: عمودي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

التردد على هوت بيرد: 12654  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

وهذه هي جميع ترددات قناة السودات على مختلف الاقمار الصناعةي، كل ما عليك  القيام به هو الدخول إلى الإعدادات في التليفزيون الخاص بك ومن ثم الدخول إلى إعدادات الطبق والنقر على خيار “إضافة  تردد” ومن ثم كتابة كافة البيانات التي تعرفتم عليها والبدء في البحث عن القناة على الفور، وبعد إنتهاء البحث سوف يتم تنزيل القناة بشكل تلقائي على التليفزيون.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: تردد قناة فوكس

نبذة عن القناة

قناة السودان هي القناة الرسمية للحكومة السودانية، وهي قناة غير مشفرة تم تأسيسها في العام 1961، ومنذ أن بدأت البث وقد حصلت على إعجاب جميع المشاهدين في شتى بقاع المنطقة العربية.

ويتم من خلالها تقديم العديد من البرامج الحوارية الإخبارية المميزة التي نالت إعجاب جميع المشاهدين في المنطقة العربية، بالإضافة إلى تقديم النشرات الإخبارية والمسلسلات التليفزيونية التي تعبر عن عادات وتقاليد المجتمع السوداني.

وتمتاز القناة باحتواءها على العديد من الإعلاميين الذين يمتازون بخبرتهم الكبيرة التي تمتد لسنوات، والذين نالو إعجاب جميع العملاء في المنطقة العربية، لذلك فهي تعتبر واحدة من أهم وأفضل القنوات الإخبارية التي توجد في الوقت الحالي.

تابع أيضا  تردد قناة النهار الجديد على النايل سات 2024

كما يمكنك قراءة هذا الموضوع: تردد قناة النيل الازرق

مميزات القناة

هناك العديد من المميزات التي تنفرد بها قناة السودان التليفزيونية عن باقي القنوات الأخرى التي توجد في الوقت الحالي، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك من خلال هذه القناة متابعة كافة القرارات الإخبارية الخاصة بالحكومة السودانية بشكل حصري.
  • كما يمكنك من خلال هذه القناة مشاهدة أفضل المسلسلات السودانية التي نالت إعجاب جميع المشاهدين أيضًا.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن القناة تمتاز باحتواءها على أفضل الإعلاميين العربيين أيضًا في البرامج الإخبارية.
  • كما أنه يتم تقديم محتزى بجودة عالية من خلال القناة، مما حضل على إعجاب جميع المشاهدين.

بالإضافة إلى ذلك فإن هناك الكثير من المميزات الأخرى التي تنفرد بها هذه القناة عن باقي القنوات الأخرى.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بتردد قناة السودان على جميع الأقمار الصناعية، كما تعرفتم على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذه القناة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *