العاب اندرويد

تحميل Traffic Racer مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022

تعتبر لعبة Traffic racer مهكرة واحدة من أفضل العاب السيارات والسباق التي وجدت في العالم، كما أنها من الالعاب الأكثر تحميلًا في العالم، وما يميز هذه النسخة المهكرة عن النسخة الرسمية هو إمكانية شراء أي سيارة، ووجود عدد لا نهائي من المال.

وسوف تتعرف بين أسطر هذا المقال على جميع المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال لعبة Traffic racer مهكرة، بالإضافة إلى التعرف على طريقة لعب اللعبة والحصول على المتعة الكاملة من خلالها.

كما تتعرف أيضًا على طريقة تحميل اللعبة على هاتفك الجوال، والكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بنفس الموضوع، كل ما عليك هو متابعة القراءة للتعرف على هذه المعلوما.

Traffic racer مهكرة

Traffic racer مهكرة
Traffic racer مهكرة

تعتمد فكرة لعبة Traffic racer مهكرة على التركيز بشكل كبير والوصول إلى أطول وقت ممكن، حيث أنه بشكل تدريجي يتم زيادة سرعة سيارتك بمرور الوقت، بالإضافة إلى إمكانيات السيارة أيضًا.

فكل ما عليد هو أن تسير بالسيارة بتركيز عالي، وتجاوز جميع السيارات والعقبات التي تواجهك أثناء السير، مع العلم أنه كلما زادت مدة البقاء واللعب أكثر كلما حصلت على مبالغ مالية أكبر.

وتحتوي اللعبة على أنواع كثيرة من السيارات التي تشبه في صوتها وشكلها الخارجي، الشكل الحقيقي لها، مما يجعلك تحصل على متعة أمبر ولعبة أكثر واقعية أيضًا، كما أنه لكل سيارة إمكانيات محددة يمكنك تحسينها.

مع العلم أن اللعبة حققت ما يزيد عن 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي وآب ستور أيضًا، مما يجعلها من الالعاب الفريجة والمميزة التي يمكنك لعبها وتحميلها على الفور.

ويمكنكم قراءة هذا الموضوع: تحميل لعبة ببجي موبايل

معلومات عن اللعبة

في النسخة الرسمية من هذه اللعبة يجب عليك جمع الأموال كي تتمكن من شراء سيارة جديدة أو إطارات جديدة للسيارة، على عكس اللعبة المهكرة التي تمكنك من شراء أي سيارة توجد باللعبة وتحسين الإمكانيات الخاصة بها أيضًا.

هذا بالإضافة إلى إمكانية فتح جميع مستويات وأدوار اللعب ايضًا، حيث أن هذه المستويات في اللعبة الرسمية يكلف فتحها مبالغ مالية كبيرة وهذا ما لا يوجد في اللعبة المهكرة، فسارع بتحميلها.

مع العلم أنه يتم الحرص على تنزيل تحديثات دائمة للعبة، مما كان له أكبر الأثر في الحصول على المتعة الكبيرة من خلال اللعب والتغييرات الكبيرة التي تطرأ عليها مما تزيدها متعة وجمالًا.

مميزات Traffic racer مهكرة

Traffic racer مهكرة
Traffic racer مهكرة

للعبة Traffic racer مهكرة الكثير من المميزات التي كانت لها أثر كبير في تحقيق الكثير من النجاحات، وملايين عمليات التنزيل حول العالم، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع مبالغ مادية كي تتمكن من تحميلها ولعبها بنجاح، كما أنه يتم تقديم خدمة الشحن أيضًا في حال كنت تريد شحن اللعبة للحصول على مال إضافي بها.
  • كما أن اللعبة صغيرة الحجم ولن تأخذ من مساحة هاتفك الكثير، كما أنها لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة كي تتمكن من تحميلها على هاتفك الجول.
  • وما يميز هذه اللعبة عن غيرها أيضًا، هو الرسومات المميزة التي تحتوي عليها، حيث أنها تمتاز بعرض رسومات أكثر واقعية عما توجد في أي لعبة أخرى.
  • وتحتوي اللعبة على جميع أنواع السيارات التي توجد في العالم وبنفس الشكل الخارجي والصوت الخاص بها، مما يساهم بشكل كبير في الحصول على المتعة الكاملة من خلال اللعب.
  • وبالنسبة إلى عدد السيارات التي توجد في اللعبة، فيوجد ما يزيد عن 40 سيارة مختلفة النوع والشكل، ويمكنك الاختيار بين جميع هذه السيارات وشراء ما تريد بينهما.
  • كما أن اللعبة تمتاز بواجهتها السهلة والبسيطة التي تخلوا تمامًا من أي تعقيد على الإطلاق، مما يجعل من المستحيل مواجهة أي صعوبات من خلال فتحها ولعبها على الإطلاق.

وهناك مميزات كثيرة أخرى يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل اللعبة على هاتفك الجوال، ولهذه المميزات أهمية كبيرة في جعل اللعبة الخيار الأفضل لكم وتحقيقها هذا النجاح الساحق.

ويمكنكم مشاهدة هذه المقالة: ملف تهكير فري فاير

الخصائص الرئيسية للعبة

Traffic racer مهكرة
Traffic racer مهكرة

تحتوي اللعبة على الكثير من الخصائص المميزة، منها ما يلي:

  • تحتوي على رسومات ثلاثية الحجم تعطي لك المتعة الكاملة من خلال اللعب.
  • بالإضافة إلى طريقة التعامل مع السيارة التي تتميز بالسلاسة والمرونة بشكل كبير.
  • وتحتوي السيارة على ما يقرب من 40 نوع مختلف في الشكل والتصميم والإمكانيات التي يمكنك الحصول عليها من خلالها.
  • وتوفر لكم اللعبة 6 بيئات تفصيلية يمكنك اللعب في أي منهما، فيوجد بيئة صحراوية وأخرى ليلة وما إلى ذلك.
  • كما أن هناك بعض الأدوار الخاصة في اللعبة، مثل دور سيارة الإسعاف والشاحنة الكبيرة.
  • ويمكنك طلاء وتغيير الإطارات في السيارة، أو إضافة رسومات على السيارة من الخارج أيضًا.
  • وتقدم اللعبة لوحة بها أفضل النتائج التي تم تحقيقها من خلال اللعبة، مما يعطي أكبر منافسة للاعبين.

كما يمكنكم قراءة هذه المقالة: برامج تشغيل الالعاب على أجهزة الكمبيوتر

نصائح عند اللعب

هذه النصائح التالية تساعد بشكل كبير على تحقيق أعلى نسبة من الأرباح والمكافئات من خلال اللعب، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • كلما كانت سرعتك أكبر في القيادة، كلما حصلت على نتائج أفضل ومبالغ مادية أكبر.
  • عندما تكون سرعتك في القيادة تتخطى 100 كيلو متر على الساع، قم بالمرور قريبًا من السيارات الأخرى لجمع مبالغ مادية.
  • كما أن القيادة في الأدوار المعاكسة في الإتجاه تعطي نتائج أفضل ومبالغ ماجية أكبر، ولكنها أيضًا من المستويات الأكثر صعوبة بكل تأكيد.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على Traffic racer مهكرة، والمميزات التي تنفرد بها هذه اللعبة عن غيرها، والكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.