تحميل واتس اب بلس الذهبي Whatsapp Plus Golden ضد الحظر 2021

واتس اب بلس الذهبي
0

ظهرت نسخة واتس اب بلس الذهبي Whatsapp Plus Golden بعدة مدة من ظهور التطبيق الاصلي , والتي نالت استحسانا كبيرا للمستخدمين حول العالم مما ادى الى انتشارها بقوة وبسرعة كبيرة لتتصدر نتائج البحث  العالمية  , اصبحت للتطبيق شعبية كبيرة بين المستخدمينت حول العالم ونضرا لما يقدمه التطبيق من خصائص كثيرة عكس التطبيق الاصلي الذي لا  يحتوي على مزايا تطبيق واتساب بلس Whatsapp Plus

يعتبر التطبيق من اقوى تطبيقات الدردرشة والمحادثات بواسطة الانترنت ونضرا لتوفيره لمزايا الاتصال حول جميع دول العالم اصبح من اقوى تطبيقات الاتصالات التي يحبها جميع الاشخاص حول العالم .

معلومات عن واتس اب بلس الذهبي

تطبيق واتس اب بلس الذهبي هو تطبيق سهل الاستخدام ذو لون مختلف عن اصدار الواتساب العادي ويوفر الكثير من الادوات والمكونات الت تغنيك عن التطبيق الاصلي لانه يوفر للمستخدمين , واجهة رسومية جميلة مع الكثير من الادوات والاختصارات التي توفر لك تجربة جملة وممتعة مع التطبيق

من المزايا التي يوفرها التطبيق هو انه يحتوي على خصائص تمكنك من الاتصال باي شخص حول العالم مجانا ويحتوي ايضا على خدع للحصول على مكالمات مجانية في شريحة الاتصالات التي تستخدمها .

يعتبر تطبيق واتساب بلس الذهبي من اروع تطبيقات الدردشات لانه يوفر للمستخدمين مزايا لا تحتوي في التطبيق الاصلي الاخضر الذي يفتقر الى الكثير من الادوات والاليات التي يحتاجها المستخدمين .

ماهو الفرق بين الواتس اب القديم والواتس اب بلس الذهبي

يتميز الواتس اب بلس الذهبي الجديد عن القديم بالسرعة وكذالك  ايضا يتميز بالخصائص والاعدادات الجديدة التي يوفرها التطبيق الذي يعتبر من اروع التطبيقات التي تسهل على المستخدمين وتوفر لهم  الكثير الكثير وتوفر عنهم الكثير من العناء , ان كنت من مستخدمي تطبيق واتس اب القديم الاخضر فانه ينصح بالتوجه الى التطبيق الذهبي .

لانه يوفر الكثير من المزايا التي سوف توفر لك تجربة جميلة مع الدردشة والمحادثات حول الانترنت مع الاصدقاء من جميع دول العالم  , وكذا يوفر لك ادوات خاصة سوف تجعلك تتمتع بخصوصية كبيرة وتجعل من محادثثاتك محادثات امنة ورائعة .

تطبييق واتساب بلس الذهبي سوف يوفر لك تجربة جميلة عكس التطبيق الاصلي الذي اصبح مملا كونه يفتقر الى الخصائص التي يوفرها التطبيق الذهبي الذي يوفر الكمثير من المزايا زالاضافات الرائعة التي ننصحك باكتشافها بعد تحميل واتساب بلس من الاسفل.

من مميزات تطبيق واتس اب بلس الذهبي الجديد :

  •  إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت تطبيق واتس اب بلس.
  •  إخفاء العلامات الزرقاء في تطبيق واتس اب بلس.
  • ايقاف  حالة الكتابة أو التسجيل في تطبيق واتس اب بلس.
  • أداة التنظيف في تطبيق واتس اب حذف الرسال.
  • ميزة الرد التلقائي واتساب.
  • إضافة العديد من الرموز التعبيرية المختلفةالجديدة .
  • إضافة عدد من الخيارات المختلفة.
  • تصميم إعدادات جديدة للتطبيق.
  • التحكم في ألوان التطبيق.
  • إخفاء الحالة لكافة الأصدقاء.
  • إخفاء علامة قراء الرسائل “الصحين الأزرق”.
  • إخفاء حالة الكتابة أو التسجيل.
  • إخفاء الميكروفون الأزرق، وإخفاء حالة العرض الخاصة بك.
  • إضافة العديد من الملصقات المختلفة.
  • إضافة العديد من الخلفيات المختلفة.
  • الرد التلقائي في حالة وجود واتس اب بيزنس.
  • تخصيص شاشة المحادثات والدردشات.
  • رفع فيديوهات بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت.
  • مشاركة صور عالية الجودة.
  • مشاركة أصوات بحجم 100 ميجا بايت.
  • العمل على تعديل جودة الصور قبل مشاركتها.
  • مشاركة فيديو أكبر من 30 ثانية وحتى 7 دقائق.
  • التحكم في خطوط التطبيق بالكامل.
  • الحصول على نسخة احتياطية كاملة واستعادتها في أي وقت.
  • الاتصال بجميع الاجهزة حول العالم مجانا
  • جودة مكالمات الكاميرا
  • جودة الصوت اناء الاتصالات والمحادثثات
  • جودة الصور عند الارسال وسرعة تنقلها

لن يكفينا الوقت الكافي لذكر جميع الخصائص التي يوفرها تطبيق واتساب بلس الاحمر كونه يحتوي على الكثير من الخصائص والادوات التي سوف تساعدكم في الحصول على تجربة جميلة مع واتساب بلس الاحمر .

ميزات واتس اب بلس الذهبي Whatsapp Plus Golden

تطبيق وات اب بلس الذهبي يوفر الكثير من المزايا للمستخدمين التي لا تخلو من الاهمية اثناء العمل كونها تضفي تجربة رائعة للمستخدمين  سوف نتطرق الى جميع الادوات والاضافات التي يوفرها التطبيق والتي تساعدك على الحصول على تجربة جميلة مع تطبيق واتساب .

يتميز تطبيق واتس اب بلس الذهبي باختلافه عن تطبيق واتس اب الاصلي اذ انه يتوفر على الكثير من الاعدادات والادوات التي يوفرهها التطبيق عكس الواتساب العادي , سوف نتطرق الى كيفية التعامل مع هذا التطبيق الرائع وسوف نشرح ايضا طرق التعامل مع الاعدادات وكيفية الاستفادة من جميع المميزات التي يوفرها التطبيق .

يمكنك البدئ في استخدام تطبيق واتساب بلس الذهبي خصوصا اذا مللت من التطبيق الاخضر الذي لا يوفر الكير من الادوات التي تريدها اثناء الدردشة او اثناء استخدامك للمكالمات , اذا كنت تريد الاستمتاع بتجربة الدردشة المخفية التي لا يفرا التطبيق الاصلي .

 إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت تطبيق واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Golden :

من المميزات الشائعة والمفيدة لكافة المستخدمين، والتي تساعدك في إخفاء حالتك من خلال الإنترنت عن الآخرين، حيث لا يمكن للأصدقاء رؤيتك عبر الإنترنت عند تشغيل هذه الميزة.

من اروع الادوات والتقنيات التي يوفرها تطبق واتس اب بلس لكافة المستخدمين مجانا هي ميزة التخفي اذ يمكنك من خلال هذا التطبيق التصفح على واتساب والدردشة دون ان تكون متوفرا لاصدقائك .

ان كنت من هواة التخفي وتكره ازعاج الذي تتعرض له من خلال صديق او مجموعة من الاصدقاء فهذه الميزة موجهة لك عزيزي القارئ والتي سوف تضفي تجربة جيدة لك وسوف تزد من استمتاعك بالتطبيق .

 إخفاء العلامات الزرقاء في تطبيق واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus :

هذه الامكانية متوفرة كما يمكن في التطبيق واتساب بلس  الحصول على علامة واحدة، عند إرسال الرسالة او الدردشة  والتي تظهر العلامات المزودجة في أسفل الرسائل والتي تدل على أنه تم تسليمها للمرسل اليه ، والتي لا تظهر من جديد في حالة إرسال الرسائل من جديد .

هذه الخاصية سوف تجعلك تستمتع بتجربة جميلة جدا خصوصا انه لا يمكن للغير ان يتعرفو اذا كنت قد قمت بقراءة الرسالة املا او انك موجود او لا وهذا ما يعزز ويقوي من نسبة استمتاعك وحصولك على تجربة جميلة مع الدردشة بواسطة تطبيق واتساب بلس الاحمر .

ايقاف  حالة الكتابة أو التسجيل في تطبيق واتس اب بلس الذهبي :

والتي تضهر عندما يكون الشخص يكتب لك رسالة او يقوم بالتسجيل الصوتي ,والتي توفر لكامل الاشخاص اثناء الدردشة معرفة ان كنت تقوم بالكتابة لهم ام لا , هذه التقنية التي وفرها التطبيق الاصلي للجميع , والتي يتيح التطبيق الجديد امكانية ازالتها كونها توفر خصوصية اكثر للمستخدمين , والذي يجعله يوفر تجربة احسن من التطبيق الاخضر الذي يكاد يخلو من هذه المميزات والخصائص .

هذه الخاصية تعد خاصية رائعة جدا سوف تجعلك تستمتع بخصوصية لم تكن تحلم بها من قبل لن تقول لك حبيبتك لماذا تكتب وتاخذ مدة كبيرة مع الكتابة خصوصا اذا اضفت اضافات التخفي في المحادات سوف تشعر براحة لن تشعر بها مع التطبيق الاصلي الاخضر.

أداة التنظيف في تطبيق واتس اب بلس الذهبي حذف الرسال :

يوفر تطبيق واتساب بلس الذهبي الكثير من المزايا التي تساعد في تنضيف الهاتف وحذف الرسائل والدردشات التي لا تحتاجها حتى انه يمكنك جعل الرسالة محمية وتختفي بعد قرائتها دون ان تحفظ في قواعد بيانات التطبيق .

ان كنت تحتار في كيفية تنضيف هاتفك من الرسائل والصور الغير مرغوب فيها والرسائل التي لا تحتاجها فان هذا التطبيق يوفر لكم امكانية حذف الدردشات والرسائل والصور بصورة دائمة , وان هذه الاداة سوف تساعدك في حذف كل ما لا ترده في نسختك واتس اب بلس بشكل كلي.

ميزة الرد التلقائي واتساب :

مثله مثل الكثير من تطبيقات الدردشة يوفر تطبيق واتس اب بلس الذهبي خاصية التنقل والرد التلقائي على الرسائل دون الحاجة للكتابة او لتكرار كلمات تكتبها كل يوم اذ يمكنك جعل التطبيق يرد تلقائيا ويرد التحية على الاصدقاء

من الادوات الرائعة التي يوفرها التطبيق هي اداة الرد التلقائي على الرسائل والمحادثات فان كنت مشغولا وغر ملزم بالرد على الرسائل فان التطبيق يوفر لكم امكانية الرد التلقائي على الرسائل والدردشه , وهذه الاداة متوفره ف تطبيق Whatsapp Business بصورة مدفوعة ,

لقد قام التطبيق الجديد بتوفير هذه الميزة الرائعة والجميلة من المميزات القوية التي وفرها التطبيق، والتي كانت متواجدة على تطبيق Whatsapp Business، حيث إنها من المميزات وفرها لك التطبيق بشكل مجاني، ويمكنك ضبط الرد التلقائي عبر تحميل التطبيق.ووفر لكم المال والوقت في اختيار الرد الالي .

طريق تفعيل تطبيق واتس اب بلس الذهبي على جهازك اندرويد  WhatsApp Plus Golden

  • يجب عليك تحمل التطبيق من الروابط الت ادرجناها في الاسفل , تحميل تطبيق واتس اب بلس ازرق
  • قم بالحصول على نسخ احتياطية من  جميع دردشاتط ورسائلك ثم قم بحفضها  كل هذا قبل تحميل التطبق اي في التطبق الاصلي الخضر قم بالذهاب الى اعدادات GO toالدردشات ثم النسخ الاحتياطي ثم الحصول على نسخة احتياطة كاملة ثم انتضر التحميل
  • ثم قم الذهاب الى الاعدادات من اجل حذف التطبق القديم من هاتفك اندرويد قم بالذهاب الى اعدادات ثم  التطبقات  ثم الى واتس اب بلس ثم الغاء التثبيت .
  • نقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك اندرويد بعد ذالك نقوم بادراج رقم الهاتف ثم  تحقق من رقم هاتفك من خلال رمز otp سوف تكون عملية تلقاية .

تحميل واتساب بلس الذهبي رابط مباشرDownload WhatsApp Plus Golden :

حمل الان تطبيق واتس اب ابلس الذهبي برابط مباشر والذي قد قمنا بشرح التعامل معه وكيفية استخداماته والمميزات التي يوفرها التطبيق واذا واجهتك اي مشكلة اثناء التحميل لا تنسى الاتصال بفريق الدعم الذي سوف تجده في خدمتك دائما .

واتساب بلس

يعتبر تطبيق واتساب بلس الذهبي تطبيق  ذو شعبية كبيرة كما نال اعجاب الكثير من الاشخاص كون ان التطبيق محدث ومزود بادوات كثيرة وتجعله اكثر طلبا للمستخدمين واكثر استخداما من التطبيق الاصلي الذي لا يوفر المزايا التي يوفرها التطبيق المهجن منه  .

 

يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات الرائعة التيمن هنا :