تقنية

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2021 ضد الحظر Whatsapp Plus

يبحث الكثير من الاشخاص على طرقة تحميل   واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 ضد الحظر Whatsapp Plus والذي يعد تطبيقا ناجحا جدا اذ انه حقق الاملايين من التحميلات حول العالم في فترة وجيزة جدا مما جعله مصنفا ف افضل تطبيقات الاتصالات والدردشة .

اصبحت له شعبية كبيرة حول العالم كونه يوفر الكثير من المزايا الراعة والادوات المختلفة التي بدورها تجعله من افضل التطبيقات في سنة 2019 , يوفر التطبق الكثير من المميزات اذ يمكنك اجراء محادثات كثيرة ول العالم بطرقة مجانية للغاية ويوفر الكثير من الادوات كما انه يوفر حماية كبيرة للمستخدمين , كما نه يحمي اصالك ويجعله امنا جدا ويحمي مكالماتك من التسريب .

التطبيق هو تطبيق خرافي يدعم جميع الاجهزة وجميع اصدارات اندرويد كما  وهو عبارة عن نسخة واتساب معدلة ومطورة عغكس الواتس اب العادي

معلومات عن واتس اب بلس الازرق

 

تطبيق واتس اب بلس الازرق هو تطبيق سهل الاستخدام ذو لون مختلف عن اصدار الواتساب العادي ويوفر الكثير من الادوات والمكونات الت تغنيك عن التطبيق الاصلي لانه يوفر للمستخدمين , واجهة رسومية جميلة مع الكثير من الادوات والاختصارات التي توفر لك تجربة جملة وممتعة مع التطبيق

خصائص تنزيل تطبيق واتس اب بلس APK :

 

  • إسم البرنامج : الواتساب الازرق whatsapp plus.
  • إصدار البرنامج: V 9.01.
  • تاريخ التحديث : 8 فيفري2020.
  • الشركة المطورة :AlexMods.
  • حجم البرنامج : 45 ميجا بايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل وسوف يبقى مجاني .
  • الأنظمة المتوافقة : Android و IOS.
  • نسخة الاندرويد المطلوبة : 4.5+
  • اللغة : اللغة العربيه وكافة اللغات الاخري متوفرة .

ماهو الفرق بين الواتس اب القديم والواتس اب الازرق بلس

يتميز الواتس اب بلس الازق الجديد عن القديم بالسرعة وكذالك يتميز بالخصائص والاعدادات الجديدة التي يوفرها التطبيق الذي يعتبر من اروع التطبيقات التي تسهل على المستخدمين الكثير الكثير وتوفر عنهم الكثير من العناء , ان كنت من مستخدمي تطبيق واتس اب القديم الاخضر فانه ينصح بالتوجه الى الازرق .

لان الازرق يوفر الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تبهرك وتساعدك في الحصول على تجربة رائعة

من مميزات تطبيق واتس اب الجديد :

  •  إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت تطبيق واتس اب بلس
  •  إخفاء العلامات الزرقاء في تطبيق واتس اب بلس
  • ايقاف  حالة الكتابة أو التسجيل في تطبيق واتس اب بلس
  • أداة التنظيف في تطبيق واتس اب حذف الرسال
  • ميزة الرد التلقائي واتساب

لن يسعنا الوقت الكافي في ذكر جميع المميزات الجديدة التي وفرها هذا الاصدار الرائع من تطبيق واتس اب

مميزات الواتس الازرق 2021 WhatsApp Plus

 

تطبيق واتس اب بلس الأزرق، يقدم للمستخدمين عدد ضخم من المميزات الهامة التي لا يمكن الحصول عليها في الواتس اب العادي، حيث إن التطبيق يساعدك على استخدام كافة المميزات التي نوضحها لكم بشكل كامل والتي تحصل عليها في التطبيق الأسطورة.

يتميز تطبيق واتس اب بلس الأزرق باختلافه عن تطبيق واتس اب الاصلي اذ انه يتوفر على الكثير من الاعدادات والادوات التي يوفرهها التطبيق عكس الواتساب العادي , سوف نتطرق الى كيفية التعامل مع هذا التطبيق الرائع وسوف نشرح ايضا طرق التعامل مع الاعدادات وكيفية الاستفادة من جميع المميزات التي يوفرها التطبيق .

 

 إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت تطبيق واتس اب بلس:

 

من المميزات الشائعة والمفيدة لكافة المستخدمين، والتي تساعدك في إخفاء حالتك من خلال الإنترنت عن الآخرين، حيث لا يمكن للأصدقاء رؤيتك عبر الإنترنت عند تشغيل هذه الميزة.

من اروع الادوات والتقنيات التي يوفرها تطبق واتس اب بلس لكافة المستخدمين مجانا هي ميزة التخفي اذ يمكنك من خلال هذا التطبيق التصفح على واتساب والدردشة دون ان تكون متوفرا لاصدقائك .

ان كنت من هواة التخفي وتكره ازعاج الذي تتعرض له من خلال صديق او مجموعة من الاصدقاء فهذه الميزة موجهة لك عزيزي القارئ والتي سوف تضفي تجربة جيدة لك وسوف تزد من استمتاعك بالتطبيق .

 إخفاء العلامات الزرقاء في تطبيق واتس اب بلس :

 

هذه الامكانية متوفرة كما يمكن في التطبيق واتساب بلس  الحصول على علامة واحدة، عند إرسال الرسالة او الدردشة  والتي تظهر العلامات المزودجة في أسفل الرسائل والتي تدل على أنه تم تسليمها للمرسل اليه ، والتي لا تظهر من جديد في حالة إرسال الرسائل من جديد .

 

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2019 ضد الحظر Whatsapp Plus

ايقاف  حالة الكتابة أو التسجيل في تطبيق واتس اب بلس :

 

والتي تضهل عندما يكون الشخص يكتب لك رسالة او يقوم بالتسجيل الصوتي ,والتي توفر لكامل الاشخاص اثناء الدردشة معرفة ان كنت تقوم بالكتابة لهم ام لا , هذه التقنية التي وفرها التطبيق الاصلي للجميع , والتي يتيح التطبيق الجديد امكانية ازالتها كونها توفر خصوصية اكثر للمستخدمين , والذي يجعله يوفر تجربة احسن من التطبيق الاخضر الذي يكاد يخلو من هذه المميزات والخصائص .

أداة التنظيف في تطبيق واتس اب حذف الرسال :

 

ان كنت تحتار في كيفية تنضيف هاتفك من الرسائل والصور الغير مرغوب فيها والرسائل التي لا تحتاجها فان هذا التطبيق يوفر لكم امكانية حذف الدردشات والرسائل والصور بصورة دائمة , وان هذه الاداة سوف تساعدك في حذف كل ما لا ترده في نسختك واتس اب بلس بشكل كلي.

ميزة الرد التلقائي واتساب :

 

من الادوات الرائعة التي يوفرها التطبيق هي اداة الرد التلقائي على الرسائل والمحادثات فان كنت مشغولا وغر ملزم بالرد على الرسائل فان التطبيق يوفر لكم امكانية الرد التلقائي على الرسائل والدردشه , وهذه الاداة متوفره ف تطبيق Whatsapp Business بصورة مدفوعة ,

لقد قام التطبيق الجديد بتوفير هذه الميزة الرائعة والجميلة من المميزات القوية التي وفرها التطبيق، والتي كانت متواجدة على تطبيق Whatsapp Business، حيث إنها من المميزات وفرها لك التطبيق بشكل مجاني، ويمكنك ضبط الرد التلقائي عبر تحميل التطبيق.ووفر لكم المال والوقت في اختيار الرد الالي .

طريق تفعيل تطبيق واتس اب بلس على جهازك اندرويد 

 

  • يجب عليك تحمل التطبيق من الروابط الت ادرجناها في الاسفل , تحميل تطبيق واتس اب بلس ازرق
  • قم بالحصول على نسخ احتياطية من  جميع دردشاتط ورسائلك ثم قم بحفضها  كل هذا قبل تحميل التطبق اي في التطبق الاصلي الخضر قم بالذهاب الى اعدادات GO toالدردشات ثم النسخ الاحتياطي ثم الحصول على نسخة احتياطة كاملة ثم انتضر التحميل
  • ثم قم الذهاب الى الاعدادات من اجل حذف التطبق القديم من هاتفك اندرويد قم بالذهاب الى اعدادات ثم  التطبقات  ثم الى واتس اب بلس ثم الغاء التثبيت .
  • نقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك اندرويد بعد ذالك نقوم بادراج رقم الهاتف ثم  تحقق من رقم هاتفك من خلال رمز otp سوف تكون عملية تلقاية .

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 ضد الحظر

 

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 ضد الحظر ؛ والذي نقدمه لكم من خلال موقعنا  والذي قد وضحنا مميزاته وكيفية التاعامل معه والامكانيات التي يوفرها وتميزه عن التطبيق الاصلي الذي شرحناه لكم بالتفصيل .

واتساب بلس

 

يعتبر تطبيق واتساب بلس ازرق تكطبيق  ذو شعبية طبيرة كما نال اعجاب الكثير من الاشخاص كون ان التطبيق محدث ومزود بادوات كثيرة وتجعله اكثر طلبا للمستخدمين .

 

وفي الاخير يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات الرائعة مثل:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.