فودافون

كود معرفة رصيد فودافون المتبقي لديك

في هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بكود معرفة رصيد فودافون، والذي يمكنكم العمل به للتعرف على الرصيد الذي يوجد لديك على شريحتك.

حيث أن شركة فودافون قامت بتفعيل كود يكنك العمل به للتعرف على جميع المعلومات عن ؤضسدك الحالي على شريحة فودافون، بالإضافة إلى الكثير من الأكواد الأخرى التي يمكنك العمل بها للتعرف على الكثير من المعلومات الأخرى.

ليس هذا فحسب بل سوف تتعرف خلال المقال أيضًا على الكثير من المعلومات الأخرى، مثل التعرف على بعض المعلومات عن شركة فودافون والتي تعتبر من أهم وأفضل الشركات في الوقت الحالي.

هذا بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بشركة فودافون والأكواد الخاصة بها أيضًا، لذا فلا تتردد وقم بمتابعة قراءة للتعرف على هذه المعلومات.

اقرأ أيضًا: كود كوينز فودافون

معرفة رصيد فودافون

قبل أن نخوض في معرفة رصيد فودافون والكود الذي يمكنكم استخدامه كي تتعرف على جميع المعلومات عن رصيدك المتبقي، سوف نتعرف على بعض المعلومات عن شركة فودافون والتي تعتبر من أهم وأكبر شركات الإتصالات.

وهي شركة بريطانية خاصة بتقديم خدمات شبكات الهواتف الجوالة ويقع المقر الرئيسي الخاص بها في مدينة بيركشاير في المملكة المتحدة الأمريكية والتي تعتبر من أكبر شركات الإتصالات في العالم في الوقت الحالي.

وقد بلغت القيمية السوقية لشركة فودافون 71.2 مليار دولار أمريكي، وبهذا فإن هذه الشركة أصبحت من أهم وأفضل شركات الإتصالات بل والأكبر في العالم، وهي تقدم خدماتها في ما يزيد عن 30 دولة حول العالم، هذا بالإضافة إلى شراكتها مع شبكات أخرى في أكثر من 40 دولة أخرى أيضًا.

تابع أيضا  كود الغاء الكول تون فودافون نهائيا 2023

كما أن شركة فودافون هي هي ثالث أكبر موفر لخدمة الوايرلس في المملكة المتحدة، حيث أنها تقدم هذه الخدمة لما يزيد عن 18 مليون عميل داخل المملكة المتحدة الأمريكية فقط، بالإضافة إلى أنها تقدم نفس الخدمة إلى أكثر من 430 مليون عميل من خلال 31 موزع في خمس دول وهذا في العام 2014.

لذا فتعتبر شركة فودافون هي أفضل وأكبر شركة اتصالات في العالم في الوقت الحالي والتي ما زالت في تطور مستمر أيضًا، كما أنها تحتوي على أكثر من 80.000 موظف حتى وقتنا هذا.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: برنامج كاشف الارقام

مميزات شركة فودافون

في هذه الفقرة سوف تتعرف على جميع المزايا التي تنفرد بها شركة فودافون في تقديم خدمات شبكات الهواتف الجوالة بأفضل شكل ممكن والتي حصلت على إعجاب الجميع، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تقدم لكم شركة فودافون شبكة اتصالات قوية تعمل في جميع أنحاء العالم بأفضل شكل ممكن وعدم وجود أي تقطيع بها على الإطلاق مما يجعلها من أهم شركات الإتصالات في العالم.
  • هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خدمات الإنترنت المنزلي وباقات الإنترنت على شرائح الإتصال الخاصة بها، ويمتاز الإنترنت في فودافون بقوته الكبيرة وسرعته التي نالت إعجاب جميع العملاء.
  • كما أن شركة فودافون تقدم لكم أفضل الباقات الخاصة بالإتصالات والتي تعمل على تطويرها بشكل دائم، لذا فهي واحدة من أهم وأفضل شركات الإتصالات التي توجد في الوقت الحالي.
  • هذا بالإضافة إلى تقديم فريق خدمة عملاء مميز وذو خبرة كبيرة في التواصل مع العملاء، والذي نال إعجاب وإشادة جميع العملاء لطريقته الجيدة في التواصل.

كما أن هناك الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها من خلال التواصل مع شركة فودافون واستخدام شبكاتهم وجميع الخدمات التي يقدمونها.

تابع أيضا  تغير باسورد راوتر فودافون و ضبط إعداداته بطريقة بسيطة

كود معرفة رصيد فودافون

يمكنك الاشتراك في خدمة إظهار الرصيد بشكل تلقائي بعد الإنتهاء من المكالمة في شبكة فودافون، بحي ثتظهر لك رسالة قصيرة محتواها الرصيد المتبقي معك بعد المكالمة، مع العلم أن هذه الخدمة ليست مجانية بل هي بتكلفة 1 قرش للرسالة الواحدة كما أنها تكلف 1 جنيه خلال الشهر، وهي كالتالي:

  • يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إدخال الكود التالي “*9001#”.
  • كما يمكنك الاشتراك في الخدمة الشهرية لمعرفة كود فودافون من خلال هذا الرمز “*9009#”.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك معرفة رصيد فودافون من خلال إدخال الرمز *868*1# وسوف تصلك رسالة نصية على هاتفك الجوال تحتوي على الرصيد المتبقي معك.

كما يمكنكم مشاهدة هذا الموضوع: تقليل حجم الفيديو

طريقة الغاء الاشتراك في كود معرفة الرصيد

قد يجد البعض أن هذه الخدمة وعلى الرغم من أنها مميزة إلا أنها تحتاج إلى مبالغ مادية ويفضلون لو أنها مجانية، لذلك يريدون الغاءها، وبكل بساطة يمكنك الغاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الكود “*9000#”.

أما بالنسبة إلى طريقة معرفة رصيدك الحالي ولكن بشكل مجاني فهذا من خلال تطبيق أنا فودافون الرسمي التابع لشركة فودافون، حيث أن كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق عن طريق رقم هاتفك الجوال وسوف تقدر على التعرف على رصيدك الحالي بعد ذلك فقط من خلال الدخول إلى التطبيق في حال وجود إنترنت.

لذا فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو آب ستور لايفون والاستمتاع بخدمة معرفة رصيد فودافون المتبقي لديك والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق مثل خدمات فودافون كاش والتعرف على الرصيد المتاح لديك أيضًا.

تابع أيضا  سعر خط فودافون الجديد مميز وعادي تحديث لسنة 2023

طريقة معرفة رصيد فودافون كاش

توفر لكم شركة فودافون كون خاص بالتعرف على رصيد فودافون كاش الذي يوجد لديك أيضًا، والذي يمكنك استخدامه للتعرف على تفاصيل الرصيد المتبقي لديك في محفظة فودافون كاش.

حيث يمكنك التعرف على الرصيد الحالي لديك في فودافون كاش من خلال الرمز *9*13# وسوف يتم إرسال رسالة نصية لديك بعد ذلك تحتوي على جميع التفاصيل التي تتعلق برصيدك في فودافون كاش والمبلغ المتبقي منه.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف على الرصيد الحالي لديك في فودافون كاش من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون، والذي يوفر لك العديد من الخدمات مثل إرسال المال وشحن الرصيد من خلاله والكثير من الخدمات الأخرى المميزة والسريعة، لذا فلا تتردد وقم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الجوال على الفور.

كما يمكنكم متابعة هذا الموضوع: واي فاي مجاني لهواتف الاندرويد

بعض أكواد فودافون الأخرى

في هذه الفقرة سوف تتعرف على بعض الأكواد الأخرى التي يمكنكم استخدامها للتعرف على المكالمات التي لم تصلكم والعديد من الخدمات الأخرى المميزة، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • حتى تقدر على التعرف على آخر المكالمات التي لم تصلك كل ما عليك هو استخدام الكود التالي *150#.
  • كما توفر لكم شركة فودافون كود التعرف على التاريخ والوقت أيضًا وهو *100#.
  • هذا بالإضافة إلى توفير كود معرفة رقم هاتفك الجوال وهو *878*1#.
  • أما بالنسبة إلى كود معرفة رصيد فودافون المتبقي فكل ما عليك فعله هو إدخال كود *868*1#.

وهنتا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بكود معرفة رصيد فودافون والعديد من الأكواد الأخرى التي تقدمها لكم شركة فودافون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *