معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف فقط و تحديد مكانه

0

في بعض الاحيان نتلقى مكالمات مجهولة من اشخاص مجهولين و رقم مجهول لا نعرف صاحبه، و هذا يشكل مشكلة بالنسبة للكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة و يعتبرونه انتهاك لخصوصيتهم، لهذا يلجا الكثير منهم الى البحث عن موقع او تطبيق يقدم لهم خدمة معرفة صاحب الرقم و تحديد موقعه الجغرافي او مكانه بدقة. لهذا كل ما عليك هو ان تتباع محتوى هذه التدوينة بدقة لكي تتعلم الطريقة الصحيحة.

معرفة اسم المتصل من خلال رقمه

كما اشرت في اول التدوينة، سوف اشرح لك كل شيء بالتفصيل و التدريج بالخشيبات، و اول ما سوف نبدا به هو معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف فقط طبعا. بعد ان يصلك الاتصال الهاتفي قم بنسخ رقم المتصل ثم قم بالدخول الى هذا الموقع عبر الضغط هنا. ركز معي جيدا عزيزي القارئ بعد الدخول الى الموقع ابحث عن زر “تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل” او بالانجليزية “sign in with google account” ثم تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في جوجل و مبروك، بعد ذلك يظهر معك مربع تدخل فيه رقم هاتف المتصل لكن انتبه !
في البداية عليك ان تكتب رمز هواتف دولتك مثلا رمز هواتف الجزائر هو +213 بعد ذلك تكتب وراء هذا الرمز رقم الهاتف بدون الصفر0، بهذا الشكل مثلا: 213542102523+ و الزائد تكون في اول ارقم، ثم تضغط بحث.

و هكذا سوف يظهر معك اسم المتصل، و يمكنك تجربتها على رقم هاتفك الخاص، و هذه هي افضل طريقة على الاطلاق و لا يوجد افضل منها.

تحديد مكان المتصل

بعدما تعرفنا على الطريقة الصحيحة لمعرفة رقم المتصل المجهول، سناتي الان الى تحديد موقعه الجغرافي او مكانه باكبر دقة ممكنة. كما نعرف جميعا هناك الكثير من المواقع و البرامج و التطبيقات تقدم هذه الخدمة لكنها تتباين من حيث الفعالية و الدقة، و هعناك منها ما لا يدعم جميع ارقام الهواتف، لهذا سأعرض عليكم افضل التطبيقات على الاطلاق في هذا المجال. اولا عليك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا. بعد ان تقوم بتثبيته قم بالدخول اليه و بعد كتابة رقم هاتف المتصل سوف يعرض مكانه.

و كمعلومة مهمة فقط، الضحية الذي تطبق عليه الشرح لن يشعر ابدا بهذا و لن يكتشف انك تجمع المعلومات عليه و تكشف مكانه ابدا. لانني قدمت لك افضل الطرق على الاطلاق و اكثرها فعالية.

كما علمكم ان الطريقة الاولى التي شرحتها و هي التي تعطيك اسم المتصل هي حقيقية تماما، و تعمل من خلال التجسس على اغلب الهواتفالمحمولة فهناك تطبيقات جوسسة لما يثبتها المستخدمون على هواتفهم تقوم بسرقة جهة الاتصال اي الارقام و اسمائها ثم تبيعها الى هذا الموقع، و هو يوفر لك خدمة البحث عن الرقم و يعطيك اسم صاحبه

الروابط المستعملة:
رابط موقع معرفة اسم المتصل: https://www.truecaller.com/
تحديد مكان المتصل: https://www.up-4ever.org/87auca9p3thk