تطبيقات اندرويد

مضاد الفيروسات للاندرويد مجانًا بأقوى حماية للهواتف

مضاد الفيروسات للاندرويد يحمي الهاتف من التعرض للهجمات الخبيثة أو سرقة البيانات الشخصية لك كما يحميه من التعرض للفيروسات الخبيثة و التي تضر بالهاتف كثيرًا لذا يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن برنامج مضاد للفيروسات يمتلك القدرة على حمايته الهاتف بأعلى قدرة و إطالة عمره الافتراضي كما يحمي البيانات الشخصية أيضًا، هناك عدد كبير من البرامج متخصصة في فحص الفيروسات لكن هناك ما هو مفيد و هناك الضار أيضًا لذا حتى لا نقع في مثل تلك الحيرة سنعرض لكم في هذا المقال كل ما يخص هذا الموضوع.

مضاد الفيروسات للاندرويد

كثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يقعون في خطأ فاضح و هو استخدام بعض التطبيقات الضارة و الخبيثة لكن لا يعلمون بهذا الأمر، أنظمة اندرويد إحدى أنظمة الهواتف الذكية المستخدمة بكثرة في كل مكان بالعالم.

من الضروري في تلك الحالة أن يقوم الفرد بتحميل برنامج مضاد لأي فيروسات على الهاتف المحمول و يوفر له نسبة أمان كافية، لكنك تقع في حيرة من أمرك حول استخدام أي من تطبيقات الفيروسات المتوفرة على متجر بلاي.

واحدة من الأمور التي تساعدك بها برامج الفيروسات هي توفير قدر كبير من الأمان و الخصوصية لذا في ضرورية جدًا حيث أن هواتف اندرويد في الغالب من الأوقات تكون محملة بكم هائل من الفيروسات أو عرضة بنسبة كبيرة للضرر.

تابع أيضا  التجسس على ماسنجر ببرنامج خرافي و مجاني للاندرويد

دعونا في هذا المقال نوفر لكم مجموعة من البرامج الرائعة و المعتمدة من عدد كبير من الأشخاص لحماية هواتف الاندرويد. بمجرد تثبيتها على الهاتف يمكنك بدء المسح بشكل تلقائي ليت إزالة أي ضرر من الهاتف بشكل نهائي.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: برامج فيروسات قوية

مضاد الفيروسات للاندرويد APK

إن برنامج avast mobile security  واحد من أقوي مضاد الفيروسات للاندرويد يقوم بحماية هاتفك الذكي من أي تهديدات قد يتعرض لها سواء عناوين خبيثة أو سرقة لبيانات أو حتى التعرف على مكانك من برنامج GBS.

يمنحك هذا البرنامج القدرة على تحليل كافة التطبيقات الأخرى الموجودة على هاتفك الذكي و على البطاقة أيضًا بالإضافة إلى القدرة على تحليل التطبيقات في أي وقت تقوم بتحديده من خلال البرنامج ليعمل بشكل تلقائي و بمفرده.

بجانب قدرتك على جدولة عملية الفحص لتطبيقات الهاتف الذكي يمكنك أيضًا عمل بعض الأمور الأخرى منها قدرتك على تحديث عملية الحماية ضد الفيروسات كما تستطيع حذف بعض التطبيقات غير الهامة و مسح عدد من الملفات الزائدة.

على الرغم من أن حماية الهاتف ضد هجمات الإنترنت مفيدة إلا أن أفضل ميزة في هذا البرنامج هي مكافحة السرقة حيث يظل متخفي في حالة تعرض هاتفك للسرقة فيساعدك إما على إيجاد الهاتف اينما كان أو قدرتك على إغلاقه، إن رغبت بالحصول على حماية من كافة الجوانب و على مستويات عالية من الأداء فإن هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج على الإطلاق.

تابع أيضا  تحميل تطبيق your freedom النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

برنامج Sophos Intercept X For Mobile

يمتلك هذا البرنامج أداة قوية تقوم بحظر كافة أرقام الهاتف المزعجة مع عمل فلترة كاملة للرسائل النصية التي تحتوي على روابط خبيثة و ضارة على الهاتف، مع وجود ماسح سريع الاستجابة للتأكد من باقي الروابط و أنها أمنة تمامًا على الهاتف.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل هناك أداة خاصة بالسرقة في الهاتف تساعد في معرفة الأماكن الموجود بها الهواتف المسروقة بالتحديد، بالتالي يمكنك تغيير كلمة السر مرة أخرى و تتبع الهاتف الخاص بك مع التواصل مع اللصوص.

يمتلك هذا البرنامج أيضًا ماسح قوي لنظام الهاتف يقوم بالعثور على المشكلات المتعلقة بالأمان مع حلول مناسبة لحل تلك المشاكل، ففي الكثير من الأوقات قد يكون هناك تطبيق مخفي أو تطبيق يعمل في الخلفية لا تعلم عنه شيء و الرائع في التطبيق أنه يعمل بالمجان بالكامل و لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة بالإضافة إلى أنه لا يؤثر على أداء الهاتف.

هذا البرنامج كونه برنامج مضاد للفيروسات للاندرويد بالطبع يوجد له الكثير من المميزات لكن من أبرز تلك المميزات هي احتوائه على أداة للمسح الضوئي مع قدرته الرائعة في العثور على الهواتف المسروقة إلى جانب توفير حماية لا مثيل لها ضد الفيروسات و البرامج الخبيثة.

تابع أيضا  أفضل تطبيقات الاندرويد التي لن تستغني عنها

تابع أيضًا: مكافحة الفيروسات للايفون

AVG Antivirus Mobile  للاندرويد

يتضمن هذا البرنامج الرائع كونه أقوى و أفضل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد على مخزن خاص بالصور و مقاطع الفيديوهات المتنوعة يساعد في الحفاظ على كافة الملفات الهامة الموجودة على الهاتف لكي لا تتعرض لمشاكل مثل الغلق بصورة مفاجئة أو التشفير و قد لا تتمكن من الدخول إليها مجددًا.

يمكن أيضًا أن تتعرض الملفات الخاصة بك لإغلاق بشكل مفاجئ من خلال برامج الفدية  و قد يتمكن أشخاص متخصصين في سرقة الهواتف من الوصول لتلك الملفات بدون الحاجة لإذن منك، و هذا ما يمنعه البرنامج من الحدوث و يحافظ على كافة البيانات الموجودة به.

يساعد البرنامج أيضًا على إخفاء المعلومات التابعة للهاتف و التي قد تتمكن بعص برامج الإعلانات من العثور عليها مع إخفاء الـ vbn  المعروضة من خلال موقع الهاتف، و على الرغم من أن الهاتف في هذا الوقت لا يضم حماية ضد البرامج الخبيثة إلا أنه يمكن التعويض عن هذا من خلال فحص عميق لكافة البرامج الموجودة على الهاتف.

يقوم بتحديد المشاكل الموجودة على الهاتف مع إزالة أي ملفات غير مرغوب بها بعد الآن لتقوم بالحصول على هاتف يعمل بأداء سريع جدًا، يوفر لك أيضًا حماية عالية أثناء تصفح الإنترنت و الدخول على مواقع ويب متعددة و إخبارك ما إن كانت تلك المواقع مفيدة أم خبيثة.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.