تطبيقات اندرويد
أخر الأخبار

افضل تطبيق لمشاهدة جميع مباريات كرة القدم

تطبيق خرائع و خرافي لمشاهدة جميع مباريات كاس امم افريقيا مصر مجانا، على هاتفك الاندرويد من خلال بث مباشر لكل القنوات الرياضية العربية بدون تقطيع و الناقلة للمباريات كرة القدم و المقابلات الرياضية، مثل قنوات بين سبورت bein sport و beautq، بعد اليوم استمتع بكل ما يخص can.

يمكنك ايضا قراءة : تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع

مشاهدة مباريات القنوات الرياضية

أولا دعونا نتعرف باختصار على جميع الطرق لمشاهدة جميع مباريات كان مجانا، أول هذه الطرق هي الاطلاق عليها عبر التلفاز، لكن المشكلة هان أن جميع القنوات الرياضية مشفرة و لا بد من دفع المال حتى تشاهدها إنلم نقل كلها ! و هناك قنوات تعرض مباريات مجانا لكن العيب القاتل فيها أنها لا تعرضها كلها و إنما اليعض منها فقطن ضف إلى هذا كونها تشتغل في أوقات معينة فقط.
الطريقة الثانية هي البحث عن البث المباشر لها في الفيسبوك facebook أو اليوتيوب youtube و لكن هناك عيب آخر في هذين الوسيلتين، أولهما أن الجودة منخفضة في أغلب البثوث، و الثاني هو معضلة التقطع.

تابع أيضا  تحميل تطبيق your freedom النسخة المدفوعة مجانا

يعني تبقت طريقتين فقط يا صديقي، أولها هو مشاهدة هذه المباريات عبر تطبيقات مخصصة بنقل البث المباشر للقنوات المشفرة مجانا. و الثاني هو استعمال روابط iptv و m3u و هذا طبعا لمستخدمي الكمبيوتر، و هذا يكون عبر برنامج vlc media player. و سوف أشرح لكم بالتفصيل أحبتي في الله.

تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة

وجدت لكم أفضل تطبيق ي هذا المجال له مميزات رهيبة، أولا هو يبث تقريبا جميع القنوات العربية بكل أنواعها، خاصة المشفرة منها الرياضية الناقلة للمباريات اليوم، ضف إلى هذا كونه يشتغل لأصحاب النت أو الأنترنت الضعيف بدون تقطع، و ينقل كما قلت قنوات رياضية على غرار بين سبورت bein sport و قناة beatq و غيرهما الكثير. و هو مجاني لا يحتاج الى دفع أو تكريك أو تكريك و لا حتى حساب، بعد تثبيت التطبيق تظهر لك مباشرة العديد منها كل ماعليك هو الضغط و اختيار القناة و استمتع يا صديقي !

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا أو إضغط على أيقونة التحميل تحميل مشاهدة القنوات الرياضية افضل تطبيق لمشاهدة جميع مباريات كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *