للمهتمين برنامج “الزملاء المحترفون” يفتح أبوابه قريبا أكسب معارف جديدة بالولايات المتحدة الأمريكية

0

تقدم بطلب قبل 22 فبراير للسفر إلى الولايات المتحدة كزميل محترف في خريف 2019! http://bit.ly/PFP2019dz
———————-
يسعى برنامج “الزملاء المحترفون” إلى الاستعانة بمهنيين في مرحلة مبكرة ومنتصف حياتهم يتمتعون بمهارات قيادية قوية والتزام بتأثير إيجابي دائم في مجتمعاتهم. سيسافر الزملاء إلى الولايات المتحدة لمدة 6 أسابيع من الخبرة المهنية والتبادل مع نظرائهم الأمريكيين ، ثم تطبيق كل ما يتعلمونه من خلال مشاريع محلية ديناميكية في الوطن.

يرعى برنامج الزملاء المحترفين مكتب الشؤون التعليمية والثقافية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية ، وتديره Legacy International بمساعدة من شركاء متعددين في الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بما في ذلك World Learning في الجزائر.
———————-
>>> من الذي يجب أن يطبق؟ <<<
يأتي الزملاء من مجموعة متنوعة من الخلفيات المهنية ، بما في ذلك:
– رواد الأعمال والمبدعين الاجتماعيين
– أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم والمديرون الذين يستثمرون في المنتجات والبرامج المبتكرة ذات الوعي الاجتماعي
– الأفراد العاملون في المجتمع المدني / المنظمات غير الحكومية التي تدعم تدريب وتنمية القوى العاملة للشباب ، وتزيد من دور السكان المهمشين في الاقتصاد ، وبناء محو الأمية المالية ، والتدريب على استخدام التكنولوجيا وتطوير تكنولوجيا المعلومات ، وغيرها من الجهود الرامية إلى التمكين الاقتصادي
– الأفراد العاملين في الحاضنات الجامعية والمسرعات وبرامج الاستعداد للوظائف والبرامج التي تركز على تطوير الأعمال أو محو الأمية المالية أو السياحة المستدامة أو التنمية الاقتصادية.
– الأفراد العاملون في الوكالات / الوزارات الحكومية ومكاتب السياسات الوطنية ومراكز الفكر والمكاتب التي تعمل على زيادة وجود المواطنين ناقصي التمثيل في الاقتصاد
تجري Legacy International توعية واسعة النطاق لضمان تنوع كبير في العرق والعرق والجنس والدين والموقع الجغرافي والوضع الاجتماعي والاقتصادي بين المشاركين. لدى Legacy سجل ثابت في تضمين الأشخاص ذوي الإعاقة ولديه عملية تقديم طلبات مفتوحة وشاملة. يتم تشجيع الأشخاص ذوي الإعاقة على التقديم.

>>>>>> معايير الأهلية <<<<<<
يتم اختيار الزملاء من خلال عملية تطبيق مفتوحة تعتمد على الجدارة. سيكون المتقدمين الناجحين / لديهم:
– 25-40 سنة
– مواطن حالي ومقيم في الجزائر
– تحدث الإنجليزية بطلاقة (بما فيه الكفاية للعمل بدوام كامل في الزمالة الأمريكية)
– الحصول على خبرة سنتين على الأقل في مجال تخصصهم
– يعمل حاليا
– الاهتمام باستضافة برنامج تبادلي للأمريكيين في بلدك
– القدرة على عقد 25 زميلاً أو أكثر في جلسات الإحاطة لما بعد السفر
– لقد أثبتت مهارات القيادة القوية والالتزام بالمجتمع
– يوضح المبادرة والعمل الجماعي ، والانفتاح
– سيتم منح الأفضلية لأولئك الذين لم يسبق لهم السفر في برنامج ممول من الحكومة الأمريكية

>>> أسئلة وأجوبة <<<
– هل أحتاج إلى دفع ثمن البرنامج؟ ما هي التكاليف؟
إذا تم اختيارك كمشارك في المسابقة النهائية ، فستغطي كل من Legacy International ووزارة الخارجية الأمريكية جميع التكاليف المرتبطة بالسفر الدولي والتأشيرة وتكاليف المعيشة الأساسية في الولايات المتحدة. لا توجد تكاليف مطلوبة على الزملاء.

هل أنا مؤهل للتقديم؟
يرجى الاطلاع على شروط الأهلية المذكورة أعلاه وعلى التطبيق في http://bit.ly/PFP2019dz. هذه متطلبات ثابتة ولن يتم إجراء أي استثناءات.

– حيث أعيش؟
ستقضي أسبوعًا واحدًا مع عائلة أمريكية مضيفة. يتم اختيار العائلات المضيفة بعناية وموجهة نحو البرنامج وبلدك وثقافتك. خلال الأسابيع 2 إلى 5 ، سوف تقيم في شقق مفروشة. عادة ما يتم وضع 4 زملاء في شقة من غرفتي نوم. خلال الأسبوع 6 ، يبقى جميع الزملاء في فندق ، شخصين لكل غرفة. في جميع الحالات السكن منفصل بين الجنسين.

– أين سيحدث البرنامج؟
جميع الزملاء سيصلون ويغادرون من واشنطن العاصمة. سيعقد الأسبوع الأول من البرنامج في ريف ولاية فرجينيا (4 ساعات جنوب العاصمة واشنطن). في الأسبوع الثاني من البرنامج ، ستعود إلى واشنطن العاصمة للحصول على زمالة لمدة شهر ومؤتمر زملاء المحترفين.

– متى سيحدث البرنامج؟
12 أكتوبر – 23 نوفمبر ، 2019

يمكن العثور على مزيد من الإجابات على الأسئلة الشائعة في:
http://bit.ly/PFP2019FAQ
رابط الصفحه : https://www.facebook.com/1973686806193918/posts/2377936099102318/