دوليرياضة

لجنة الانضباط في الاتحاد الافريقي تعلن الترجي الرياضي التونسي بطلا لدوري ابطال افريقيا.

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اعتبار “الوداد البيضاوي” المغربي خاسرًا في مباراة الإياب بدوري أبطال إفريقيا 2018-2019، ليكون “الترجي الرياضي التونسي” بطلًا لدوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت لجنة الانضباط قراراتها فيما يخص مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تكونت من بندين كما يلي:

1 – الوداد الرياضي :  يعتبر خاسرًا لمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال، مع توقيع غرامة بقيمة” 20 ألف دولار” على النادي بسبب الانسحاب من المباراة، وغرامة” 15 ألف دولار” على استخدام الألعاب النارية من جانب جماهير النادي.

2 – الترجي الرياضي  التونسي : تذكير السيد “حمدي المؤدب” رئيس نادي الترجي التونسي بتوقيع غرامة قيمتها” 20 ألف دولار” ، بسبب سلوكه غير الرياضي ضد رئيس الاتحاد الإفريقي، والترجي سوف يلعب مباراتين مقبلتين على أرضه إفريقيا بدون جماهير، بسبب الاستخدام المبالغ فيه للأدخنة والشماريخ، لكن تم تأجيل تنفيذ هذا القرار ما لم يقع أي تجاوز خلال “12 شهرًا مقبلًا” ، مع غرامة بقية “50 ألف دولار” بسبب الأدخنة والمقذوفات والسلوك غير الرياضي من جانب الجماهير.

وأسدلت لجنة الانضباط بذلك الستار على احتمالية إعادة نهائي دوري الأبطال كما كان مقررًا من جانب المكتب التنفيذي.

ويستطيع أي من الناديين أن يتحول إلى لجنة التظلمات في الأيام المقبلة ثم المحكمة الرياضية الدولية من أجل التظلم ضد القرار الصادر من لجنة الانضباط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock