صحة
أخر الأخبار

تعرف على فوائد الجوز للصحة

الجوز واحد من أشهر المكسرات على مستوى العالم، و وهو معروف منذ زمن بعيد باهميته البالغة في الفاظ على الصحة و تعزيز عمل العضوية، و ينتشر بشكل أكبر في أمريكا الشمالية و المكسيك، كما تلقى أشجار الموز انتشارا واسعا في العديد من المناطق حول البلدان، و هذا لأن لها الكثير من المميزات و لا تتطلب الكثير من الاعتناء، على كل حال سأتحدث هذه المرة عن فوائد الجوز للنساء و للرجال و للدماغ و للرجيم و للشعر سواء وحده أو مع العسل، على الريق و بعد الاكل بجميع أنواعه الامريكي و الفرنسي و العربي.

فوائد الجوز

مثل معظم المكسرات المختلفة ، الجوز يحتوي على مكملات مختلفة ، المعادن ، عوامل الوقاية من السرطان والمغذيات التي تقدم بعض المزايا الطبية الرائعة.

1. فوائد الجوز للقلب

الجوز غني بالألياف التي تدعم قوة قلبك عن طريق تقليل خطر المرض التاجي و إحباط بعض أنواع النمو الخبيث بالإضافة إلى أنه يحتوي على دهون غير مشبعة مثل الدهون الدهنية جنبا إلى جنب مع تعزيزات الخلايا الظهرية التي هي الصوت لقلبك وفقا للاستكشاف ، الجوز قد يساعد على الامراض التاجية عن طريق إعاقة أكسدة غير مرغوب فيها لدهون الدم.

2. فوائد الجوز للمعدة

الألياف المحتوية على الجوز تقدم رفاه القولون وتشجع التغوط العادي. وهو يمكن القولون من العمل بدرجات أكثر أهمية من الكفاءة عن طريق القضاء على الإطار الهضمي. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحول دون الانسداد ويقلل من خطر التهاب القولون وأمراض القولون والبواسير.

3. فوائد الجوز للتخسيس و للرجيم

وقد أظهرت البحوث أن نظام الأكل بما في ذلك المكسرات ، على سبيل المثال ، الجوز يساعد في الحصول على الشكل. وهذا على أساس أن استخدام الجوز يرفع مستوى السلاسة ويبني الهضم.

4. يقلل من خطر سرطان الثدي

الجوز يحتوي على تآكل أولي ، الدهون غير المشبعة التي وجدت لتخفيف خطر النمو الخبيث في الصدر. وقد بدا أنه يعزز التوسع في الحصول على الخلايا الخبيثة في الصدر عن طريق النهوض بالانتقال والتكاثر في خلايا أمراض الصدر.

5. فوائد الجوز للعظام و للاسنان

الفوسفور هو واحد من أكثر المعادن بلا قعر في الجسم بعد الكالسيوم. يوجد حوالي 85% من الفوسفور في العظام والأسنان بينما توجد الـ 15% الأخرى في الخلايا والأنسجة. بخلاف تنقية الخسارة من الجسم ، الفوسفور ، جنبا إلى جنب مع الكالسيوم ، تقدم قوة عظامك وأسنانك. هذا المعدن هو بالإضافة إلى ذلك لا غنى عنها لتطوير وإصلاح الخلايا والأنسجة فقط كما خلق DNA و RNA. في نهاية المطاف ، فإنه يحول دون عذاب العضلات الذي يمكن أن يحدث بسبب العمل بها.

6. الاستحقاقات المخففة

الجوز غني بالمغنيسيوم المعروف بفوائده المخففة وقد أثبتت الدراسات أن توسيع المغنيسيوم القبول يقلل حارقة علامات في الجسم ، على سبيل المثال ، CRP (ج-استجابة البروتين) ، TNF (ورم الفساد معامل ألفا) و IL6 (interlukin 6). كما أنه يقلل من تفاقم في الأوعية الدموية فواصل في هذه الطريقة تقليل خطر أمراض القلب والأوعية الدموية العدوى, التهاب المفاصل, الزهايمر مرض استفزازية أخرى العيوب.

7. فوائد الجوز لضغط الدم

يبدو أن المغنيسيوم في الجوز يساعد في انخفاض ضغط الدم. على الرغم من حقيقة أن الجوز لا يمكن إصلاح ارتفاع ضغط الدم ، فإنها تساعد في خفض ذلك.

8. فوائد الجوز للدماغ

أظهرت الدراسات أن إلتهام 100 ملليغرام من المغنيسيوم لكل يوم يقلل من خطر السكتة الدماغية بنسبة 9%. الجوز كونه ينبوع جيد من المغنيسيوم يمكن تأطير جزء من روتين الأكل الخاص بك للحصول على هذه المكافأة.

9. ضد خصائص النمو الخبيث

الجوز هي الأثرياء في تستنزف المواد ، على سبيل المثال ، polyphenolic الوقاية من السرطان وكيل يلاغيتش للتآكل ، المغذيات E وبيتا كاروتين ، اللوتين وزياكسانثين. هذه الاختلاطات تفترض وظيفة مهمة في إجلاء خطير بدون الأكسجين الراديكاليين ، بهذه الطريقة حماية جسمك من الأمراض ، الخبيثة والتلوث. يلاغيتش تآكل ضد التكاثري الخصائص التي تعيق الحمض النووي الرسمية المحددة من العوامل المسببة للسرطان ، على سبيل المثال ، النتروزامين والهيدروكربونات ، وبهذه الطريقة يحمي جسم الإنسان من أورام خبيثة.

10. تعزيز الجهاز المناعي

الجوز ينبوع ثري من المنغنيز الذي هو تعزيز جديد للخلايا. هذا المعدن التالي يساعد على دعم مقاومتك ويحمي خلاياك العصبية من الأذى الراديكالي الحر. ولا غنى عن قبول المنغنيز قبولا مرضيا لتوصيل العصب والعمل الذهني.

الجوز ، كما معظم المكسرات المختلفة ، وفيرة في المكملات مثل الزنك ، المغذيات E ، المغذيات A ، folate والفوسفور ، التي تفترض وظيفة كبيرة في الحفاظ على الجلد العظيم. المزايا المختلفة للجوز بالنسبة للجلد هي كما يلي::

11. فوائد الجوز للجلد

المظهر الخارجي لجلدنا يعتمد على الطريقة التي نعالجه بها من الداخل وبالتالي ، فإن التغذية الكافية لا يمكن تجنبها للحفاظ على الجلد السليم وتحذير قضايا الجلد. السموم داخل جسمك يمكن أن تسبب جلدك لتحمل بالتسبب بالإختراقات ، الفظاظة وزيت الوفرة. الجوز هو ينبوع جيد من الألياف التي يمكن أن تفعل التأمل لرفاهيتك ومن الآن فصاعدا ، لبشرتك. يساعد في نهاية السموم والنفايات من الجسم ، بعد ذلك تحسين حضور جلدك.

اقرأ ايضا:

فوائد اللفت الصحية المذهلة 

فوائد زيت اللوز الحلو العجيبة ! 

12. فوائد الجوز للبشرة

يحتوي الجوز على الزنك الذي يساعد في الحفاظ على سلامة الجلد عن طريق الوقاية من الأمراض. المغذي A ثم مرة أخرى هو عامل الوقاية من السرطان الذي يعطيك تركيب لا لبس فيه.

13. معادي لاستحقاقات النضج

تحتوي الجوز على عوامل مختلفة للوقاية من السرطان بما في ذلك التآكل العمقي ، والمغذيات ، والمغذيات. ومن ثم ، فإن الجوز يمكن أن يحول دون حدوث مؤشرات على النضوج ، على سبيل المثال ، فروق ضئيلة تقريبا ، وتجاعيد ولباقة.

تقريبا مثل جلدنا ، الشعر الصوتي إضافة إلى إنطباع جسم صلب. وبهذه الطريقة ، فإن بصيلات الشعر لدينا تتطلب جردا مرضيا للمكملات التي لا غنى عنها للحفاظ على رفاهيتهم و مشاكل الشعر الأمامية. الفائدة الغذائية من الجوز تجعلها مفيدة لشعرك

اقرأ ايضا:

الجزائر تعلن استخدام علاج كورونا

علاج الخلعة و الخوف بطرق مضمونة

14. فوائد الجوز للشعر

الجوز هو منبع مدهش ل-arginine ، والأمينو التآكل الذي ، عند تطبيقه يساعد على معالجة مثال الذكور الشراقة تماما كما تنشيط تطوير الشعر الصوتي. تدفق الدم الديناميكي في جميع أنحاء الجسم وإلى سحب الشعر أساسي لتطوير الشعر السليم وفروة الرأس. L-أرجينين هو مفيد الآن أنه يحسن رفاه طريق الإمداد فواصل بجعلها تدريجيا وبصورة أقل ميلا إلى الدم المجموعات التي يمكن أن تعيق تطور الدم.

15. يمنع تساقط الشعر

الضعف هو أحد الأسباب الطبيعية لصلع نمط الذكور إنه ناتج عن عدم كفاية الحديد في الدم. الجوز يجري الكريم منبع من الحديد يمكن أن نتذكر الخاص بك روتين الأكل لتحسين مستويات الحديد في الدم و من الآن فصاعدا, معركة نمط صلع الذكور.

القيمة الغذائية للجوز

الجوز قد يزيد على 19 من العناصر الغذائية والمعادن بما في ذلك المواد الغذائية ، المواد الغذائية E ، الفوليك للتآكل, الكالسيوم, المغنيسيوم, الزنك والفوسفور والبوتاسيوم بضع ب المواد الغذائية.

السعرات الحرارية والدهون: البقان ينبوع غني من الحيوية مع 100 غرام يقدم 690 سعرة حرارية. وهي منبع لائق من الدهون غير المشبعة ، بما في ذلك حوالي 60 ٪ الدهون الأحادية المشبعة و30٪ الدهون غير المشبعة. الأونس الذي يقدم من الجوز الخام يعطي 20 غرام من الدهون منها 11 غرام دهون أحادية المشبعة ، 1.7 غرام من الدهون مغمورة والبقية دهون متعددة المشبعة. حجم خدمة مماثلة من الجوز يعطي 1 غرام من ألفا-linolenic تآكل (ALA).

أونصة من الجوز تعطي 3.9 غرام من النشاء وهناك خدمة مماثلة تشمل 2.7 غرام من الألياف الغذائية و1. 1 غرام من السكر. أونصة من الجوز تعطي حوالي 10 ٪ من اليوم المقترح راتبا من الألياف.

المغذيات: البقان ينبوع رائع من المغذيات e ، خاصة جاما-توكوفيرول مع 100 خدمة تعطي 25 غراما من هذه المغذيات. وبالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه المواد على مغذيات مختلفة من نوع B-وخاصة الثيامين الذي يطلق عليه فيما عدا ذلك المغذيات B-1. أونصة من الجوز تعطي 0.18 غرام من الثيامين الذي يعادل 15 ٪ و16 ٪ من اليوم المقترح الدخول يوميا للناس على انفراد.

المعادن: كما تم التعبير عنه سابقا ، يحتوي الجوز على مجموعة واسعة من المعادن. إنهم ينبوع رائع من المنغنيز والنحاس أونصة من الجوز تعطي 52 ٪ و66 ٪ من المقترح كل يوم قبول المنغنيز للناس على حدة.

البروتين: البقان مرتفع في البروتين مع أونس يقدم 2.6 غرام من هذا الملحق. هذا المبلغ يرضي 5.6٪ من كل يوم ضرورة البروتين للإناث الراشدات و 4.6٪ للرجال الراشدين.

هذه القدرة كعوامل الوقاية من السرطان عن طريق محاربة تفاقم التي تسبب أمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض التي لا تنقطع. كمية 3.5 أونصة من الجوز تعطي 34 ملليغرام من الفلافونويدات التي هي عالية جدا في مقابل المكسرات المختلفة.

يمكنك قراءة بعض مقالاتي السابقة مثل تلك التي تتحدث عن فوائد زيت جوز الهند و فوائد اللوز و كذلك فوائد الموز

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments