فوائد التين المذهلة التي لم تسمع بها من قبل !

0

التي هي واحدة من أكثر الفواكه انتشارا على مستوى العالم، و تحتل مكانة مرموقة لدى الكثير من الشعب و هذا لأنها تحتوي على الكثيرم ن المغذيات، كما أن طعمها اللذيذ يجعلها مرشحة لأن تكون الطبق الأول من بين الفواكه الأخرى. و قيل في بعض الديانات أن الثمرة التي أكلها آلآدم و جعلته ينزل إلى الأرض هي حبة التين و ليست التفاحة ! على أي حال، سوف أعرّفك اليوم بشكل مفصل على فوائد التين الطزج للرجال و للنساء الاخضر و غيره للحامل و للشعر و للرجيم و على الريق أو لا.

محتوى المقالة

ما هي التين؟

التين هي منتجات عضوية تتطور على شجرة الفيكس ، فرد من عائلة التوت أو Moraceae. لديهم مكان مع عائلة (فيكس) ، واسمهم المنطقي هو (فيكس كاريكا).

التين معروف بأسماء مختلفة بلهجات الحي ويدعون “أنجير” بالهندية ،و “أثي باللو” في تيلوغو ، و “أتي بازهام” في التاميل والمالايا ، و “أنجورا” في كانادا ، و “دومور” في بنغالي.

شجرة التين ضعيفة ويمكن أن تتطور إلى ارتفاع 7-10 أمتار. لديه لحاء أبيض ناعم تنمو أشجار التين برية في المناطق الجافة والمشرقة التي لديها تربة هشة وعميقة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنها ستتطور بصفة عامة في الأراضي الخام ويمكن أن تستمر حتى في الأراضي الأقل غنى.

أشجار التين يمكن أن ترضي 100 سنة ولها فروع طويلة وملتوية التي يمكن أن تتفوق على مكانة الشجرة.

والتين محلي في الشرق الأوسط وغرب آسيا ، ويجري تطويره حاليا في جميع أنحاء العالم. وتم تجنيس أشجار التين في مناطق مختلفة من آسيا وأمريكا الشمالية.

التين هو نهاية من العديد من المنتجات المفردة من التربة إلى حجم 3-5 سنتيمترات. إنها خضراء بينما تتطور وتتحول إلى اللون الأرجواني أو الأسود عندما تنضج

عضويا ، التين لا يمكن أن يعرف كمنتج طبيعي. إنه “السيكونيوم” ، الذي يعني أن قطعة من الجذع تمتد إلى كيس ، مع نمو الأزهار في الداخل.

التين لديه ذوق جديد و سطحي إنها حلوة ومطاطية نعومة الأطعمة الورقية المقرمشة من بذورها تجعل مزيج لذيذ للأكل. ويمكن الوصول إلى التين المجفف باستمرار بينما يمكن الوصول إلى التين الجديد في الفترة من حزيران / يونيه إلى أيلول / سبتمبر.

التين بيضاوي أو كمثرى الشكل وتأتي في الأبيض ، الأخضر ، الأحمر ، الأصفر ، الأرجواني ، والألوان المظلمة. يمكنك أن تأكلهم خام وجديد ، جاف ، أو توحدهم في خطط مختلفة (اثنان منهم يشار إليهم الآن).

التين ينظر إليه على أنه غريب في أجزاء عديدة من العالم. هم حلو ولذيذ في أعقاب الشيخوخة ، ونكهتهم تعتمد على التظليل.

منتج عضوي أساسي رغم ذلك كمية كبيرة لمعرفته وإكتشافه. أليس كذلك ؟ يجب أن نجعل الأمر أكثر إثارة عن طريق العودة بالزمن وإكتشاف مكان ولادة وتاريخ التين.

تاريخ التين

الاسم’ fig ‘يبدأ من كلمة لاتينية تسمى ‘ficus’ واسم عبري أكثر تأسيسا يسمى ‘ feg. من المعروف أن التين هو المنتجات الطبيعية الرئيسية التي يتم جمعها وتطويرها . كانوا محليين في الهند وتركيا وجاؤوا إلى أمريكا خلال 1500s.

تم العثور على بقايا تين جديدة تعود إلى 5000 قبل الميلاد حتى أنها يشار إليها في الكتاب المقدس كمؤشر على الانسجام والازدهار.

التين على نطاق واسع نموا في الشرق الأوسط و أوروبا و وصل إلى الصين في منتصف 1500s. المشهود على نطاق واسع التين مزارع في ولاية كاليفورنيا زرعت من قبل المعلمين الاسبانية في أواخر القرن التاسع عشر.

يستخدم التين كسكريات من قبل الآشوريين في 3000 قبل الميلاد.

وصف أرسطو تطور التين في اليونان في أعماله. التين كان أيضا منبع نمطي من الغذاء للرومان نشر اليونانيون والرومان المنتج الطبيعي في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

تلك كانت بعض الأشياء الرائعة من تاريخ التين يا صديقي القديم في الوقت الحاضر ، يجب أن نجد سرعة جيدة تشكيلة واسعة من التين.

أنواع التين

هناك خمس مجموعات طبيعية من التين كل نوع يختلف بشكل غير واضح في النكهة والحلاوة. إنهم كذلك:

1.مهمة سوداء-مهمة سوداء التين الأسود هي الأسود الأرجواني خارج والوردي في الداخل. إنها حلوة بشكل غير عادي و حتى لوثت من العصير فهي لا تشوبها شائبة لتناول الطعام كحلوى أو مزيج في الكعكة أو علاج خطط لتوسيع النكهة.

2.Kadota-Kadotas أخضر بالأنسجة الأرجوانية. هم أقل حلاوة بين كل تشكيلة التين. إنهم بارعون في تناول الطعام الخام و كذلك مذاقهم رائع عندما تدفئ ببقعة من الملح

3.(كاليميرنا كاليميرنا فيغز) خضراء-صفراء من الخارج و ذهبية من الداخل وهي أكبر عندما تتناقض مع نوع آخر من التين ولها تعزيز استثنائي وصلب الجوز.

4.الديك الرومي البني-التين الديك الرومي البني له الجلد الأرجواني والمادة الحمراء. نكهتهم رقيقة وأقل حلاوة من النوع الآخر من التين. وهي تعمل على نحو مثير للإعجاب في لوحات من الخضر المختلطة.

5. التين الأدرياتيكي الأدرياتيكي له جلد أخضر فاتح وردي داخله هذه التين تستخدم بانتظام لصنع قضبان التين. كما يطلق عليهم التين الأبيض كما لو كانوا ملمسين بالضوء. إنها حلوة بشكل لا يصدق ويمكن تقديرها كتحلية منتجة طبيعية مباشرة.

لقد تكيفنا كثيرا حول التين إنها فرصة عظيمة لإكتشاف لماذا هم مفيدون لنا جهزوا المعدات! ها نحن ذا.

هل التين مناسب لك؟

التين مناسب لك وهي كثيرة في الألياف والعديد من المعادن الأساسية ، مثل المغنيسيوم والمنغنيز والكالسيوم والنحاس والبوتاسيوم والمغذيات K وb6. جيد جدا في منتج طبيعي واحد!

دعني أكشف لك شيئا مدهشا الفائدة الغذائية من التين المجفف أكثر من التين الجديد. التين المجفف المنفرد يعادل أكل البيضة التين ، بغض النظر عما إذا كان هش أو جاف ، هي غنية في العناصر الرائدة للوقاية من السرطان.

وهي تشكل جزءا كبيرا من الأدوية التقليدية ، وتستخدم في تركيب الغراء المجفف ، أو تستند إلى التصدي لمختلف الأمراض والقضايا.

فوائد التين

1. فوائد التين للهضم و للقولون وللمعدة

التين يخفف السد ويحسن الرفاهة العامة للمعدة. امتص 2 إلى 3 تين ماء على المدى المتوسط وألتهمهم بالرحيق في الصباح التالي ، ويمكنك أن تقول وداعا لأعباء التوقف الخاص بك.

الألياف إستثنائية للإمتصاص ، والتين مكدسة بالألياف الغذائية ، الذي يساعد على الصوت التفريغ الصلب والتخفيف انسداد (1). يضيف كتلة إلى المقاعد ويدخل بسلاسة خلال الجسم. الألياف في التين تعامل بالمثل الجري وتخفف من الإطار كله المتعلق بالمعدة.

حمية الألياف العالية هي الشيء الذي يجب أن تصلح به إطار معدتك ، والتين ضرورة مطلقة كما أنها تجعلك تشعر بالشبع وتمنعك من التهام (2).

2. فوائد التين للقلب

التين يقلل من مستويات التريغليسيريد في دمك ويضيف إلى تحسين رفاهية قلبك (3).

التريغليسيريدات هي جسيمات الدهون في الدم التي هي المصدر الرئيسي لأمراض القلب. وبالمثل ، فإن عوامل الوقاية من السرطان في التين تتخلص من الراديكاليين الأحرار في الجسم ، مما يعوق الأوردة التاجية ويسبب المرض التاجي (4).

التين بالإضافة إلى ذلك تحتوي على الفينول والأوميغا-3 والدهون أوميغا-6 غير المشبعة التي تقلل من خطر المرض التاجي.

3. انخفاض الكوليسترول

التين يحتوي على الجيلاتين ، ألياف قابلة للتحلل والمعروف أنها تقلل من مستويات الكوليسترول (5). الألياف في التين مسح وفرة الكوليسترول في إطار معدتك ذات الصلة وينقل إلى الأحشاء للتخلص منه.

التين أيضا يحتوي على المغذيات B6 التي هي مسؤولة عن خلق السيروتونين. هذا السيروتونين يدعم عقلك ويخفض الكوليسترول

التين الجاف يقلل من الكوليسترول العام كما يحتوي الدهون أوميغا-3 والأوميغا-6 غير المشبعة والستيرونات التي تقلل من وحدة الكوليسترول المميزة في الجسم.

4. سرطان القولون الأمامي

والاستخدام المعياري للتين يمكن أن يقلل من خطر مرض القولون (6). الألياف في التين تساعد في القضاء على الخسارة في الجسم بسرعة ، الذي يعمل بشكل مثير للإعجاب لتجنب نمو القولون الخبيث.

البذور المختلفة في التين تحتوي على مستويات مرتفعة من الموسين التي تجمع التبذير والسائل الجسماني في القولون وتدفرهم للخارج.

5. علاج فقر الدم

غياب الحديد في الجسم يمكن أن يسبب ضعف نقص الحديد. التين المجفف يحتوي على الحديد وهو جزء رئيسي من الهيموغلوبين تم العثور على تين جاف لتحسين مستويات الهيموغلوبين في الدم (7).

وينبغي لصغار السن والشباب والمسرح والحوامل أن يفحصوا بوضوح مستوياتهم الحديدية للحفاظ على مسافة استراتيجية من التعقيدات. وعلى نحو مماثل ، على فرصة قبالة أن كنت مريضا أو قد شهدت الإجراءات الطبية ، تذكر التين لروتين الأكل الخاص لبناء مستويات الحديد في جسمك وإدارة القضية بفعالية (8).

6. انخفاض مستويات السكر في مرضى السكري

المنتج الطبيعي ، ومع ذلك الأوراق لها بالمثل فوائد لرفاهيتك. أوراق التين لها خصائص مذهلة التي تساعد على إدارة مستويات الجلوكوز في دمك وفقا للتحقيق ، دمج أوراق التين في نظام الأكل ساعد على السيطرة على الصعود في الجلوكوز بعد عشاء في مرضى السكر التابع للأنسولين (9).

يمكنك إلتهام أوراق التين كالشاي يمكنك فقاعة 4-5 أوراق تين في مياه منفصلة وشرب هذا كشاي. يمكنك أيضا أن تجف أوراق التين وتضربها لتحصل على مسحوق يتضمن ملعقتين من هذا المسحوق إلى لتر من الماء وفقاعاته. بسرعة! الشاي جاهز!

7. إحباط سرطان الثدي

التين من بين تلك المنتجات الطبيعية التي تحتوي على أعلى مقياس للألياف. والأكثر من ذلك ، تم اكتشاف أن السيدات اللاتي يأكلن الألياف الغذائية بشكل متزايد خلال سن البلوغ وبلوغ سن البلوغ المبكر كن في خطر أقل من الوقوع فريسة للرضوخ (10).

القبول عالية من الألياف ذات الصلة مع 16% أقل خطر في حضن نمو خبيث و 24% أقل خطر من حضن المرض قبل بداية انقطاع الطمث (11).

ومن المعروف أن إزالة التين والتين المجفف يحتويان على مكونات تساعد في النمو الخبيث بعد انقطاع الطمث.

8. فوائد التين للعظام

التين يحتوي على الكالسيوم ، البوتاسيوم ، والمغنيسيوم ، وكلها تساعد على رفاهية العظام (12). التين يحسن سمك العظام ويقلل من انهيار العظام ، الذي يبدأ مع تقدمك في السن. الكالسيوم مهم للحفاظ على العظام الصلبة والتين هو ربما أفضل ينبوع لها (13).

التين يحتوي على البوتاسيوم الذي يفحص سوء الحظ في الكالسيوم البولي بسبب خطط التحكم بالوزن العالي الملح (14). هذا يبقي عظامك من التشتت

9. غني بمضادات الأكسدة

التين هو مركز قوة من وكلاء الوقاية من السرطان ، وأنها تقتل المتطرفين الحرة في جسمك ومحاربة الأمراض. كلما زاد حجم التين ، كلما زادت تعزيزات الخلية التي يحتويها.

التين منبع غني من عوامل الوقاية من السرطان الفينولي. وتعزز عوامل الوقاية من السرطان في التين بروتينات الدهون في البلازما وتحميها من المزيد من الأكسدة (15).

10. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم

تظهر الدراسات أن تذكر التين ليوم بيومه يساعد على خفض النبض (16). الألياف في التين تقلل من خطر ارتفاع ضغط الدم على الرغم من أن مادة البوتاسيوم من التين يعتني بها (17).

جانبا من البوتاسيوم ، أوميغا-3 وأوميغا-6s في التين بالإضافة إلى ذلك تساعد في مواكبة الدورة الدموية سلالة (18), (19).

11. ارتفاع ضغط الدم الأمامي

عند نقطة إلتهام أقل من البوتاسيوم وكمية أكبر من الصوديوم ، فإنه يخل توازن الصوديوم-البوتاسيوم في جسمك ، التحضير لارتفاع ضغط الدم (20). التين يساعد على إعادة تأسيس هذا التكافؤ كما هم أغنياء في البوتاسيوم.

12. فوائد التين للجنس

التين ينظر إليه على أنه نضج مدهش وتعزيز جنسي. إنهم أثرياء في الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والزنك وهي أيضا وفيرة في المغنيسيوم ، وهو المعدن اللازم لخلق الهرمونات الجنسية وهرمون الاستروجين (21).

التين يساعد مع أنواع مختلفة من التوسط الجنسي مثل العقم ، والإنتصاب ، والجوع الجنسي. لا يوجد تعزيز علمي قوي ، ومع ذلك في العديد من المجتمعات ، التين يعتبر صور الثراء. كما أنها تنتج مادة أكالة أمينية مسؤولة عن توسيع إنتاج أكسيد النيتريك ، الذي يوسع الأوردة ويبني مجرى الدم إلى جميع أجزاء الجسم ، بما في ذلك الأعضاء الجنسية.

امتص التين اللبن على المدى المتوسط وأكله في اليوم التالي لترقية قدراتك الجنسية

13. علاج الربو

الإستراتيجية الفعالة لإدارة الربو الشعبي هي إلتهام مزيج من بذور الفينوغريك المطحونة ، الرحيق ، والتين. يمكنك أيضا إلتهام عصير التين للحصول على المساعدة من الربو.

التين يشبع الغشاء المخاطي ويوجه المخاط ، بهذه الطريقة تخفيف مظاهر الربو. كما أنها تحتوي على تستنزف تفاقم تلك المعركة الجذور الحرة التي تؤدي إلى الربو.

14. الأمراض التناسلية

ومن المعروف أن استخدام أو استخدام يزيل التين يساعد في علاج الأمراض المنقولة صراحة في العديد من المجتمعات. ويشار إلى أن التين قد استخدم بوصفه مسكنا مهدئا للأمراض التناسلية.

15. تقليل ألم الحلق

التين يحتوي على مادة لاصقة عالية تصلح وتؤمن ضد التهاب الحلق هذه المنتجات العضوية تخفف إلى الحلق ، وعصائرها الطبيعية تخفف المعاناة والقلق في التناغم الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك ، التين هو الحل المميز لالتهاب الحلق. إنها تساعد في تقليل التوسع و الإزعاج بسبب هذه الحالة اصنع غراء من التين مع الماء الدافئ و ضعه على حلقك سيخفف العذاب ويخفف حنجرتك

16. إحباط التنكس البقعي

التين يمكن أن يساعد على منع التحلل البقعي ، الذي هو مصدر رئيسي لسوء الرؤية في الأفراد الأكثر ثباتا.

التين رفع مستوى بصرك و إحباط التنكس البقعي كما أنها تحتوي على مقياس عالي من المغذيات A (22). المغذي ” أ ” هو عامل الوقاية من السرطان الذي يحسن من سلامة العين. وهو يحمي العيون من الراديكاليين الأحرار ويمنع إيذاء شبكية العين (23).

17. فوائد التين للكبد

التين مسح عمليات الفحص في الكبد ، وبالتالي رفع مستوى رفاهيته. التحقيق أثبت أن التركيز ترتيب من أوراق التين أظهرت كبد الحركة في الفئران ، التحضير استخدامه في إحباط الكبدي الأذى في الناس (24).

18. ملين طبيعي قوي

التين ، بسبب محتوياتها العالية من الألياف ، يتحول إلى مدر مميز. إنهم يجعلون برازك أكثر لطفا ، ويجعلون الاستيعاب البسيط أكثر قوة (25). التين يصنع تجهيزات لا تصدق في التيورات السماوية

19. علاج البواسير

التين الجاف هو أفضل علاج أكوام. يلين المقاعد ، يقلل الوزن على المستقيم. إلتهمهم مرتين كل يوم بإمتصاص ثلاثة إلى أربعة تين ماء. يمكنك أيضا شرب الماء حيث يتم رش. البذور في التين هي المشغلات الديناميكية التي تحارب أكوام (26).

امتص التين كوب من الماء لمدة 12 ساعة قبل أن يلتهمهم أكلهم مرة واحدة نحو بداية النهار وبعد ذلك في الليل. إنها تعمل بشكل أفضل عندما تبدأ يومك بأكل التين وتنهيها بما يعادلها

20. فوائد التين للقلب

الخلية تعزيزات في التين ، تماما كما نبض إسقاط خصائص القضاء على الجذور الحرة في الجسم ، والتي في أي حال عرقلة التاجي دورات ، مما دفع مرض الشريان التاجي (27).

وبالمثل ، فإن قرب البوتاسيوم ، والأوميغا-3s ، والأوميغا-6 في التين تساعد في إحباط حالات فشل القلب والأوعية الدموية (28) ، (29).

[قراءة: 13 فوائد مذهلة من عصير التين للجلد والشعر والصحة ]

21. مصدر جيد للطاقة

إضافة التين إلى روتين الأكل الخاص بك هو طريقة معينة لقطة لتوسيع مستويات الحيوية الخاصة بك. وتزيد النشويات والسكر الموجود في التين مستوى الحيوية في جسمك (30).

22. حافظ على الأرق

روتين الأكل المحترم أساسي للراحة المقبولة. تذكر التين من أجل نظام أكلك يحسن طبيعة راحتك وهي تحتوي على التريبتوفان الأميني التآكل الذي يمكن جسمك من جعل الميلاتونين ، الذي يحرض على الراحة (31).

التين بالإضافة إلى ذلك يحتوي الدهون أوميغا-3 غير مشبعة التي تساعدك على الراحة بشكل أفضل. التريبتوفان الموجود في التين يساعد في تنسيق المغذيات B3 في جسمك ، الذي يبقي اضطراب النوم تحت السيطرة (32) ، (33). غياب المغذيات B3 في جسمك يجعلك مزاجية ومتقلبة ، الذي يمكن أن يخرب راحتك.

التين ينبوع غني من المغنيسيوم ويؤدي غياب المغنيسيوم في الجسم إلى الضغط والكسر ، مما يؤدي إلى اضطراب النوم (34).

23. رفع الجهاز المناعي

التين يقضي على الكائنات المجهرية ، العدوى ، والديدان المستديرة في جسمك ، الذي يمكن في أي حال أن يسبب مشاكل طبية. تحتوي على مكملات مثل البوتاسيوم و المنغنيز التي بجانب تعزيزات الخلية تساعد إطارك المحصن

فوائد التين للجلد و للبشرة

24. التجاعيد الأمامية

وتبين من فحص أجري أن التين المنفصل كان له تأثير مضاد للأكسدة وضد تأثير التكولاجيناز على الجلد المجعد وتضاءل مستوى تفصيل التجاعيد (35).

في آخر فحص تم اكتشاف أن تفصل تحتوي على الشكل العضوي المنتج تخليص تقلص الجلد الميلانين عبر البشرة المياه مصيبة ، الزهم الجلد تماما. بالإضافة إلى أنها توسعت في ترطيب الجلد. ومن الآن فصاعدا ، يمكن استخدام التين كحل للصبغ المفرط ، والتهاب الجلد ، والبقع ، والتجاعيد (36).

25. فوائد التين للجلد

التين إستثنائي لبشرتك بغض النظر عما إذا كنت تأكلها أو تطبقها كغطاء ، فإنها تجعل بشرتك جميلة. هذه صيغة للحجاب

خذ تين ضخم واحد أو تين صغير اقطع التين من المنتصف و اخرج مخلوقه الحى الهش و اسحقه بالكامل بما في ذلك ملعقة صغيرة من الرحيق أو الزبادي على فرصة قبالة أن تحتاج إلى تحسين سطح الجلد الخاص بك.

ضع الحجاب في كل مكان وأبقه على لمدة 5 دقائق. اغسله بالماء وتعارف بشكل لائق مع بشرة نشيطة

26. أصلح الدمامل والثآليل

يمكنك وضع تين بشكل مستقيم على الجلد لقطع أنواع مختلفة من تهيج الجلد مثل الفقاعات والغلي. ووجد فحص أن مطاط شجرة التين أظهر حركة مضادة للعوائق. ويمكن أن يكون ذلك بسبب الحركة البروتيولية للمواد الكيميائية المطاطية (37).

27. فوائد التين للبشرة

التين يحتوي على درجة عالية من المغذيات C ، عامل الوقاية من السرطان مذهلة التي تساعد في مساعدة وحتى من لهجة الجلد. خلط خمسة تين للحصول على صمغ ناعم. وتشمل ملعقة صغيرة كل واحد من الشوفان المجفف والحليب وجزء كبير من ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل المجفف. مزيج جيد لتشكيل صمغ ناعم. استخدم هذا الوجه مرتين كل أسبوع للحصول على جلد ناعم ورقيق.

28. فوائد التين للشعر

التين هو التيار الرئيسي للغاية في صناعة العناية بالشعر حيث يتم استخدام مركزاتهم لصنع مكيفات شعر مذهلة. هذه المركزات تعطي الرطوبة لفروة الرأس وتساعد في فصل الشعر. يشبع الشعر دون أن يجعله ساحقا أو مثقلا.

29. نمو الشعر المتقدم

الصلع الذكوري يحدث كقاعدة بسبب عدم وجود القوت المناسب. التين يحتوي على مكملات مكملة للشعر مثل المغنيسيوم ، المغذيات ” سي “، والمغذيات ” إي ” التي تقدم تطوير الشعر. المكملات الأساسية موجودة الآن دورة الدم في فروة الرأس لتسريع تطوير الشعر.

وصفات التين

1. مربى التين

المكونات

  • جنيهان ضخمان مقطعان إلى قطع نصف بوصة
  • نصف كوب من الماء
  • نصف كوب من السكر
  • 1/4 كوب من عصير الليمون الجديد

طريقة التخضير

  1. ارمي قطع التين بالسكر في الحاوية و امزجي لمدة 15 دقيقة انتظر حتى ينفصل السكر ، ويصبح التين طريا.
  2. بما في ذلك عصرة الليمون والماء إليها وفقاعة. امزجي حتى ينهار السكر كليا
  3. يخف المزيج على الدفء المعتدل حتى يتضح أنه رقيق ولزج ويحقق سطحا شبيها بالمربى.
  4. هذا الإجراء سيأخذ حوالي 20 دقيقة.
  5. حرك المربى إلى الحاويات ودعهم يبردون في درجة حرارة الغرفة مع قمم على. احفظ الحاويات في مبرد ومخزن لبضعة أشهر

2. كعكة التين

المكونات

ثلاثة أكواب من التين المقرمش

  • بيضة واحدة
  • 2 كوب دقيق
  • كوب واحد بدون حليب سمين
  • كوب واحد من السكر الأبيض
  • 1/4 كوب من الماء
  • ملعقة واحدة من عصير الليمون
  • ملعقتي شاي من إعداد المسحوق
  • ملعقة شاي من تركيز الفانيلا
  • نصف ملعقة شاي من الملح
  • 1/4 كوب من السكر الأسود
  • 1/4 كوب من الإنتشار
  • 1/4 ملعقة شاي من اللوز إزالة

طريقة التحضير

  1. خذ وعاء و امزج الطحين المفيد و الملح و إعداد المسحوق فيه و أبقه جانبا
  2. سخن موقدك إلى 175o سي.
  3. خذ حاوية الكيك وغسل الزيت النباتي عليهم
  4. خذ وعاء آخر و امزج به السكر حتى يصبح المزيج لطيفا
  5. أضف البيض له و اضرب جيدا
  6. أضف دقيق وحليب إليه.
  7. بما في ذلك خمس الفانيلا ، إزالة اللوز ، وكوب من التين المشقوق إلى وعاء.
  8. أفرغ هذا المزيج في المقلاة واستعد في المقلاة حتى ترى نفخ الكعكة.
  9. بقعة عود أسنان في اللاعب والحرارة حتى ينتهي عود الأسنان. سيستغرق هذا حوالي 30 دقيقة أخرج الكعكة ودعها تبرد
  10. لصنع الزينة ، خذ صحن و امزج كوبين من التين المقطوع ، سكر أسود اللون ، ماء ، وعصير ليمون. فقاعة حتى الغراء سميك ، التي من شأنها أن تأخذ حوالي 20 دقيقة. نشر الخليط بشكل موحد على الكعكة.
  11. الخطط مذهلة على الرغم من ذلك ، ينبغي للمرء أن يدرك أيضا من أين يحصل على هذه المنتجات العضوية ، أليس كذلك ؟
  12. الطريقة الأكثر فعالية لاختيار التين وتخزينها

كيفية اختيار التين

ويمكن الوصول إلى التين الجديد من حزيران / يونيه إلى تشرين الثاني / نوفمبر في حين يمكن الوصول إلى التين المجفف باستمرار. التين يجب أن يسمح له بالسن قبل أن يختاروه

اختيار التين الذي هو صلب وحساس.

يجب أن يكونوا بدون جروح وخدوش ولا يجب أن يكونوا ناعمين

التين العظيم والجديد ينبثق رائحة حلوة بعض الشيء عندما يتم تطبيق الوزن الخفيف. التين الكريهة هي علامة على أنها قد تكون خربت أو أنها بدأت للتو في النضج.

تجنبوا التين الأخضر الغير منتشي حيث يمكنهم أن يستهلكوا فمك وشفتيك

تخزين التين

التين الهش ليس له فترة طويلة من الإستخدام لأنها حساسة للغاية بهذه الطريقة ، يجب أن توضع في الثلاجة بعد الشراء. ضعهم في بلاستيك أو جيب بريدي أو لفهم لضمان أنهم لا يجففون أو يسحقون بينما يعتنون بهم.

التين الجاهز بشكل هامشي يجب أن يبقى في درجة حرارة الغرفة وبعيدا عن ضوء النهار المباشر للسماح لهم بالتقدم في السن تماما.

بما أن التين الجديد يموت بسرعة يجب أن ينفق خلال يومين أو ثلاثة

على فرصة قبالة أن كنت قد وضعت التين بعيدا في الثلاجة ، افتراض بها ووضعها في وعاء من الماء لتحسين ذوقها ومقبوليتها.

التين المجفف يمكن أن يوضع بعيدا لفترة أما في المبرد أو a بقعة جافة وهشة.

ويمكن أيضا تثبيت التين بالكامل أو قطعه أو تجريده من حائز ثابت لأكثر من 3 أشهر.

ويمكن أيضا الوصول إليها في الهيكل المعلب ، الذي يصاحب فترة زمنية من الصلاحية للاستخدام لمدة نصف سنة ، وينبغي أن تنفق في غضون سبعة أيام من فتحها.

ما هو أكثر ، نعم…

ملاحظة

لديك لممارسة تنبيه بينما إنفاق التين في مبالغ عالية لأنها يمكن أن تسبب بالسلب عرضة الردود من الرفع إلى الأمعاء فضفاضة و حتى البشرة.

الأفراد الذين لديهم جلد رقيق أو خلفية تتسم بالحساسية يجب أن يمتنعوا عن الأكل أو تطبيق التين على الجلد.

لا تنفق التين الغير منتشي أبدا أنها تنتج اللاتكس الأبيض الذي يحتوي على يمزج مثل furocoumarins 5-ميثوكسي السورالين (5-MOP) ، والتي يمكن أن تسبب فرط الحساسية الخطيرة حول الفم والشفاه التي يمكن على الفور انتشرت المقبل أجزاء الجسم.

أيضا ، على فرصة قبالة أنك تتأمل…

كيف تضم التين إلى نظامك الغذائي

التين لذيذ ولذيذ بشكل لا يصدق وله a مخلوق حي هش مضغ وبذور مقرمشة. وتنفق في الهياكل الخام والجافة على حد سواء. التين الهش مغذي أكثر من شركائهم الجاف لذا حاول أن تتذكر كمية أكبر منهم من أجل روتين أكلك التين الحلو واللذيذ يجب أن يكون مسرورا في مع عدم وجود تعزيزات لجعل معظم طعم بلا حدود.

قبل الأكل أو استخدام التين ، اغسلهم تحت الماء الجاري وطرد الجذع بحنان. يمكنك أكل تين جديد كامل أو مجرد

حساء التين المترسخ في الماء لجعلهم أكثر جمالا و أكثر جمالا

التين المجفف يسافر بشكل جيد ، الذي يجعلهم وجبات خفيفة مدهشة أنت يمكن أن تأخذ بسرعة. ويمكن أيضا استخدامها في السندويشات-ويمكن أن تشمل التين المقطوع والتوت البري المجفف إلى صحن الدجاج من السندويشات الخضراء المختلطة – أو الأطعمة الخضراء من الخضر المختلط.

نقدر قطع التين الهش كل وحده أو مزجها مع أونصة من شيدر لعضة طائشة بشكل متزايد.

التين الباهظ وتجميعها مع الخل البلسمي وزيت الزيتون لصحن معزز ولذيذ يدوي مصنوع من الصلصة الخضراء المختلطة.

التين الجديد هو توسع هائل إلى أطباق من الخضر المختلط ، والكعك ، واليوغا المجمدة.

بما أن التين مضاد للحموضة بشكل عميق ، يمكنك خلطهم بتغذية مختلفة. لن يضبط تفضيلهم لأي طريقة

التين المجفف يحتوي على كمية سكر أعلى بكثير من تلك المقرمشة ، لذا يمكنك إختراقها وإضافتها إلى المعجنات وغيرها من الأطباق الحلوة لتشمل قليلا من الحلاوة.

التعامل مع التين تستخدم في صنع الفطائر والحلوى والكعك والمربى وغيرها من الخبز البنود المطبخ بينما التين المجفف تستخدم لتخطيط هذا المزيج القضبان ، عصيدة ، كما توسع إلى الشوفان و العصيدة.

يمكنك بالمثل إضافة التين المجفف إلى الحساء ، والطعم ، واللحوم التخطيط لتحديث الطعم. ويستخدم صمغ التين أيضا كبديل للسكر في بعض المقاطعات.

نصائح مهمة:

  • استخدام التين الهش لأفضل النتائج.
  • يغسل المنتجات الطبيعية بشكل مستمر برقة تامة.
  • عندما يقطع أو يشق ، يغرق النصل في الماء الدافئ لمنع التين من التمسك به.
  • امتنع عن إلتهام التين العرج
  • كلما أصبح التين المجفف شديد الصعوبة ، خذ طعنة في إمتصاصه الماء.
  • مخزن التين في كيس في أبرد قطعة من الصدر الجليدي.

حقائق غريبة حول التين

  1. استخدم التين كتحضير للتغذية خلال الألعاب الأولمبية المبكرة. وينظر إلى المنتصرين أيضا بالتين ، مما يجعلهم الديكور الأوليمبي الرئيسي.
  2. التين ظهر في عام 1892
  3. أشجار التين ليس لديها أي أزهار. الأزهار داخل المنتجات الطبيعية الطعم المقرمش للتين هو بسبب البذور المستهلكة التي سلمت من قبل الأزهار.
  4. التين يشيخ وجاف بعض الشيء على الأشجار
  5. التين يحمل الرطوبة في البضائع الساخنة ويساعد على الاحتفاظ بها جديدة.
  6. يمكنك استخدام مسحوق التين لاستبدال الدهون في المنتجات الساخنة.
  7. كاليفورنيا تنتج 100% من التين الأمريكي المجفف و 98% من التين الهش
  8. تناول جزء كبير من بعض التين هو على قدم المساواة مع شرب جزء كبير من بعض الحليب.

أنصحك بأن تقرأ بعض مقالاتنا السابقة عن فوائد البطاطا و فوائد الشعير