رصد سياسي

عمارة بن يونس رئيس حزب”الأمبيا” يساند بوتفليقة للعهدة الخامسة

أعلنت الحركة الشعبية الجزائرية قرارا بمساندة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 18 أفريل القادم.

و صرح عمارة بن يونس أن الحركة الشعبية “الأمبيا” مساندتها المطلقة للعهدة الخامسة ، و جاء ذالك عقب إجتماع مجلسها الوطني اليوم، بفندق الرياض، وتعهدت الأمبيا من خلال لائحة ختامية، بأن تقوم بالحملة الانتخابية بكل وفاء و نزاهة و تؤكد التزامها مع احزاب التحالف الرئاسي للعمل سويا من اجل انجاح المرشح السيد عبد العزيز بوتفليقة منخلال مؤسساتها و هياكلها القاعدية عبر كامل التراب الوطني وكذا الجالية الجزائرية بالخارج.

و أكدت الحركة الشعبية الجزائرية علي لسان رئيسها مساندة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 18 أفريل القادم.

وربطت لائحة الحزب الذي يقوده عمارة بن يونس دعمها لبوتفليقة بضرورة مواصلة اتمام بعض الورشات الكبرى في ظل التهديدات على المستوى الدولي ، الاقليمي و الوطني .و امام كل التحديات الامنية ، الاقتصادية ، الاجتماعية و السياسية ومن اجل تحقيق مشروع اقتصادي شامل مبني على النجاعة الاقتصادية و العدالة الاجتماعية. مع الحفاظ دوما على الطابع الاجتماعي للدولة الجزائرية المستمد من بيان اول نوفمبر. رغم فقدان الجزائر لأكثر من نصف مداخيلها جراء انخفاض سعر البترول منذ 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.