عاجل منتج برامج يشعل فى نفسه النار داخل قناة “دزاير نيوز” ،

0

كشفت مصادر موثوقة لموقع “الطريق نيوز” ، أن مقر قناة “دزاير تي في”، التي تعود ملكيتها لرجل الأعمال رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد، شهدت عصر اليوم الاثنين محاولة انتحار بطلها منتج برامج احتجاجا على رفض دفع مستحقاته المالية.

ووفقا لذات المصادر فإن المنتج مشهور جدا على المستوى الاعلامي، قد توجه إلى مقر قناة” دزاير تي في”، الكائن بحي سعيد حمدين بالعاصمة، والتي تعود ملكيتها لرجل الأعمال رئيس “افسيو”، علي حداد، من أجل المطالبة بمستحقاته المالية العالقة منذ سنتين،

والمتعلقة ببرنامج “كاميرا كاشي” كان المعني قد باعها للقناة دون عقد اكتتاب بين الطرفين. واستقبل المنتج من قبل المدير الجديد للمجمع عبروس، الذي تم تعيينه قبل حوالي شهر من الآن، وأبلغه المسؤول أنه يتعين عليه إثبات أحقيته بالأموال عن طريق الوثائق، ليرد المعني أن الاتفاق كان بناء على ثقة بينه وبين المدير السابق للقناة حاكم.
وتتابع ذات المصادر التي أوردت الخبر لموقعنا أن

المنتج خرج غاضبا من مكتب مدير المجمع وتوجه مباشرة إلى دورة المياه أين قام بإخراج قارورة بنزين يفترض أنه أنزلها معه من السيارة لدى دخوله المقر ثم خرج إلى قاعة الاستقبال بعدما قام بثب البنزين على جسده واضرم النار فيه،

لتقوم مصالح الأمن والحراسة باطفاء النار عن طريق التجهيزات المتوفرة لديها وتم الإتصال بمصالح الحماية المدنية التي تدخلت هي الأخرى وقامت بنقل الضحية إلى مستشفى بئر طرارية ببن عكنون، كما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في القضية.
وحسب ما تحصل عليه “الطريق نيوز” من معلومات فإن المنتج يدين بعشرات المليارات للمجمع. وتكون هذه القضية إحدى الفضائح التي تضرب الآلة الإعلامية لرئيس الافسيو علي حداد تضاف إلى فضائح أخرى تتعلق برفضه دفع المستحقات المالية لعمال المجمع منذ أكثر من سنتين، في حين فضل عدد كبير من العمال والصحفيين اللجوء إلى العدالة ومفتشية العمل لتلقي مستحقاتهم الضائعة.