مواقع
أخر الأخبار

زيادة متابعين الفيسبوك حقيقيين بسهولة (طريقة جديدة)

ضعف حسابات الفيس و قلة التفاعل مشكل حقيقي ياجه المستخدمين، سنتحدث اليوم عن طريقة زيادة متابعين الفيس بوك facebook followers مجانا، مع افضل موقع رشق بالمجان، و سوف تحصل على عدد هائل من الفلورز عرب حقيقيين و كذلك اجانب مع طلبات صداقة كثيرة جدا.

أهمية زيادة عدد متابعين الفيسبوك

هناك الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها عند زيادة الفلورز منها:

  • الحصول على عدد كبير من الاعجابات او اللايكات و كذلك التعليقات و زيادة التفاعل
  • زيادة قوة الحساب و منع الفيس بوك من اغلاقه
  • تأكيد حسابك بالإشارة الزرقاء لما تصل إلى عدد كبير
  • الحصول على الكثير من مميزات الفيسبوك التي لا يتيحها إلا لأصحاب الحسابات الذين يضع فيهم الثقة الكاملة.

طرق زيادة عدد المتابعين

مواقع تبادل التفاعل: طريقة مضمونة جدا لا تؤثر على الحساب و لا تءدي إلى إغلاقه و كذلك لا تطلب منك كلمة سر حسابك و الايميل، لكنها تضيع الكثير من الوقت. بحيث تسجل في موقع تبادل اللايكات و التفاعل و بعد ذلك تجمع النقاط عن طريق عمل لايك للآخرين و متابعة الحسابات، ثم يتسنى لك بعد ذلك إضافة حسابك لزيادة التفاعل كما تشاء.
جروبات تبادل التفاعل: هناك مجموعات كثيرة على الفايس لتبادل اللايكات و التعليقات و المتابعة، ترسل طلب الانضمام و عندما يتم قبولك تقوم بعمل منشور تطلب فيه عمل لايك و كلشي مردود.
مواقع زيادة المتابعين: هذه المواقع تطلب منك إعطاء كود حسابك على الفيسبوك بعد ذلك تعطيك عدد معين من المتابعين و هي تؤثر بشكل كبير على أمان حسابك و تؤدي إلى إغلاقه أحيانا يمكنك الاطلاع ايضا على طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.
مواقع رشق المتابعين: تقريبا تم إغلاق جميع هذه الموقع في سنة 2019 و لا يبق إلا موقع واحد سوف نشرحه في العنوان التالي.

تابع أيضا  افضل اشتراكات iptv لمشاهدة القنوات التليفزيونية

موقع رشق المتابعين

أولا عليك فتح عدة حسابات فيسبوك مثلا 5 حسابات للحصول على الاف المتابعين، ثم الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا. ثم تضغط على زر الحصول على الأكسس توكن generate access token و بعد ذلك تضع إيميل و كلمة سر الحساب الذي أنشأته و سوف يظهر معك كود طويل. تنسخ الكود بداية من EAA إلى أن تنتهي المزدوجتين. بعد ذلك تعود إلى واجهة الموقع و تقوم بلصق ما نسخته و كتابة الكابتشا و تعمل submit.

الآن تضع اسم المستخدم الخاص بحسابك الذي تريد زيادة له المتابعين أو الإيدي ثم تكتب الكابتشا و سوف يزيد لك المتابعين مجانا.

يمكنك ايضا قراءة : معرفة رقم فودافون و مختلف خدمات الشركة

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *