تقنية
أخر الأخبار

زيادة متابعين الفيسبوك حقيقيين بسهولة (طريقة جديدة)

ضعف حسابات الفيس و قلة التفاعل مشكل حقيقي ياجه المستخدمين، سنتحدث اليوم عن طريقة زيادة متابعين الفيسبوك facebook followers مجانا لسنة 2019، مع افضل موقع رشق بالمجان، و سوف تحصل على عدد هائل من الفلورز عرب حقيقيين و كذلك اجانب مع طلبات صداقة كثيرة جدا.

أهمية زيادة عدد متابعين الفيسبوك

هناك الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها عند زيادة الفلورز منها:

  • الحصول على عدد كبير من الاعجابات او اللايكات و كذلك التعليقات و زيادة التفاعل
  • زيادة قوة الحساب و منع الفيس بوك من اغلاقه
  • تأكيد حسابك بالإشارة الزرقاء لما تصل إلى عدد كبير
  • الحصول على الكثير من مميزات الفيسبوك التي لا يتيحها إلا لأصحاب الحسابات الذين يضع فيهم الثقة الكاملة.

طرق زيادة عدد المتابعين

مواقع تبادل التفاعل: طريقة مضمونة جدا لا تؤثر على الحساب و لا تءدي إلى إغلاقه و كذلك لا تطلب منك كلمة سر حسابك و الايميل، لكنها تضيع الكثير من الوقت. بحيث تسجل في موقع تبادل اللايكات و التفاعل و بعد ذلك تجمع النقاط عن طريق عمل لايك للآخرين و متابعة الحسابات، ثم يتسنى لك بعد ذلك إضافة حسابك لزيادة التفاعل كما تشاء.
جروبات تبادل التفاعل: هناك مجموعات كثيرة على الفايس لتبادل اللايكات و التعليقات و المتابعة، ترسل طلب الانضمام و عندما يتم قبولك تقوم بعمل منشور تطلب فيه عمل لايك و كلشي مردود.
مواقع زيادة المتابعين: هذه المواقع تطلب منك إعطاء كود حسابك على الفيسبوك بعد ذلك تعطيك عدد معين من المتابعين و هي تؤثر بشكل كبير على أمان حسابك و تؤدي إلى إغلاقه أحيانا.
مواقع رشق المتابعين: تقريبا تم إغلاق جميع هذه الموقع في سنة 2019 و لا يبق إلا موقع واحد سوف نشرحه في العنوان التالي.

موقع رشق المتابعين 2019

أولا عليك فتح عدة حسابات فيسبوك مثلا 5 حسابات للحصول على الاف المتابعين، ثم الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا. ثم تضغط على زر الحصول على الأكسس توكن generate access token و بعد ذلك تضع إيميل و كلمة سر الحساب الذي أنشأته و سوف يظهر معك كود طويل. تنسخ الكود بداية من EAA إلى أن تنتهي المزدوجتين. بعد ذلك تعود إلى واجهة الموقع و تقوم بلصق ما نسخته و كتابة الكابتشا و تعمل submit.

الآن تضع اسم المستخدم الخاص بحسابك الذي تريد زيادة له المتابعين أو الإيدي ثم تكتب الكابتشا و سوف يزيد لك المتابعين مجانا.

الوسوم
متابعين الفيسبوك
اظهر المزيد

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق