صحة
أخر الأخبار

ازالة دهون البطن بستة طرق بسيطة بناء على العلم الطب

 

ازالة دهون البطن  ، أو دهون البطن ، هو هدف نموذجي لخفض الوزن.

دهن المعدة هو نوع غير آمن على وجه الخصوص. ويقترح البحث إقامة صلات متينة مع الأمراض مثل مرض السكري من النوع 2 وأمراض الشريان التاجي (مصدر واحد مشكوك فيه).

وبالتالي ، فقدان هذه الدهون يمكن أن يكون لها مزايا ملحوظة لرفاهيتك وازدهارك.

يمكنك قياس دهون معدتك من خلال تقدير الدائرة حول قسمك الأوسط مع شريط قياس. ويعرف نسبا تزيد على 40 بوصة (102 سم) للرجال و 35 بوصة (88 سم) للسيدات باسم stoutness المعدة (2).

بعض تقنيات خفض الوزن يمكن أن تركز على الدهون في منطقة الانقسام الوسطي أكثر من مناطق مختلفة من الجسم.

ترى هذه المقالة 6 نهج قائمة على الأدلة لفقدان دهن المعدة.

 حافظ على مسافة استراتيجية من السكر والمشروبات المحسنة

الأطعمة مع السكريات المتضمنة سيئة لرفاهيتك تناول الكثير من هذا النوع من الغذاء يمكن أن يسبب زيادة الوزن.

وتبين الدراسات أن للسكر الإضافي عواقب غير مأمونة على نحو استثنائي بالنسبة للرفاه الأيضي (مصدر غير موثوق به).

وقد أشارت عدة تحقيقات إلى أن السكر المفرط ، الذي يعود عموما إلى كثرة الفركتوز ، يمكن أن يحفز هيكل الدهون حول الأحشاء والكبد.

السكر هو نصف الجلوكوز ونصف الفركتوز عند النقطة التي تأكل فيها كمية كبيرة من السكر ، يصبح الكبد أكثر من اللازم مع الفركتوز ويجبر على تحويله إلى دهن.

ويقبل البعض أن هذا هو الإجراء الرئيسي وراء التأثيرات غير الآمنة للسكر على الرفاهة. وهو يوسع دهون المعدة ودهون الكبد ، مما يؤدي إلى انسداد الأنسولين ومشاكل استقلابية مختلفة (المصدر 7trust).

السكر السائل أكثر فظاعة الآن لا يبدو أن المخ يسجل سعرات حرارية سائلة مثل السعرات الحرارية القوية ، لذلك عندما تشرب مرطبات محسنة السكر ،

وأشار أحد الامتحانات إلى أن الشباب كانوا 60 في المائة ملزمين بخلق الشجاعة مع كل زيادة كل يوم تقديم المشروبات المحسنة بالسكر .

حاول أن تحد من قياس السكر في روتين الأكل الخاص بك وفكر تماما في التخلص من المشروبات السكرية. وهذا يشمل المرطبات المحسنة بالسكر ، والمشروبات اللزجة السكرية ، وعصائر المنتجات الطبيعية ، ومشروبات رياضية مختلفة عالية السكر.

اطلع على العلامات للتأكد من أن المواد لا تحتوي على السكريات المكررة. وفي الواقع ، حتى التغذية التي يتم الترويج لها فضلا عن تغذية الرفاهة يمكن أن تحتوي على مقاييس جديرة بالملاحظة للسكر.

تذكر أن لا شيء من هذا ينطبق على كامل المنتج الطبيعي ، الذي هو سليم جدا ولديه الكثير من الألياف التي تخفف من التأثيرات السلبية للفركتوز.

خلاصة

استخدام السكر الوفير قد يكون الدافع الأساسي للدهون المفرطة في البطن والكبد. هذا صالح بشكل خاص للمرطبات السكرية مثل الصودا.

2. تناول المزيد من البروتين

البروتين قد يكون الأكثر أهمية macronutrient لتخفيض الوزن.

وتبين البحوث أنه يمكن أن يقلل من الأشواق بنسبة 60% ، ودعم عملية الهضم من خلال 80-100 سعرة حرارية كل يوم ، ومساعدتك في الأكل تصل إلى 441 أقل من السعرات الحرارية كل يوم (11Trusted المصدر ، 12Trusted المصدر ، 13Trusted المصدر ، 14Trusted المصدر).

على فرصة قبالة أن تخفيض الوزن هو الهدف ، بما في ذلك البروتين قد يكون أفضل المطلقة تغيير يمكنك جعل الخاص بك نظام الأكل.

لن يتمكن البروتين حصريا من مساعدتك في فقدان الوزن ، ومع ذلك قد تساعدك بالمثل مع تجنب إعادة اكتساب الوزن (المصدر 15Trusted).

البروتين قد يكون قوي بشكل خاص في تناقص دهون المعدة. وأظهر أحد التحقيقات أن الأفراد الذين أكلوا المزيد من البروتين وتحسنه كان لديهم دهون معدة أقل بكثير .

وأشار فحص آخر إلى أن البروتين كان مرتبطا باحتمال تناقص أساسا لزيادة دهون المعدة أكثر من 5 سنوات لدى الإناث (المصدر المعدل .

وربط هذا الفحص أيضا الكربوهيدرات المكررة والزيوت مع دهن المعدة تدريجيا والأغذية المتصلة التي تزرع من الأرض مع دهون متناقصة.

عدد كبير من التحقيقات تبين أن البروتين يساعد في تخفيض الوزن كان الأفراد الحصول على 25-30% من السعرات الحرارية من البروتين. وقد يكون هذا ، فيما بعد ، مجالا لائقا للمحاولة.

يكون الذهاب في توسيع القبول عالي البروتين nourishments ، على سبيل المثال ، كامل البيض, السمك, الخضروات, المكسرات, اللحوم ومنتجات الألبان. هذه هي أفضل البقع الساخنة للبروتين لروتين الأكل الخاص بك.

عندما تتبع محب للخضروات أو حمية نباتية ، انظر إلى هذه المقالة على أفضل طريقة لبناء استهلاك البروتين الخاص بك.

في حال كنت معركة مع الحصول على ما يكفي من البروتين في الأكل الروتينية, جودة بروتين مثل بروتين مصل اللبن — سليمة و مفيدة نهج الدعم المطلق الخاص بك القبول. يمكنك اكتشاف الكثير من بدائل مسحوق البروتين على الشبكة

الملخص

تناول الكثير من البروتين يمكن أن يدعم هضمك ويقلل من مستويات الجوع ، مما يجعله مقنعا جدا للحصول على أنحف. بعض التحقيقات توصي بأن البروتين قوي بشكل خاص ضد دهون المعدة

الموارد الصحية

إكتشف نظام الأكل الذي مباشرة لك

تقييمنا المجاني يضع أفضل خطة للتحكم بالوزن بالنسبة لك تعتمد على ردودك على 3 استفسارات سريعة

3. تناول القليل من السكر

أكل سكر أقل هو طريقة ناجحة لفقدان الدهون.

وهذا يعززه عدد من الامتحانات. عند النقطة التي يقطع فيها الأفراد الكربوهيدرات ، ينخفض جوعهم ويصبحون في حالة جيدة .

تتجاوز 20 العشوائية التصفيات الآن إلى أن منخفضة الكربوهيدرات يمتنع عن الطعام بعض الوقت يؤدي إلى 2-3 مرات أكثر تخفيض الوزن من الأكل الدسم نظم .

هذا هو حقيقي في أي حال ، عندما تكون تلك المنخفضة الكربوهيدرات عناقيد يجوز أن تأكل بقدر ما تحتاج ، في حين أن أولئك في الدسم التجمعات السعرات الحرارية المحدودة.

كما أن انخفاض الكربوهيدرات يستهلك سعرات حرارية أقل يؤدي إلى انخفاض سريع في وزن الماء ، مما يعطي الأفراد نتائج سريعة. وكثيرا ما يلاحظ الأفراد تمييزا على النطاق في غضون يومي 1 و 2 يوما.

وتظهر الدراسات التي تبحث في نظريات منخفضة الكربوهيدرات والأكل المنخفض الدهون أن تناول قليل الكربوهيدرات يقلل بشكل واضح الدهون في المنطقة الوسطى وحول الأعضاء والكبد (المصدر  موضع ثقة).

وهذا يعني أن جزء من الدهون التي فقدت في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات هي دهون معدة غير آمنة.

ببساطة الحفاظ على مسافة استراتيجية من الكربوهيدرات المكررة-مثل السكر ، والحلويات ، والخبز الأبيض-يجب أن تكون كافية ،

على فرصة بعيدة أن الهدف هو الحصول على شكل سريع ، عدد قليل من الناس يقلل من دخولهم الكربوهيدرات إلى 50 غراما لكل يوم. هذا يضع جسمك في الكيتوسيس حالة حيث يبدأ جسمك باستهلاك الدهون

ويستهلك الكربوهيدرات المنخفضة سعرات حرارية أقل مزايا طبية عديدة أخرى غير تخفيض الوزن ببساطة. فعلى سبيل المثال ، يمكنها أن تحسن بشكل أساسي رفاهية الأفراد المصابين بالسكري من النوع.

خلاصة

وأظهرت الدراسات أن قطع الكربوهيدرات ناجح بشكل خاص في التخلص من الدهون في منطقة المعدة ، وحول الأعضاء ، وفي الكبد.

4.ازالة دهون البطن ب تناول أطعمة غنية بالألياف

الألياف الغذائية هي عموما مادة نباتية غير صالحة للأكل.

تناول الكثير من الألياف يمكن أن يساعد مع خفض الوزن. مهما كان ذلك ، فإن نوع الألياف مهم.

إنه يخلق إنطباعا بأن معظم الأجزاء المذيبة والشعيرات السميكة تؤثر على وزنك هذه هي الخيوط التي مأزق المياه وتركيب هلام سميك التي “يجلس” في الأمعاء (مصدر 25 موضع ثقة).

هذا الهلام يمكن أن يبطئ بشكل كبير تطوير التغذية من خلال إطار معدتك المتصل. كما أنه يمكن أن يعوق استيعاب المكملات الغذائية واستيعابها. المنتج النهائي هو شعور مستمد من الكسوف الكلي وتضاؤل الشهوة (26 مصدرا معدلا).

وكشفت إحدى الدراسات أن 14 غراما إضافية من الألياف لكل يوم كانت مرتبطة بانخفاض 10 في المائة في قبول السعرات الحرارية وانخفاض الوزن بحوالي 4.5 رطل (2 كيلوغرام) أكثر من 4 أشهر (27 مصدرا معدلا).

5-العام دراسة كشفت أن تناول 10 غرامات من ذوبان الألياف كل يوم كان متصلا إلى 3.7% انخفاض في قياس الدهون في تجويف البطن (28Trusted المصدر).

هذه الحشرة الألياف المذيبة قد تكون قابلة للتطبيق خصوصا في تقليل دهون البطن المؤذية.

النهج الأكثر مثالية للحصول على المزيد من الألياف هو تناول طن من المغذيات النباتية ، بما في ذلك الخضروات والمنتجات الطبيعية. والخضروات هي أيضا مصدر محترم ، تماما مثل بعض الشوفان ، على سبيل المثال ، الشوفان بأكمله.

أنت يمكن أن تأخذ أيضا a طعنة في أخذ a ملحق ألياف مثل glucomannan. هذا هو واحد من أكثر لزج الغذائية فروع الدراسات يوصي يمكن أن يساعد في تخفيض الوزن (29Trusted المصدر ، 30Trusted المصدر). من الضروري التحدث مع الخدمات الطبية المورد قبل تعريف هذا أو أي تحسين روتينك الغذائية.

موجز

هناك بعض البرهان على أن الألياف الغذائية القابلة للتشريح يمكن أن تحفز على تخفيض مقاييس دهون منتصف الجسم. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تحسينات كبيرة في الرفاهة الأيضية وأن يقلل من خطر حدوث إصابات محددة.

5.ازالة دهون البطن ب ممارسة التمارين بشكل روتيني

التمرين من بين أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لبناء إحتمالاتك من الاستمرار مع حياة طويلة وصلبة وتفادي المرض.

المساعدة في تناقص دهون المعدة هي من بين المزايا الطبية المذهلة للنشاط.

هذا لا يعني أن عمل المعده ينجح كما أن نقص البقع-فقدان الدهون في مكان واحد-غير معقول في التحقيق ، شهر ونصف الشهر من إعداد عضلات المعدة لا يمكن قياسها تأثير على محيط البطن أو قياس الدهون في المعدة تجويف (31Trusted المصدر).

6. مراقبة كمية طعامك كمية طعامك

معظم الناس يعرفون أن ما تأكله مهم لكن الكثير لا يعرفون بالتحديد ما يأكلونه

قد يظن الشخص أنه يأكل حمية عالية البروتين أو قليلة الكربوهيدرات ، لكن بدون متابعة ، فمن السهل المبالغة في تقدير أو التقليل من تناول الطعام.

تتبع تناول الطعام لا يعني أنك بحاجة للوزن و قياس كل شيء تأكله تتبع المتحصل بين الحين والآخر لبضعة أيام على التوالي يمكن أن تساعدك على إدراك أهم مجالات التغيير.

التخطيط للمستقبل يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف محددة ، مثل زيادة كمية البروتين الخاص بك إلى 25-30% من السعرات الحرارية أو خفض الكربوهيدرات غير الصحية.

تفقد هذه المقالات هنا من أجل آلة حاسبة للسعرات الحرارية وقائمة بالأدوات والتطبيقات المجانية على الإنترنت لتعقب ما تأكله.

الخلاصة
وترتبط الدهون في البطن ، أو الدهون في البطن ، بزيادة خطر الإصابة بأمراض معينة.

ويمكن لمعظم الناس أن يخفضوا دهونهم البطني من خلال إدخال تغييرات رئيسية في نمط الحياة ، مثل تناول غذاء صحي معبأ بالبروتين العجاف والخضروات والفواكه والبقول ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

 

يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات الجيدة مثل فوائد الزبيب فوائد الفول

الوسوم
دهون البطن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق