تعديل الصور اون لاين مواقع مهمة وخرافية 2020

تعديل الصور اون لاين مواقع مهمة وخرافية 2020
0

موقع تعديل الصور اون لاين مواقع مهمة وخرافية 2020الرائع والمثالي  والتي تضيف بعض التفاصيل والخصائص وتجعل الصور تبدو ذو احنرافية ومن بين البرامج كلها اخترنا لكم الافضل والاروع لتحميله على اجهزة الايفون الخاصة بكم , البرنامج الذي سنقوم بطرحه عليكم يعتبر من اروع برامج تعديل الصور والكتابة عليها  للايفون والتي سجلت نسب تحميلات كبيرة ويعتبر الاكثر طلبا على الاطلاق , البرنامج يتيح لك العديد من المميزات والخصائص التي تمكنك من تشكيل اضافات للصور وجعلها صور محترفة وذات جودة عالية , كما انها تشمل ايضا برامج تعديل الصور والكتابة عليها .

تشمل هذه البرامج تعديل الصور الفوتوغرافية كما انها تحتوي على الكثير من الشياء المتاحة والتي تقوم بتعديل الصور او القيام باضافات عليها كل ذلك سنتحدث عليه في الفقرات المقبلة كما اننا سنقوم بعرض اهم التعريفات وعرض البرنامج المختار الذي يتمحور عليه الحديث ايضا سنقوم بعرض الرابط المباشر والمجاني للتحميل على موقعنا والذي هو موجود في اخر الفقرات والخاص بجهاز الايفون باصدار سنة 2020 الرابط امن ولا يحتوي على اية اخطاء تصنيعية او برمجية كما انه التطبيق موجود ايضا ايضا على متجر اب ستور app store البرنامج الذي سنقوم بطرحه عليكم والمسمىى مواقع تعديل الصور اون لاين .

اقرا ايضا : رقم فرمتة الجوال سامسونج

موقع Fotor لتصميم وتعديل الصور اون لاين بطريقة احترافية

Fotor هو موقع يمكنك من خلاله تحويل صورك العادية إلى صور احترافية اعتمادًا على التأثيرات الرائعة في البرنامج ، لهذا الموقع العديد من الاستخدامات لأنه يحتوي على العديد من الأدوات الرائعة التي يتم استخدامها في عملية التعديل  بدءا من تغيير الأحجام لتوضيح الصور والكتابة وجعلها أكثر احترافية. يتكونمن ثلاثة أجزاء وليس فقط أداة لتحرير الصور ، هناك تحرير وتجميع لتجميع العديد من الصور في صورة واحدة وإضافة إطارات مميزة إليها ، وكذلك التصميم الذي يعد أحد أهم ميزات  التي يجب ذكرها . لذلك عندما تنتقل إلى هذا القسم ، ستجد أن هناك أكثر من 1000 تصميم جاهز للاستخدام ، سواء للشبكات الاجتماعية مثل غلاف فيسبقوك  أو قناة يوتوب  أو تويتر  أو لتصميم أغلفة الكتب والبطاقات الإعلانية وما إلى ذلك. حتى أن هناك شبكة اجتماعية من تسمح لك بتصفح التصاميم المقدمة من الأعضاء الآخرين معك على الموقع. واستخدامه سهل ولا يتطلب أي احتراف ، ما عليك سوى اختيار التصميم المناسب ،

ثم يمكنك تحديد الأجزاء التي يجب تعديلها لتحقيق أفضل نتيجة ، ثم يمكنك حفظها بجودة عالية يمكنك تنزيل تنسيقات صور مختلفة مثل الحد الأقصى لحجم الملف هو 8 ميغابايت على الملفات التي تم تحميلها ، ولكن المحرر سيغير حجم صورك إذا كانت كبيرة جدا. هي أفضل أداة تعديل وتصميم تتضمن أنظمة أساسية مدعومة لنظامي التشغيل وتطبيقات  المحمولة. وهي متوفرة في تسع لغات مختلفة  ، وهي تلبي احتياجات جميع أنحاء العالم تقريبا البرنامج الرائع والمثالي الذي يستخدمه الكثير من اتلناس موقع فوتور الرائع والخرافي والذي يعتبر ايضا سهل الاستعمال من خلال العديد من المميزات الرائعة والامثالية التي يحنوي عليها هذا الموقع الذي يمتاز بالاون لاين الرائع والتي من ابرز المميزات الخاصة ما يلي :

  1. تعديل الصور: يشمل كل الأدوات الرائعة ليست فقط سهلة الاستخدام ولكن تُحدث باستمرار لتشمل كل الأدوات التي تحتاجها في تعديل الصور.
  2. صور ملصقة: صانع ملصقات مصورة غير تقليدي ويتميز بالابداع.
  3. اتش دي أر HDR: تعديل الصور ذات النطاق الديناميكي العالي تعكس الحياة الواقعية مع كثافة أكبر، لست في حاجة لشراء كاميرات احترافية أو برامج متخصصة فكل هذا متاح عن طريق fotor وعن طريق متصفحك فقط.
  4. إعادة اللمسة الجمالية: ستبدو جميلاً في كل مرة مع العديد من أدوات التجميل ستبدو رائعاً في كل صورة دون الحاجة لقضاء الساعات في تعلم الفوتوشوب.
  5. كروت الصور: اطلق لابداعك العنان واصنع كروت الاجازات باتقان مع العديد من النماذج الجاهزة والقوالب وباستخدام fotor لصناعة الكروت.
  6. كاميرا الويب: التقط الصور فقط باستخدام كاميرا الويب واختار ما بين العديد من المؤثرات الحية أثناء وقبل التقاط الصورة وابدأ في التعديل عليها مباشرة أو ضعها ضمن ألبومك.
  7. غلاف الفيسبوك:  هذه الميزة ستأتي قريباً وستوفر لك تصميم غلاف الفيسبوك الخاص بك بنفسك وبكل سهولة.
  8. تصميم البانرات: سواء كنت ستستخدمه في الاعلان عن موقعك أو لمجرد الترفيه، بامكانك تصميم أي بانر بأي لون أو مقاس يناسبك.

اقرا ايضا :  كود فورمات سامسونج

تعديل الصور على النت

هي العديد من البرامج والتي ترتبط مع مواقع عالمية وخرافية والتي تتيح لك حرية الاستخدام المجاني والتي من ابرزها العديد من البرامج الشهيرو والتي سنقترح عليك من بينها الاكثر استعمالا والاكثر روعة ‘محرر وكولاج الصور’ يمكن من خلاله تعديل أي من الصور المخزنة على جهازك من أجل خلق الفن التصويري وتوليفات أصلية.
لايوفر لك البرنامج الجمع بين الصور فقط، ولكن أيضا يقدم العديد من الخيارات بحيث يمكنك تحقيق نتائج مميزة ،كما يمكنك تطبيق الكثير من أساليب فلاتر إنستجرام لصورك أو إضافة الملصقات، والإطارات والنصوص.
وقد تكون أداة اللصق الأكثر ترفيها ومتعة، حيث يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الأنوف، العيون، تسريحات الشعر، والأفواه على وجهك أو على وجه صديقك. ويمكنك إضافة رسوم مختلفة أو ملصقات صغيرة مثل الكلاب وغيرها من الحيوانات.ويمكن تحرير الصور الخاصة بك، وحفظها على ذاكرة الجهاز أو مشاركتها مباشرة على تويتر أو الفيسبوك.

  • Ipiccy
  • piZap
  • Fotor
  • BeFunky
  • موقع picmonkey
  • photovisi
  • phixr

اقرا ايضا : برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة

تعديل الصور بالفوتوشوب اون لاين

سنطرح عليكم البرنامج الرائع والمثالي الذي يمكنك من استعمال الفوتو شوب على الصور , بعيدا عن التعديلات البسيطة والفلاتر وإنشاء تجميعات الصور، هناك مواقع تتيح لك تعديل صورك بطريقة مشابهة لتلك في برنامج الفوتوشوب، بمعنى أنها تتيح لك إنشاء الطبقات وإضافة التعديلات والتأثيرات بشكل منفصل على عناصر الصورة وتتيح لك أيضاً حفظها وتصديرها بصيغ متعددة ونسب ضغط مختلفة. هذه المواقع قد تمتلك واجهة استخدام أكثر تعقيداً من المذكورة سابقاً بسبب كمية الأدوات التي تتيح استخدامها. منصة Pixlr Editor لتحرير الصور اون لاين. عند احتياجي لتعديل صورة ما بشكل متقدم يتطلب استخدامي للطبقات والتأثيرات المختلفة في نفس الوقت،

لذا سنقترح عليكم خياري الأول والأخير هو منصة Pixlr Editor من Autodesk. هذه المنصة تختلف عن تلك التي ذكرتها سابقاً بالإمكانيات المتقدمة التي تتيحها للمستخدم، إضافة لدعم اللغة العربية بشكل جيد في خيار الكتابة على الصور. يمكنك أيضاً اختيار نوع الخط وتنسيقه كما تشاء. المنصة مجانية بالكامل، وتتيح الكثير من الميزات الموجودة في برنامج فوتوشوب لسطح المكتب، بعيداً عن الإضافات والبرامج المساعدة؛ يمكنك استخدام Pixlr Editor لاستبدال المهام الرئيسية التي يقوم بها تطبيق فوتوشوب دون الحاجة لتحميل أي تطبيق على حاسوبك من خلال متصفح الانترنت مباشرة. تحتاج فقط لتفعيل مشغل Flash Player لتكون قادراً على استخدام الموقع.

يمكنكم تحميل برنامج  تعديل الصور  لجميع الاجهزة : https://www.img2go.com/ar/photo-editor