تقنية
أخر الأخبار

اختراق الويفي من الاندرويد بسهولة و بدون روت

ترى هل تعاني من عدم وجود الأنترنت لديك؟ هل تعبت من البحث عن شبكات واي فاي للاتصال بالانترنت مجانا؟ اليوم سوف أقدم لك حل حصري و فعال لتنسى كل هذا الهراء، من اليوم يمكنك اختراق أي شبكة wifi مجانا و بدون روت no root، و لن تحتاج من اليوم إلى تعبة رصيد الهاتف من أجل الحصول على الأنترنت. سنعرض عليك اليوم أفضل التطبيقات لاختراق و تهكير شبكات الويفي و معرفة الباسوورد أو كلمة السر password.

أنصحك بقراءة هذه المقالات الحصرية التي تتعلق بموضوع اليوم:

تطبيق اختراق الواي فاي wifi للاندرويد بدون روت حقيقي 

جميع طرق اختراق و تهكير حسابات الفيسبوك الحقيقية 

تحميل تطبيق shareit نسخة رائعة بدون اعلانات مزعجة

كيف يتم اختراق الويفي ؟

ترى هل يتم حقا اختراق شبكات الويفي أم كن هذا مجرد كذب ؟ و هل حقا هناك تطبيقات تقوم باختراق شبكات الواي فاي hack wifi networks ؟ هذا ما سوف نجيب عنه في هذه الأسطور القليلة.

اختراق شبكات الويفي هو حقيقة، فهناك الكثير من شبكات الواي فاي ضعيفة الحماية بحيث يسهل اختراقها، و هذا بواسطة تطبيقات لا تحتاج إلى روت أصلا مثل wps، و لكن هناك شبكات قوية wpa2 فتحتاج إلى تطبيقات تطلب الروت، في حين أن هناك توزيعات مخصصة للكمبيوتر على غرار wifislax بل و حتى kali linux تقوم باختراق أي شبكة مهما كانت تقريبا.

باستعمال هاتفك يا صديقي، سوف تستطيع حقا الاختراق، و لكن لن يكون احترافي و قوي و فعال مثل الحاسوب، و سيظل مقتصرا على الوايفيهات ضعيفة الحماية و التي لا تخلو من الثغرات. و كتنويه مهم، هناك الكثير من تطبيقات التهكير للأندرويد تحتاج إلى روت root، و لكنني اليوم سوف أركز على التي لا تحتاج غلى هذه الميزة باعتبار أن الكثيرين لا يتوفرون عليها للأسف.

طرق اختراق wifi

ليست هناك طريقة واحدة مخصصة لاختراق الواي فاي، بل إن هناك العديد و العديد من الطرق و كل هاكر hacker و ما يفضل و يبغي، و سوف أذكر لكم منها على سبيل التثقيف:

التخمين: هناك أدوات تقدم لها كلمات السر التي تظن أنها باسووردات الشبكة، و الكلمات المشهورة و البسيطة كالأرقام المتاالية أو اسم صاحب الشبكة … الخ و البرنامج سوف يختاج من بينها كلمة السر الصحيحة

برامج اختراق الواي فاي: و هي الطرق الأكثر شيوعا و تتوفر للكمبيوتر و الاندرويد، بحيث أن هذه البرامج و التطبيقات تخترق لك الشبكات، بحيث تتصل مباشرة بشبكة الواي فاي أو تعطيك كلمة السر.

توزيعات اختبار الاختراق: مثل الكالي ليونكس و الويفي سلاكس فهي أقوى طريقة و عظيمة جدا، و تحتوي على العديد من البرامج القوية.

تطبيق اختراق الواي فاي بدون روت

كما أشرت مسبقا يمكنك صديقي اختراق شبكات الويفي بدون روت طبعا، و لكن الأمر يقتصر على شبكات الضعيفة و ضعيفة الحماية، فيوجد برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد ،على كل حال لن تخسر شيء من التجربة. أو عليك التحميل من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

بعد تحميل التطبيق سوف تجده في ملف التنزيلات، تقوم بتثبيته بصورة عادية و بعد ذلك تدخل إليه، كل ما عليك هو الفحص و تظهر لديك الشبكات فتقوم باختراقها، و التطبيق سهل جدا لا يحتاج غلى شرح، في حال وجدت أي مشكلة فقط ابحث في اليوتيوب و ستجد مرادك.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.