تسوق مع خصم هوم سنتر 2020

تسوق مع خصم هوم سنتر 2020
0

منذ دخول عام 2020 والاحداث تتلاحق واهمها على الاطلاق ما تمر به البشرية هذه الايام بسبب جائحة كورنا والتي فرضت على الناس في مختلف أرجاء المعمورة حجرا صحيا كخطوة وقائية من أجل محاصرة انتقال العدوى بين البشر .

وكما يقول المثل الشائع مصائب قوم عند قوم فوائد ، فان كان قطاع السياحة من أكبر المتضررين بسبب فيروس كورونا فان التجارة الالكترونية ازدهرت بشكل كبير جدا بسبب غلق المحالات والمولات في معظم الدول العربية .

مما دفع الناس لاقتناء مستلزماتهم اليومية من المتاجر الالكترونية ، ومن بين المتاجر التي لاقت طلبات كبيرة خلال هذه الايام نجد المتجر المتميز هوم سنتر وهو متجر غني عن كل تعريف .

ومن خلال هذه الفقرات سنقدم لكم متعة التسوق من خلال خصم هوم سنتر 2020 ومميزات هذا المتجر واهم المنتجات التي يقدمها لنا.

مقدمة حول متجر هوم سنتر

متجر هوم سنتر
متجر هوم سنتر

يعتبر متجر هوم سنتر من أقدم المتاجر العربية تم تأسيسه سنة 1995 ويمتلك متاجر تجزئة في 11 دولة عربية واجنبية ومن اهم الدول العربية التي يدعمها المتجر الالكتروني الخاص بهم نجد:

  • المملكة العربية السعودية
  • جمهورية مصر العربية
  • الامارات العربية المتحدة

مع بقية دول الخليج العربي مثل الكويت وعمان والبحرين ، ويعتبر هذا المتجر رائد في مجال المستلزمات المنزلية حيث يوفر منتجات جد متنوعة .

طالع أيضا كيف تختار خدمة سيو

أهم مستلزمات هوم سنتر

 يتخصص المتجر بشكل رئيسي كما اشرنا سابقا في كل الامر التي تهم المنزل ويمكن حصرها في  :

الأثاث : وتشمل المفروشات أيضا مثل الصالونات ، غرف النوم ، اثاث الزينة ،اثاث المطبخ وكل المفروشات الأخرى.

الاكسسوارات : كل ما يمكن ان تحتاجه المرأة في مجال الزينة موجود سواء اكسسوارات غرفة المعيشة ، الحمام ، المطبخ …الخ

أهم مميزات الشراء من موقع هوم سنتر

  • كل المنتجات التي يعرضها المتجر اصلية وذات جودة عالية جدا وموثوق بها بشكل كامل .
  • توفر خدمة نادرا ما تجدها في بقية المتاجر وهي سياسة ارجاع تصل الى 14 يوم مع إمكانية استبدال المنتوج او استرداد المبلغ المدفوع .
  • هناك العديد من العروض والتخفيضات الدائمة في المتجر كما يمكن الاستفادة من كود خصم هوم سنتر والذي سنتطرق له من خلال ما تبقى من اسطر .
  • كل الأثاث المعروض في المتجر لديه مدة ضمان لا تقل عن عامين من تاريخ الشراء او اول استخدام ، كما ان أدوات المطبخ بها ضمان لا يقل عن سنة .
  • خدمات ما بعد البيع ممتازة
  • يوفر طرق دفع جد متنوعة سواء عند الاستلام او الدفع المسبق ببطاقات الائتمان .

خصم هوم سنتر 2020 مع موقع الموفر

وكتحفيز منه وتشجيعا للناس على التبضع عبر الانترنت في أيام الحجر الصحي قدم متجر هوم سنتر عروض خاصة ، وهي العروض مقدمة بالشراكة مع منصة الموفر المتخصصة في كوبونات التخفيض .

حيث يقدم لنا موقع الموفر تخفيضات قيمة على كل مستلزمات متجر هوم سنتر ومن أجل الحصول على هذه العروض اتبع الخطوات التي تلي :

بعد الولوج الى موقع الموفر من خلال رابطهم الرئيسي او من خلال كتابة ” الموفر ” في محرك البحث جوجل ، اختر بعدها  زر البحث واكتب عبارة هوم سنتر .

سيظهر لك قسم خاص بهذا المتجر اضغط عليه كما في الصورة ادناه .

خصم هوم سنتر 2020 مع موقع الموفر
خصم هوم سنتر 2020 مع موقع الموفر

وكوبونات الخصم متنوعة أهمها :

  • تخفيض 70 بالمئة على الطاولات الخاصة بالقهوة .
  • خصم 40 بالمئة على معظم المنتجات المدرجة في قسم عروض 2020.
  • خصومات إضافية عند الدفع مباشرة ببطاقة الائتمان .
  • 70 بالمئة خصم على أجهزة التلفاز وكل مستلزماتها .
  • 70 بالمئة خصم على غرف النوم و الاكسسوارات و المنتجات ذات الصلة .

وبعد ان تختار العرض المناسب اضغط على عبارة احصل على العرض ، وسيقوم متجر الموفر بنقلك مباشرة الى صفحة المنتجات المطلوبة .

بعدها واصل تسوقك بطريقة عادية واضف المنتجات المطلوبة الى عربة التسوق وتأكد من أن الخصم قد طبق قبل إتمام عملية الدفع ، ولو واجهتك أي مشاكل يمكن مراسلة موقع الموفر لمساعدتك فهم يوفرون دعم قوي جدا ودعم بالشات خلال ساعات العمل .

كما يمكن ان تستخدم التطبيق الخاص بالهواتف الذكية سواء أجهزة ايفون او اندرويد كل ما عليك هو كتابة الموفر في مربع البحث قم بتحميله وتنزيله ، وميزة التطبيق انه يوفر الوقت وسريع وسهل في طريقة الاستخدام مقارنة بالموقع الالكتروني .

طالع أيضا أفكار للعمل من المنزل عبر النت في زمن كورونا