تقنية

تحميل لعبة سكور هيرو score! hero مهكرة للاندرويد 2021

تحميل سكور هيرو score! hero مهكرة 2021 للاندرويد ومجانا , لعبة واقعية وسهلة للاندرويد يمكن تحميلها عبر الهاتف بكل سهولة وهي في متناول جميع الاعمارويمكن تحميلها بدون روت للاندرويد واجهزة الايفون للتعرف عليها ومدى روعتها وسهولة استخدامها وكيفية الحصول عليها مجانا  .

تعتبر لعبة سكور هيرو لعبة رياضية سهلة لكرة القدم تستطيع من خلالها   التحكم في الاعبين عبر ازرار الشاشة والمشاركة في البطولات الافتراضية لكرة القدم مثل الاصليةو بقوانين كرة القدم ,كما  تستطيع ايضا شراء بعض الاعبين او استبدالهم وهذا ما يجعل اللعبة جميلة و مشوقة ومقصد للكثيرين كما تعمل اللعبة ايضا بدون الحاجةللاتصال بالانترنت و تعمل على جميع اجهزة الاندرويد والايفون تستطيع ان تغير اسماء الاعبين او قمصان او تسريحة الشعر الملامح .

يمكنك ايضا تسجيل اهدافك مع الفريق و اعادة مشاهدتها في بعض الاحيان ,والعبور الى عدة مراحل ومستويات في اللعبة

                                                                                     

نبذة مختصرة عن لعبة سكور هيرو score hero 

لعبة الكترونية ا طلقت في عام 2015 من طرف شركة فارست توش اغايم first touche games الاصدار 1.5.6  نمط فردي رياضي ونشرت من طرفها وعرفته انها لعبة كرة قدم صنفت كلعبة جديدة ومتطورة للعصر ولاقت جوائز عديدة ومتنوعة في مجال الاندرويد كما انها تحتوي تقريبا على 400 مستوى مقسم بانتظام .

عند الدخول الى اللعبة اول مرة يظهر لك خمسة لاعبين مجهولين بدون ملامح تختار واحد منهم ليكون البطل الذي يجتاز معك اللعبة كما تستطيع ايضا اختيار جنسيته, في اللعبة يمكنك التدرب بفريقك عبر مستويات وسيناريوهات مختلفة شاطئ مدينة غابة …الخ ,عند الفوز بكل مباراة ستحصل عللى نجمة وكمية من المال الذي تستطيع شراء الاعبين وتبديل الملعب الكرة وغيرها.

تحتوي اللعبة على كثير من البطولات والدوريات مثل :

  • الدوري الايطالي .
  • الدوري الاسباني.
  • الدوري الفرنسي.
  • الدوري الالماني.
  • الدوري الامريكي.
  • الدوري الانجليزي.
  • اضافة الى البطولات دوري الابطال -دوري اوروبا 

تحميل سكور هيرو مهكرة score! hero للاندرويد  مجانا

سنعرض لك الان كيفية الحصول على لعبة سكور هيرو  مهكرة اصدار 2015 مجانا وبدون روت لذلك يجب عليك المتابعة والتركيز جيدا لمعرفة ذلك .عليك اولا تخميل اللعبة من رابطنا المباشر لتفادي المشاكل والفيروسات الموجودة في الروابط الخارجية للمواقع الاخرى او التي قد تسبب عطب ما في جهازك او تلفه , كما انه يساعدك لتفادي الاعلانات المزعجة وبذلك ستحصل على اللعبة باصدار جديد واحترافي مع مزايا عديدة ولاعبين جدد وغيرها من الخاصيات الموجودة فيها التي سستعرف عليها عزيزي الزائر حين تقوم بتحميل اللعبة من موقعنا  في الرابط الموجود في الاسفل .

تحميل اللعبة على هاتفك الاندرويدا  سهل جدا وبسيط  وبدون روت يجب عليك الدخول في الرابط ادناه او الضغط عليه ستقوم بتحميل اللعبة وحصول على ملف APK بحيث اولا يجب عليك تفقك الاعدادات بانك قمت بتفعيل خاصية تحميل التطبيقات , بعد التثبيت ستظهر لك اللعبة في سطح المكتب او الشاشة الرئيسية للهاتف  ستكسشف ان اللعبة سهلة ومشوقة وقريبة للواقع وهي افضل من الاصدار القديم  ونفوقه  بملايين المرات . 

تحميل سكور هيرو score! hero مهكرة للاندرويد  مجانا من هنا 

                                                                                                                                     تحميل

تحميل سكور هيرو score! hero مهكرة للايفون مجانا 

دائما ما نسعى لارضاء الزائرين ولهذا نفصل الشرح والطرق ليستفيد الجميع بدون مشاكل كما يوفر موقع رصد بريس كل المعلومات المرغوبة التي هي محل اهتمام الناس والتي ستجدها دائما في موقعنا .

لتحميل اللعبة على جهاز الايفون مجانا وبدون روت يرجى الدخول الى رابط الوقع المجود ادناه فقط النقر عليه وبلك تستطيع تحميل اللعبة بكل سهولة والاستمتاع بيها على جهازك الاندرويد.

                                                                                رابط تحميل سكور هيرو للايفون مهكرة ومجانا من هنا 

                                                                                                                              تحميل

بعد تحميل اللعبة ارجو ان تستمتعو بها لانها لعبة رائة ولها مزايا وخصائص ومميزات كثيرة ستنال اعجابكم ستنافس بها الخصوم والاندية الكبيرة .للمزيد من الالعاب الرائعة زورو موقعنا  الى مقعنا رصد بريس fلحصول على تطبيقات والعاب جديدة ورائعة ومتنوعة ستنال اعجابكم ان شاء الله  كما هناك ايضا هناك العاب مشابهة في موقعنا  مثل 

*لعبة دريم ليغ مهكرة للاندرويد والايفون

*لعبة جيتا v geta  للاندرويد

*لعبة ناروتو ستورم 2 للاندرويد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.