العاب اندرويد
أخر الأخبار

تحميل لعبة pes 2012 كاملة للاندرويد بحجم صغير و برابط واحد

لا شك أن ألعاب الأندرويد تضفي متعة لا تعقل غلى هاتفك الأندرويد و تجعلك تعشق استخدامه، باختلاف انواعها سواء كانت حربية أم رياضية أم استراتيجية أم ثقافية، و مما لا شك فيه أن شركة كونامي konami تفاجئنا كل سنة بإصدارات مختلفة من ألعاب كرة القدم الرائعة، و لهذا سوف نتطرق اليوم إلى تنزيل و تحميل لعبة بيس pes 2012 كاملة برابط واحد للأندرويد و بحجم صغير.

نبذة حول لعبة pes 2012 للهاتف الاندرويد

دعونا نتعرف بشكل عميق حول هذه اللعبة، باختصار شديد و كما نعلم هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة التي أنتجتها شركة كونامي konami و اسمها بيس 2012 هناك نسخة منها للكمبيوتر أو الحاسوب الوندوز، و نسخة أخرى لهواتف الاندرويد android و التي نتحدث عنها الآن. تتمحوراللعبة كما تعرفون حول لعبة كرة القدم بحيث يتنافس فريقان، الأول تتحكم به أنت و الآخر يتحكم به الهاتف أو اللعبة، و الفائز هو من يسجل عدد كبير من الأهداف ( ههههه اعرف انكم لا تعرفون).

تابع أيضا  تحميل لعبة سباق السيارات للاندرويد

كلمة pes هي اختصار للعبارة pro evolution soccer، كل سنة يتم نشر إصدار مخصص لتلك السنة مع كل التغييرات التي تطال الاعبين في النوادي.

مميزات لعبة بيس 2012

إن هذه اللعبة لم تصل إلى تلك المكانة العالية و الرفيعة و الشهرة الكبيرة من العدم، و إنما هناك الكثير من الميزات التي جعلت منها الرائدة في ميدان العاب الأندرويد الرياضية و خاصة كرة القدم. و سوف أذكر لكم منها:

  • حجمها صغير للغاية و لا تحتاج أبدا إلى ملفات obb مثل ألعاب جي تي آي على غرار لعبة gta san adreas
  • جرافيك جيد و واضحة
  • سريعة جدا و لا تتوقف
  • تشتغل على الاجهزة الضعيفة و المتوسطة و طبعا العالية المواصفات

اقرأ أيضًا:

تحميل جاتا gta لهواتف الاندرويد 

تحميل gta san adreas للاندرويد

تحميل لعبة pes 2012

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

تحميل pes 2012, بيس 2012 تحميل لعبة pes 2012 كاملة للاندرويد بحجم صغير و برابط واحد

بعدما تنتهي من عملية التنزيل تقوم بالتثبيت فسوف تجد اللعبة في ملف التحميلات download، و تبدأ بالاستمتاع. هناك الكثير من الخيارات و التعديلات يمكنك إجراءها كما أن اللعبة تحوي الكثير من اللاعبين.

تابع أيضا  تحميل بلياردو حول العالم Ball Pool 8 للاندرويد و الكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية تماما و لن تحتاج إلى شراء نسخة مدفوعة و ما إلى ذلك و هي سهلة و بسيطة جدا للاستعمال. أنصصحك بقراءة هذه المقالات:

لعبة pes 2011 كاملة للاندرويد

تحميل حرب الخليج metal slug 3

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *