تطبيقات اندرويد

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب سريع بجودة عالية

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن برنامج تحميل من اليوتيوب يمكنك من خلاله تحميل وتخزين جميع انواع الفيديوهات التي ترغب فيها من خلال منصة اليوتيوب الشهيرة، حيث يقدم اليوتيوب العديد من الأشياء والفيديوهات التي ترغب في تحميلها والاحتفاظ بها على هاتفك.

حيث يعتبر اليوتيوب عالم أخر من الفيديوهات التي لا حصر لها من الفيديوهات التعليمية أو فيديوهات الأغاني أو القرآن وكل ما ترغب في مشاهدته بشكل عام، لذلك ستجد إن هناك كل ما يتخيله أي شخص في العالم.

لذلك يجب علينا في هذا المقال الحديث عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب يمكنك استخدامه بشكل مستمر لكي تتمكن من تحميل ما ترغب في أي مكان وأي زمان.

برنامج تحميل من اليوتيوب

نستطيع القول إن عالم البرامج والتطبيقات عالم لا ينتهي، فهو عالم يحتوي على أعداد مهولة من البرامج التي يمكنك استخدامها في هذا الشيء، بحيث يوجد أكثر من موقع تحميل فيديو كما شرحنا من قبل بطرق جد سهلة و مبسطة، لذلك فيما يلي سنقوم بذكر أفضل وأكثر البرامج استخداماً المتخصصة في التحميل من اليوتيوب، ومن ضمن هذه البرامج كل ما يلي:

تحميل برنامج tubemate

يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع تنزيل أي مقطع من المقاطع الموجودة على منصة YouTube سواء كانت مقاطع الفيديوهات هذه من الفيديوهات المفضلة لديك أو أول مرة تظهر لك، ويمكنك القيام بهذا التحميل مباشرة على هاتفك المحمول ومشاهدتها في أي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

يدعم هذا البرنامج تحميل من اليوتيوب أيضًا تنزيلات الفيديو بمجموعة متنوعة من الجودة بدقة 480 أو 720 أو في بعض الأحيان يمكنك تحميل فيديو بدقة 1080p كما يمكنك اختيار دقة الفيديو التي تحتاجها، وإذا كنت مبتدئًا في هذا المجال ستجد إن هذا البرنامج سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو من YouTube، فكل ما عليك فعله هو فتح YouTube والبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله والنقر فوق السهم الأخضر الموجود أسفل الشاشة لبدء التنزيل.

كما تتوفر خيارات تنزيل متعددة بما في ذلك خيار التنزيل في الخلفية لمواصلة القيام بأعمال أخرى على هاتفك، كما يمكن للبرنامج تنزيل مقاطع الفيديو وكذلك الملفات الصوتية كيفما تريد، ويمكنك أيضًا استخدام البرنامج نفسه لتحويل الفيديو إلى صوت حتى بعد القيام بعملية التنزيل، ولكن نجد إن الجانب السلبي في برنامج TubeMate هو أنه لا يدعم التحميل الفيديوهات بدقة 4K.

كما أننا قد شرحنا مسبقا تحميل تطبيق tubemate لمن يريد الحصول عليه.

برنامج Dentex YouTube Downloader

برنامج Dentex هو برنامج تحميل من اليوتيوب للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يتيح لك برنامج Dentex تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من YouTube، ونجد إن الواجهة الرئيسية للبرنامج مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، الجزء الأول منهم يسمح لك بالبحث عن أي فيديو على يوتيوب وعرض نتائج البحث، والجزء الثاني يسمح لك بمشاهدة نتائج البحث، أما الجزء الثالث والأخير فهي عبارة عن قائمة من مقاطع الفيديو الذي تم تحميلها مسبقًا ويظهر فيها كذلك جودة ملف الفيديو وخيارات التنسيق.

كما يتيح لك هذا البرنامج تغيير تنسيق الفيديو حتى بعد التنزيل، ولكن إذا كان بهاتفك مساحة تخزين إضافية مجانية فيمكن للبرنامج أيضًا تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية بتنسيق MP3، ولكن ذلك يتطلب أندرويد 5.1 أو أحدث لتشغيل البرنامج.

برنامج تحميل من اليوتيوب
برنامج تحميل من اليوتيوب

برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب مجانا

نستطيع القول إن هذا البرنامج هو برنامج تحميل من اليوتيوب وهو يدعم تنزيلات الفيديو والصوت من أكثر من 100 موقع ويستخدم القدرة على تحديد دقة وتنسيق ملفات الفيديو، كما يمكنك أيضًا من حفظ الملفات الصوتية مباشرة على وحدة تخزين جهاز الأندرويد.

نجد إن البرنامج يستخدم محرك تنزيل متقدم لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بسرعة عالية، مع واجهة البرنامج بسيطة للغاية وبديهية مع العديد من خيارات الإعداد القابلة للتخصيص.

يدعم البرنامج أيضًا التنزيلات بتنسيقات متعددة وكثيرة منها MP3 وMP4 و3GP وM4A،
كما نجد إن برنامج InsTube يمكنك من التحميل من منصة اليوتيوب على أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد،
كما يقوم أيضًا خاصية تحميل مقاطع فيديو YouTube بدقة عالية مثل Full HD أو 4K.

هذا البرنامج لديه القدرة على حماية مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها خاصة بحيث لا يمكن لأحد رؤيتها عند البحث على هاتفك المحمول، كما يحتوي البرنامج أيضًا على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، ولكن الجانب السلبي الوحيد لهذا البرنامج الرائع هو الإعلانات المزعجة التي يمكن أن تظهر بشكل مستمر ومتكرر عندما تقوم باستخدامه.

اقرأ أيضًا: برنامج ضغط الفيديو

برنامج Videoder

نستطيع القول إن هذا برنامج تحميل من اليوتيوب هذا يعتبر من أفضل وأقوى البرامج المتخصصة في مجال تحميل الفيديوهات من على منصة اليوتيوب، حيث يعد Videoder مثالًا على البساطة فهو يحتوي على واجهة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام مع ترتيب جميع الميزات الموجودة فيه بشكل صحيح.

نجد إن البرنامج يحتوي على عدد من الإعلانات لكن بشكل عام نجد أن تجربة المستخدم الإجمالية جيدة لأن جميع الوظائف التي يؤديها البرنامج واضحة جدًا ويمكن للجميع فهمها في المرة الأولى التي يستخدمونها فيه، بالإضافة إلى هذه البساطة يعمل Videoder على نظام الأندرويد بشكل رائع عند استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة وتنسيقات مختلفة.

حيث يمكنك باستخدام هذه الأداة المجانية والآمنة والخفيفة الوزن والسريعة تحميل أي نوع من الفيديوهات ترغب فيها،
ويمكن لأي شخص بسهولة حفظ ملفات فيديو متعددة بدقة مختلفة.

برنامج VidMate

نستطيع القول إن هذا البرامج يعتبر من أكثر البرامج التي تمكنك من تحميل أي نوع من الفيديوهات على منصة اليوتيوب، حيث يعد VidMate برنامج مميز لأنه يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube عالية الجودة مجانًا، وأيضًا لسهولة الاستخدام للمستخدمين تم تصميم هذا البرنامج مع واجهة مستخدم سهلة للغاية تجعلك تتعامل معه بشكل سريع وسهل.

ليس فقط هذا، بل يتيح لك البرنامج أيضًا تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب لنظام Android مع خاصية استئناف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا أو إيقافها نهائياً، بالإضافة إلى ذلك يمكن القيام بعملية التحميل في خلفية الهاتف بحيث يمكنك القيام بما تريد في الهاتف في نفس الوقت وبدون مشاكل.

برنامج تحميل من اليوتيوب
برنامج تحميل من اليوتيوب

برنامج NewPipe

بشكل عام ستجد إن هناك العديد من البرامج التي يمكنك تحميل فيديوهات على اليوتيوب من خلالها، ولكن في هذا البرنامج NewPipe يقدم هذه الخدمة بشكل أكثر تطوراً، حيث يقدم هذا البرنامج مصدر مفتوح يسمح لك بتحميل مقاطع فيديو YouTube على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بأي شكل من الأشكال وبأي جودة أو صيغة.

على الرغم من إن برنامج NewPipe خفيفًا في الحجم بشكل كبير،
ولكنه يأتي بالعديد من المميزات والخصائص الرائعة، فهو لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة
التي تزعج جميع مستخدمي الهواتف بشكل عام، كما يأتي أيضًا بواجهة مستخدم سهلة وواضحة للغاية.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube فهو برنامج تحميل من اليوتيوب،
وعلى عكس العديد من تطبيقات Android الأخرى لا يجمع هذا البرنامج بيانات المستخدم.

ولكن يجب علينا القول إن هذا النوع من البرنامج لن تجدها في المتاجر الرسمية للهواتف
سواء كان متجر Google Play أو متجر App Store لهواتف الأندرويد والأيفون
نظراً لأن هذا النوع من البرامج مخصص لتحميل محتوى من أشخاص أخرين بدون دفع أي مال.

تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الهاتف

برنامج تحميل من اليوتيوب SnapTube يعتبر من أفضل برامج التحميل من خلال منصة اليوتيوب،
وهو برنامج يعمل على نظام الأندرويد، وهو برنامج رائع لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 من YouTube
وتنزيل الصوت بدلاً من مقاطع الفيديو بتنسيق MP3.

كما نجد إن البرنامج قائم بذاته وله واجهة رائعة سهلة الاستخدام،
كما يحتوي البرنامج على قسم يعرض مقاطع الفيديو الشائعة ومقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة،
وقسمًا موصى به يوميًا يعرض بعض مقاطع الفيديو المقترحة.

كما يتيح لك SnapTube أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة
مثل Instagram وFacebook، وكذلك نجد إن البرنامج لا يطلب شيء أخر لكي تتمكن من تشغيله.

اقرأ أيضًا: برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

إن كنت تريد استعمال موقع ما فيمكنك استعمال موقع y2mate الرائع و الجميل، و الذي يدعم عدة صيغ جودة عالية على غرار mp4 و mp3، أي يمكنك من تنزيل الاغاني و الفيديوهات و الافلام و كل الصيغ المرئية.

في نهاية مقالنا سنقوم بالحديث عن برنامج OGYoutube التي يعتبر أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب،
فهو أحد البرامج الرائعة التي تسهل تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الأندرويد الخاص بك،
حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والأفلام المفضلة لديك مجانًا.

بشكل عام وبدون أي برامج خارجية لا يمكنك تحميل أي مقطع فيديو من مقاطع الفيديو مباشرة من على YouTube، لذلك يحتاج المستخدمون إلى تطبيقات أخرى لتنزيل مقاطع الفيديو، نتيجة لذلك ستجد أن برنامج OG YouTube يقدم هذه الخاصية بشكل رائعة وسهل للغاية، مما يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك الأندرويد.

حيث نجد أن برنامج OG YouTube هو نسخة معدلة من YouTube
وتتيح لك بعض الميزات الإضافية الموجودة في برنامج OGYouTube تشغيل الموسيقى في الخلفية
عند استخدام تطبيقات أخرى أو عند إيقاف تشغيل الشاشة وعدم عرض الإعلانات بين مقاطع الفيديو.

كما لديك أيضًا خيار تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت،
والتي يمكن أيضًا تنزيلها عبر هذا البرنامج بدقة عالية ورائعة على هواتف الأندرويد،
حيث يحتوي البرنامج على طريقة تشغيل سهلة للغاية،
فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك الأندرويد وإعطائه الأذونات التي يمكن أن يحتاج إليها.

برنامج تحميل من اليوتيوب
برنامج تحميل من اليوتيوب
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments