برامج بسيطة تساعدك في صنع فيديو محترف

0

إذا كنت يوتيوبرز أو تعمل في المونتاج أو تريد تصميم فيديو إعلاني لغرض يخصك ، فأنا أنصحك بالبرامج التالية ستجد فيها كل ما تبحث عنه :

1) – Windows Movie Maker :

هو منتج Microsoft و هو مجاني يمكن تحميله في أجهزة ويندوز فيستا أو ويندوز 7 ، لأنه منتج Microsoft ، بهذا البرنامج يمكنك إنشاء أشرطة الفيديو ، أو تحرير القائمة و حفظها في عدد من تنسيقات الفيديو للتحميل أو المشاركة ، كما يسمح لك البرنامج بتحميل الفيديو الخاص بك على الويب أو مشاركته بسهولة ، كما يسمح بإضافة الموسيقى التي تريدها و عرض الصور بطريقة الفيديو .

2) – /Magix Xara 3D Maker :

هذا البرنامج لديه نسخة تجريبية حيث يمكنك أن ترى إذا كنت ترغب في ذلك ، ثم الترقية إلى الإصدار المدفوع إذا قمت بذلك ، و هو يعمل على “نظام التشغيل ويندوز فيستا” أو في وقت لاحق ، يمكنك القيام بالحركات في نص ثلاثي الأبعاد الخاص بك ، هذا البرنامج مثالي لأي شخص لم يعمل على برنامج الرسوم متحركة من قبل ، الواجهة بسيطة جداً للتعلم و يأتي هذا البرنامج مع البرامج التعليمية لمساعدتك على فهم البرنامج ، يمكنك أيضا تغيير الألوان و عمق الظلال و أمور أخرى ستحبها .

3 ) – تحويل MXF :

هذا البرنامج تم تصميمه لنظام التشغيل Windows Vista ، هذا البرنامج يمتلك خاصية تحويل ملفات MXF ، يمكنك حفظ ملفات الفيديو في عدد من الأشكال الشائعة مثل : mp4 و AVI و WMV و طبعا تحويل 2D إلى 3D ، كما أنها تسمح بتشغيل ملفات الفيديو على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك الأقراص و الهواتف الذكية و أنظمة الألعاب ، إحدى مزايا هذا البرنامج أنه يمكنك سحب الصوت من الفيديو لعزل الصوت ، كما أن هذا البرنامج أيضا سريع جداً ، و يمكن إستخدامه في أربع لغات مختلفة .

4) – Cortona Movie Maker :

هذا البرنامج يحفظ كل إطار حتى لا تفقد الإطارات ، هذا البرنامج أيضا يسمح لك بحفظ بعض من الأشكال الأكثر شيوعاً ، مثل موف و WMV . يمكنك أيضا إستخدام سكرينكابينج و حفظ الصور كصورة نقطية jpg أو png ، كما يمكنك من إضافة علامات مائية لحماية العمل الخاص بك .

5 ) – 3D PackShot :
هو برنامج مثالي لجعل أشرطة الفيديو للأعمال التجارية الخاصة بك عندما لا يكون لديك الوقت لتعلم برامج معقدة ، هذا البرنامج يسمح لك أن تصنع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من المنتجات الخاصة بك ، كما يمكنك من إضافة ميزة تكبير/تصغير على أشرطة الفيديو الخاصة بك و تصدير ملفات الفيديو بمجرد الانتهاء من ذلك .

6 ) – محول الفيديو Wondershare :

هذا البرنامج مجاني يتيح لك اتخاذ 2D الفيديو في أي شكل و تحويلها إلى 3D بسهولة في نظام التشغيل Windows أو Mac OS X 10.11 (كابيتان)، 10، 10، 10.9، 10.8، 10.7، 10.6. يمكنك أيضا من إستخدام أشرطة الفيديو الخاصة بك أو تلك التي قمت بحفظها و تصديرها في.mp4 ،أو نسخها إلى القرص للعب على جهاز دي في دي ، و هو يعمل أيضا على عملية فقدان أقل حتى لا تتحلل جودة الفيديو في عملية التحويل. Wondershare يشمل أيضا تحرير الميزة حيث يمكنك من إقتصاص الصور أو إضافة ترجمات إذا كنت ترغب في ذلك ، كما أنه يدعم التنسيقات التي تعمل على الأقراص أو الهواتف الذكية .